الابتكار والجودة - METTLER TOLEDO

الابتكار والجودة

الابتكار هو ركيزة
نجاحنا

كانت شركة METTLER TOLEDO منذ زمن طويل ولا زالت رائدة التكنولوجيا المبتكرة والجودة. ولأننا نهدف إلى تحقيق أداء متطور ومستدام، ميزنا هنا مجموعة من ابتكاراتنا.

الابتكار والجودة يبدآن بالبحث والتطوير التقليديين لكن يجب التفوق على التكنولوجيا لتضمين فهم كامل ومعرفة كاملة باحتياجات العملاء. ونقول ببساطة إننا ملتزمون بضمان ترجمة ابتكاراتنا إلى قيمة حقيقية لعملائنا.

تقنيات القياس المبتكرة
أجهزة تحليل غاز الأكسجين بالليزر ثنائي الصمام القابل للضبط (TDL)

ساعدت شركة METTLER TOLEDO بشكل كبير على زيادة إمكانيات تطبيقات الليزر ثنائي الصمام القابل للضبط (TDL) باستخدام مبدأ المسار الضوئي المطوي في سلسلة GPro500 الخاصة بنا. تتزايد سرعة تبني التحليل الطيفي باستخدام TDL كتقنية التحليل الغازي المفضلة في العمليات الصناعية. ويوفر جهاز التحليل لدينا إمكانيات متعددة الاستخدام في عمليات المراقبة، وسهولة استخدام ليس لها نظير وأداء يمنحك ميزة الريادة.

 

دقة لا حدود لها
نتائج أكثر موثوقية بفضل تقنية الكشف عن الشحنات الإستاتيكية

إن الموازين التحليلية XPE مزودة بتقنية StaticDetect™‎ الفريدة التي تكشف أتوماتيكيًا عن العينات ذات الشحنات الإستاتيكية بمجرد وضعها على كفة الوزن. وتصدر إشارة تنبيه لتنبه المستخدم إذا كانت مادة العينة تحمل شحنة كهربية. ويجتمع ذلك مع تقنية التخلص من الشحنات الإستاتيكية وكفة الوزن SmartGrid المحسنة، ولذا؛ يوفر الحل الخاص بنا نتائج موثوقة ودقيقة.

 

تصميم هندسي مريح
سحب العينات بسهولة بفضل أطراف الماصات الفريدة

تحمي Rainin LTS مستخدمي الماصات من الإجهاد وفرط الاستخدام من خلال تسهيل تحميل الأطراف للعينة عمليًا وتقليل القوة اللازمة لإخراج الطرف بشكل كبير. إن تقنيتنا الحاصلة على براءة اختراع وباستخدام حلقة عزل رفيعة تقلل بشدة من الاحتكاك، كما أن التصميم الأسطواني المحتوي على أداة إيقاف إيجابية داخل الطرف يوجه عمود الارتكاز ويمنع حدوث انسداد.

 

واجهة مستخدم مبتكرة
ةواجهة مستخدم مخصصة لأجهزة المختبرات

تقنية OneClick™‎ تسهل العمل داخل المختبر وتوفر الوقت. وبفضل وجود واجهة مستخدم متسقة وثابتة في العديد من أجهزة المختبر، لا يحتاج المستخدم إلى قضاء الوقت في تعلم العمل على الواجهات المختلفة. حيث يمكن للمستخدمين تخصيص الشاشة وعمل مفاتيح اختصار لتسريع الوصول وبدء التحليلات وسير العمل بكل سهولة وسرعة - من خلال تقنية OneClick™‎. تؤدي السهولة والاتساق في التشغيل إلى تقليل الأخطاء وزيادة الكفاءة في المختبر.

 

مهام سير عمل سريعة للعملاء
حل فريد لصرف مقادير المواد الصلبة

يحل نظام Quantos محل العمل المرهق لتسجيل مقادير كميات العينة. بفضل التشغيل الأتوماتيكي وحماية النظام المغلق، يوفر نظام Quantos دقة في صرف مقادير مساحيق العينات ودقة في الوزن تصل إلى 0.005 ملج. تشمل رأس صرف المقادير المحددة الذكية حاوية تخزين لتوزيع المساحيق القوية أو الخطيرة ومزودة بميزة مدمجة للتعرف على التردد اللاسلكي (RFID) لحفظ جميع البيانات على الفور.

 

حلول جديدة لدعم التوافق
ممارسات القياس الجيدة لنظام إدارة دورة الحياة

طورت شركة METTLER TOLEDO أسلوب إدارة (قائم على المحاطر العلمية) مكونًا من خمس خطوات لاختيار أجهزة المختبر ومعايرتها وتشغيلها بأمان. وتعد ممارسات الوزن الجيدة Good Weighing Practice™ (GWP®) أحد الحلول السبعة التي تضمن وفاء القياسات بمعايير العملية - دائمًا وفي كل وقت. إن تنفيذ GWP® يضمن الجودة والتوافق لعمليات الوزن طوال دورة حياة أجهزة المختبر.

 

صممت لتدوم
خلايا وزن صممت للعمل في البيئات الصعبة

يتميز نظام الخلية الوزنية POWERCELL™ PDX™ بتصميم قوي يتمتع بحماية كاملة ضد أضرار الطقس، وهي مصنوعة بالكامل من الاستانلس ستيل كما أن الكابلات الفولاذية مزدوجة الغلاف سريعة التوصيل توفر ميزة واضحة بأداء ليس له نظير. يأتي هذا التصميم القوي مع ميزات مبتكرة تشمل المعالجات الدقيقة المدمجة وإمكانيات التشخيص التنبئي المدمجة لتوفير موثوقية وأداء فائقين ولتقليل تكاليف الصيانة وإطالة عمر موازين المركبات.

 
 
 
 
 
 
 
 
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.