تطور إستراتيجية توسيع نطاق البلورة - METTLER TOLEDO
الندوة عبر الويب حسب الطلب

تطور إستراتيجية توسيع نطاق البلورة

الندوة عبر الويب حسب الطلب

تصميم عملية البلورة لضمان توسيع النطاق بنجاح

تطور إستراتيجية توسيع نطاق البلورة
تطور إستراتيجية توسيع نطاق البلورة

خلال هذه الندوة عبر الويب، يتم عرض دراستي حالة لتوضيح كيفية فهم وإدارة التفاعلات بين الديناميكا المائية وحركية التبلور من أجل الحصول على حلول مناسبة لتوسيع النطاق.

Damian Duffy - APC Ltd., Dublin, Ireland
37 دقيقة
English

يعتمد التصميم الناجح لعملية البلورة المخصصة للتشغيل على نطاق واسع على وجود فهم جيد للآثار التي يحدثها الخلط على جودة المنتج البلوري النهائي، بما في ذلك:

  • توزيع حجم الجزيئات
  • النموذج متعدد الأشكال
  • النقاء

في بلورة التبريد الدفعي، تحدث آثار الخلط هذه تأثيرًا على التشبع الفائق وتناقص الجزيئات والتكتل التي تحتاج إلى أن يتم التحكم بها على نحو فعال؛ خاصة وأن هذه العملية يتم توسيع نطاقها من بيئة المختبر الصغيرة إلى منشأة التصنيع. في حالة البلورة التفاعلية أو المضادة للمذيبات، تصبح آثار الخلط هذه أكثر أهمية لأنها تنطوي على مزج المذيبات المختلفة والكواشف وغيرها، ويكون تحقيق التجانس غير واضح.  ونتیجة لذلك، یتعین تطویر الإستراتیجیات ونشرھا بما یضمن النجاح في توسیع نطاق عملیة البلورة التي تنتج المنتج الدوائي بجودة متسقة.  يعد استخدام التقنية التحليلية للعملية (PAT) وإستراتيجيات النمذجة بمثابة تقنيات قوية تتيح تطوير فهم العملية الأساسية على نطاق المختبر من أجل تقديم عملية توسيع نطاق البلورة لأول مرة بشكل صحيح.

تشتمل هذه الندوة عبر الويب حسب الطلب على:

  • نظرة عامة على توسيع نطاق البلورة
  • آثار الخلط ومعاييره لعمليات البلورة
  • نهج الحسابات الهندسية الكلاسيكية
  • دراسة الحالة 1:  بلورة التبريد الكلاسيكي، حيث تقدم العملية PSD متغيرًا في كل من المفاعلات على مستوى المختبر والمصنع.  يشترط تحديد أنسب معايير توسيع النطاق لتحسين قوة العملية.
  • دراسة الحالة 2:  البلورة معدلة الأس الهيدروجيني حيث تتم إضافة HCI.IPA إلى محلول حر القاعدة في IPA عبر عملية إضافة مكونة من ثلاث مراحل.  PSD ناتج متغير.  دليل على تشكل رواسب غير مرغوب فيها قبل تحويل الشكل على نطاق زمني قصير.
  • ملاحظات ختامية
  • الإقرارات
تطور إستراتيجية توسيع نطاق البلورة
د/ Damian Duffy - APC Ltd.

يعمل المقدم الضيف
Damian Duffy كقائد فريق في تطوير عملية جزيئية صغيرة في APC Ltd في دبلن، بأيرلندا، حيث كان يعمل في بحث وتطوير عملية تبلور/عضوية، وتبلور مستمر ونمذجة عملية. بعد حصوله على شهادة في تخصص الهندسة الكيميائية من كلية دبلن الجامعية (UCD)، شرع في الحصول على درجة الدكتوراة تحت عنوان التحكم في عمليات البلورة تحت إشراف الأستاذ Brian Glennon في UCD.  وله منشورات عن التحكم في البلورة بالإضافة إلى الاهتمام الكبير بتوسيع نطاق عملية البلورة باستخدام التقنية التحليلية للعملية (PAT) والنمذجة.

Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.