فحص جودة المحتوى والعبوة - METTLER TOLEDO
فحص جودة المحتوى والعبوة

فحص جودة المحتوى والعبوة

حلول فحص خط الإنتاج لضمان جودة المنتج وسلامته

إرسال منتج غير مكتمل أو بجودة غير قياسية إلى السوق يضر بالأعمال بشدة. وقد ينتج عن ذلك خسارة ثقة العميل والإضرار بالسمعة وعمليات سحب المنتج المكلفة. إن فحوصات الدقة وأخذ العينات يدويًا وبطريقة عشوائية ليست آمنة وتمثل مخاطرة شديدة بوصول منتجات غير مطابقة للمواصفات إلى المستخدمين النهائيين. فاكتشاف الخلل مبكرًا في العملية يفيد الجداول الزمنية المحددة للإنتاج ويغني عن الحاجة إلى عزل المنتج المشتبه به في حالة حدوث مشكلة في الجودة. تقوم أنظمة فحص الجودة المعاصرة بفحص كل المنتج، مما يجعلها أسرع وأسهل في تحديد معيار ومصدر المشكلة.

 

الفحص بالأشعة السينية

الكشف عن المعادن

تدقيق الوزن

الفحص الضوئي

السلامة

X

 

X

X

العدّ

X

 

X

X

التلوث

X

X

 

X

مستويات الملء

X

 

X

 X

وضع الملصقات

   

X

علم القياس (مترولوجي) القانوني

  

X

 

الاكتمال

X

 

X

X

تشكيل الحاوية

X

  

X

ضمان الجودة أم مراقبة الجودة

ضمان الجودة، على النقيض من مراقبة الجودة، هو تنفيذ فحوصات الجودة والإجراءات للتصحيح الفوري لأي خلل أو خطأ يمكنه خفض جودة المنتجات الوسيطة في كل خطوة من خطوات الإنتاج. وهكذا، يمكن تخطيط الجودة العالية المطلوبة للمنتج النهائي مع ضمانها.

ويعد فحص الجودة النهائي دليلاً على العناية المهنية الواجبة واستخدامها مذكور في العديد من إرشادات سلامة الأغذية والأدوية والمعايير والتشريعات القانونية واللوائح.

تستطيع أنظمة الفحص بالأشعة السينية المعاصرة القيام بمجموعة واسعة من فحوصات الجودة داخل خط الإنتاج، وتشمل قياس الكتلة وحساب عدد المكونات وتحديد المنتجات المفقودة أو المكسورة ومراقبة مستويات الملء وفحص سلامة السدادة والبحث عن العبوات التالفة، إضافة إلى كشف الشوائب.

تستطيع حلول الفحص الضوئي تنفيذ فحوصات قياس الوزن والفحوصات الجمالية المتكاملة على شكل العبوة والأغطية إضافة إلى تنفيذ فحص كامل للملصق. ولا حد لإمكانية تطوير الأنظمة ويمكنها التحقق من سلامة العبوة بالزجاجات المعبأة والصواني والحقائب وعلب الكرتون والعدد وغيرها من العبوات الأخرى. تلعب الملصقات دورًا رئيسيًا في التعبئة والقدرة على فحص الملصقات بحثًا عن رقم التعريف المناسب وصحتها والمظهر الكلي، والتحقق من إمكانية قراءة الباركود (رمز التسعيرة الموجود على السلع) والأكواد المطبوعة وصحتها سيضمن عدم وصول المنتج سيئ التعبئة أبدًا إلى متجر البائع.

تتميز شركة METTLER TOLEDO بقدرتها على استغلال خبرتها في التطبيقات والاستخدامات على شبكتها العالمية من المتخصصين في هذه الصناعة والنطاق الشامل من تقنيات الفحص المتقدمة. ونلتزم بتوفير الحلول الأكثر ملاءمة لتغطية الاحتياجات التي يحتاجها العملاء طوال عمر الأجهزة بأمان وبشكل مستدام.

المنشورات

دراسات الحالة

Orthomol تضع معايير جديدة للجودة باستخدام تقنية تدقيق الوزن
قامت Orthomol بتركيب جهاز تدقيق الوزن C35 AdvancedLine الجديد ذي المسارين والذي وفر لها نتائج وزن مستقرة وموثوقة.
‏Maxim Group تعتمد على حل الفحص المرئي للعبوات الزجاجية
‏تتعاون Maxim Group، الشركة المصنعة لمستحضرات التجميل، مع METTLER TOLEDO التي تقدم تقنية الفحص المرئي لإجراء الفحص لحاوياتها الزجاجية.
لا تهاون في سلامة الخضراوات والفواكه الجافة
وأُسست الشركة الفرنسية Calabas Industrie، المتخصصة في مجال الخدمات اللوجستية والتخزين والمختصة بشكل أساسي في تعاقدات تعبئة الخضراوات والفواكه الجافة ف...
الحد الأقصى لمراقبة الجودة
تعتمد شركة Cinfa على جهاز فحص المنتج من METTLER TOLEDO المزود بأحد عشر جهاز تدقيق وزن وأحدث تقنيات الكشف عن المعادن.
دراسة حالة Double-Crane Pharmaceutical
تعد شركة Double-Crane Pharmaceutical Equipment & China Resources شريكًا ملتزمًا لشركة METTLER TOLEDO منذ عام 2017

المنتجات ذات الصلة

Vision Inspection Guide
Checkweigher Return of Investment (ROI) Calculator
Checkweighing Guide
Contamination Detection
X-ray Inspection Guides
X-ray Inspection of Frozen Formed Products
Product Inspection Guides
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.