تأثير الطحن الرطب على الحجم الجزيئي - METTLER TOLEDO
الندوة عبر الويب حسب الطلب

تأثير الطحن الرطب على الحجم الجزيئي

الندوة عبر الويب حسب الطلب

استخدام تقنية بلورة الطحن الرطب الجديد للتحكم في حجم الجزيئات على مستوى النطاق

تأثير الطحن الرطب على الحجم الجزيئي
تأثير الطحن الرطب على الحجم الجزيئي

يوضح هذا العرض التقديمي بالتفصيل تطور وفهم وتوسيع نطاق عملية بلورة معقمة، تستخدم الطحن الرطب الجديد أثناء نهج إضافة مضاد الإذابة، الذي يوفر باستمرار الخصائص الفيزيائية المرغوبة التي تؤدي إلى اتساق مقبول لصياغة المنتج الدوائي النهائي.

Dan Minkler - Merck, Inc.
38 دقيقة
English

يتم تشكيل المادة الدوائية الموصوفة في صورة مزيج مسحوق معقم في قارورة في تركيبة تضم مواد دوائية في صورة مسحوق معقم، ويجب أن تلائم عملية الصياغة والمعدات الحالية.  يتطلب استخدام عملية مزج معقمة أن يتم تنفيذ البلورة النهائية للمادة الدوائية في بيئة معقمة أيضًا.  ونظرًا لطبيعة بيئة المعالجة المعقمة، فإن أخذ عينات من مزيج المسحوق أثناء المعالجة للتحقق من تجانس المزيج يعد غير ممكن، وأخذ العينات من الملاط البلوري أثناء المعالجة لضمان الخصائص الفيزيائية المناسبة يعد غير ممكن، ولذلك لا يمكن إجراء التعديلات العملية المبنية على الاختبار أثناء العملية. 

تأثير الطحن الرطب على الحجم الجزيئي
Dan Minkler - Merck & Co.

حصل المقدم الضيف
Dan Minkler على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة ولاية كارولينا الشمالية. عمل Dan لمدة عام في شركة Engineered Biopharmaceuticals في مجال تطوير العمليات في تطبيق تجفيف الرذاذ الجديد. ثم تولى منصبًا في Biogen ليعمل بشكل أساسي على تطبيقات زراعة الخلايا النضحية. والآن، يعمل Dan في مجموعة أبحاث وتطوير الهندسة الكيميائية (CERD) في شركة Merck, Inc. التي تركز على تطوير البلورة المعقمة والتحقق منها.

Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.