تحسين عملية البلورة في شركة Roche | ندوة مجانية عبر الويب
الندوة عبر الويب حسب الطلب

تحسين عملية البلورة في شركة Roche

الندوة عبر الويب حسب الطلب

تحسين معدل التبريد وتوزيع حجم جسيمات البذور

تحسين عملية البلورة في شركة Roche
تحسين عملية البلورة في شركة Roche

يعرض Martin Betschart كيف تقوم شركة Roche Pharmaceuticals بتحسين عملية البلورة. حيث يشمل هذا العرض تفاصيل تحسين معدل التبريد وتوزيع حجم جسيمات البذور.

تتضمن هذه الندوة عبر الويب أمثلة عملية ودراسات حالة حول تطوير عملية بلورة قوية باستخدام التقنية التحليلية للعملية (PAT).  انضم إلى ما يزيد عن 500 باحث ممن شاهدوا بالفعل هذا العرض التقديمي.

Martin Betschart - Roche Pharmaceuticals
18 دقيقة
English

لقد أدى نقل عملية البلورة إلى موقع تصنيع مختلف لشركة Roche إلى إنتاج مكون دوائي فعال (API) بتوزيع مختلف لحجم الجسيمات عن المتوقع. ومن أجل التحديد الصحيح للأسباب الجذرية لانحرافات العملية، تمت مراقبة عملية البلورة باستخدام التقنية التحليلية للعملية (PAT). وتم تطوير نموذج للمعايرة واستخدامه لقياس تركيز المكونات الدوائية الفعالة في المحلول. ومن تجارب التحلل، تم العثور على قابلية ذوبان المكونات الدوائية الفعالة المعتمدة على درجة الحرارة ووصفها كدالة متعددة الحدود لدرجة الحرارة. كما اُستخدم الفرق بين التركيز المقيس للمكونات الدوائية الفعالة وقابلية الذوبان المعتمدة على درجة الحرارة للتنبؤ بالتشبع الفائق المطلق. وخلال أول تجربة للبلورة بالتبريد، تم تحديد حدث تنوي ثانوي كسبب للانحراف. ويمكن مراقبة التنوي الثانوي للشكل متعدد الأشكال غير المرغوب باستخدام مسبار FBRM (زيادة في الدقائق) والتحليل الطيفي لتحويل الأشعة تحت الحمراء بنظام فورييه ATR-FTIR (انخفاض سريع في تركيز المكونات الدوائية الفعالة). وعلاوة على ذلك، يمكن إظهار وجود علاقة بين التنوي الثانوي وتحوُّل إشارة الأشعة تحت الحمراء التي تسببها رابطة الكربونيل في المكونات الدوائية الفعالة. وبعد ذلك، اُستخدم الإعداد لدعم تطوير عملية بلورة قوية.

من يجب أن يشاهد هذه الندوة المقدمة عبر الويب؟
الكيميائيون والمهندسون الكيميائيون المهتمون بتحسين عملية البلورة في صناعات الأدوية والكيماويات والمنتجات الاستهلاكية، وكذلك في الأوساط الأكاديمية.


 

تحسين عملية البلورة في شركة Roche
Martin Betschart - شركة Martin Betschart

المقدم الضيف
حصل Martin Betschart على درجة الماجستير من جامعة زيورخ للعلوم التطبيقية. وخلال أطروحته للحصول على الماجستير، قام بتحسين تفاعل محفز انتقائي تماثلي في مفاعل دقيق باستخدام التحليل الطيفي بالأشعة تحت الحمراء وقياس الاستقطاب في الموقع. وبدأ في عام 2012 كأخصائي في التقنية التحليلية للعملية في شركة F.Hoffmann-La Roche في بازل، حيث دعم تطوير البلورة والتطوير الكيميائي لتعزيز فهم العمليات والتحكم فيها. وقد قام في العديد من مشاريع البلورة بتنفيذ التقنيات التحليلية للعملية لرصد تركيز المكونات الدوائية الفعالة عبر التحليل الطيفي بالأشعة تحت الحمراء والأشعة فوق البنفسجية والتحول متعدد الأشكال عبر تحليل Raman الطيفي.

 

الندوات المقدمة عبر الويب ذات الصلة بالبلورة
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.