مراقبة تعبئة العبوات والفحص - METTLER TOLEDO
مراقبة تعبئة العبوات والفحص

مراقبة تعبئة العبوات والفحص

أجهزة فحص لمراقبة مستويات الملء وقياسها وتنظيمها

قد يؤدي التعديل اليدوي لعناصر التحكم في مستوى الملء والتعبئة إلى زيادة حالات تعطل المنتج ونفايات المنتج وأخطاء المشغل. تستطيع أنظمة الفحص الحديثة مراقبة مستويات التعبئة وضبط رؤوس التعبئة آليًا لضمان تلبية متطلبات الامتثال والتوافق دون فقد المنتج القيم إما من خلال الفاقد أو الحاجة إلى إعادة العمل. وتؤدي القدرة على أداء هذه القياسات والتعديلات بالسرعة الإنتاجية الكاملة إلى زيادة الإنتاجية وتوفر انطلاقة جديدة هائلة لأعمالك في الأسواق التنافسية.

مستويات التعبئة والملء غير الصحيح تعرض أعمالك لخطر سحب المنتج أو التقاضي. ويساعد فحص المنتجات بالكامل في التخلص من مخاطر السلع منخفضة الوزن التي تصل إلى عملائك.

حسب الحاجة إلى الوفاء بمعايير الأوزان والمقاييس ودرجة الدقة المطلوبة ونوع المنتج وسرعة خط الإنتاج، يمكن لشركات التصنيع الاختيار بين أجهزة تدقيق الوزن أو أنظمة الفحص بالأشعة السينية أو أنظمة الفحص الضوئي للتحكم في الملء.

تشتهر تقنية القياس الوزني (قياس الجاذبية) باعتبارها طريقة تدقيق الوزن الوحيدة للحصول على نتائج دقيقة وموثوقة يمكن التحقق منها وتتبعها إلى معيار وزن معتمد. ولذا؛ فإن أجهزة تدقيق الوزن هي الخيار الوحيد لضمان الامتثال لمتطلبات الأوزان والمقاييس المحلية. وكذلك إذا كانت تكلفة المنتج عالية، فقد تشعر شركات التصنيع بالقلق حول الدقة المطلقة التي تتطلب أداءً لا يقدمه سوى جهاز تدقيق الوزن. تعد التغذية الارتدادية الدقيقة لأجهزة الملء لتقليل حالات الملء الزائد أو الناقص أحد الأسباب القوية للاستثمار في جهاز تدقيق الوزن.

وبالنسبة إلى تطبيقات مثل الفحص الجزئي في الحزم متعددة الغرف، أو وجود عناصر مفقودة أو مكسورة وحيثما يكون تغير الوزن لمواد العبوة أعلى من نسب التفاوت المسموح به "المقبولة/المرفوضة" لمحتويات العبوة، يكون تقدير الكمية خيارًا صالحًا ومفيدًا في هذه الحالات. وفي هذه الحالة، يمكن نشر جهاز الفحص بالأشعة السينية.

قد تكون أنظمة الفحص الضوئي مثالية في التطبيقات التي تتطلب فحص الزجاجة بالكامل لضمان ملء تلك الزجاجات ووضع الملصق عليها وسدها كما ينبغي.

تتميز شركة METTLER TOLEDO بقدرتها على استغلال خبرتها في التطبيقات والاستخدامات على شبكتها العالمية من المتخصصين في هذه الصناعة والنطاق الشامل من تقنيات الفحص المتقدمة. ونلتزم بتوفير الحلول الأكثر ملاءمة لتغطية الاحتياجات التي يحتاجها العملاء طوال عمر الأجهزة بأمان وبشكل مستدام.

المنشورات

المنشورات

X37 Series
The X37 Series offers the most technically advanced x-ray inspection system on the market for tall, rigid containers.

دراسات الحالة

تعتمد شركة Herta على Mettler-Toledo
شركة Herta GmbH هي شركة ألمانية تشتهر بمنتجاتها من النقانق واللحوم المبتكرة وعالية الجودة.
تثق شركة Jägermeister في تقنية الوزن الديناميكي من METTLER TOLEDO Garvens
مشروب الطاقة Jagermeister هو العلامة التجارية التقليدية للغاية في Mast AG، وهو مشهور عالميًا بسبب ارتباطه الفوري بأيلين ودودين وأجواء برية مع الشباب.
دراسة حالة - حلول الفحص من METTLER TOLEDO تمنح الثقة لموردي الأغذية المجمدة.
تعمل شركة Frostkrone Frozen Foods GmbH على تصنيع منتجات أغذية الأصابع المجمدة في بلدة ريتبرغ في ألمانيا. وتتضمن العناصر الغذائية المرضية الشهيرة المنت...
Key Ingredient Market
Key Ingredient Market، معالج الأغذية للمنتجات التي تغمس فيها الأطعمة أو تفرد عليها اليدوية الفريدة، يستخدم جهاز الكشف عن المعادن Signature Touch من Sa...
Orthomol تضع معايير جديدة للجودة باستخدام تقنية تدقيق الوزن
قامت Orthomol بتركيب جهاز تدقيق الوزن C35 AdvancedLine الجديد ذي المسارين والذي وفر لها نتائج وزن مستقرة وموثوقة.
ضمان السلامة الغذائية المثلى ومراقبة الجودة
لتظل في ميدان المنافسة، تقوم Heinrichsthaler باستمرار بتحسين كفاءة منشآت الإنتاج لديها. تم تركيب خمس مجموعات من الأنظمة الجامعة لجهاز تدقيق الوزن وجها...
‏Maxim Group تعتمد على حل الفحص المرئي للعبوات الزجاجية
‏تتعاون Maxim Group، الشركة المصنعة لمستحضرات التجميل، مع METTLER TOLEDO التي تقدم تقنية الفحص المرئي لإجراء الفحص لحاوياتها الزجاجية.
لا تهاون في سلامة الخضراوات والفواكه الجافة
وأُسست الشركة الفرنسية Calabas Industrie، المتخصصة في مجال الخدمات اللوجستية والتخزين والمختصة بشكل أساسي في تعاقدات تعبئة الخضراوات والفواكه الجافة ف...
الحد الأقصى لمراقبة الجودة
تعتمد شركة Cinfa على جهاز فحص المنتج من METTLER TOLEDO المزود بأحد عشر جهاز تدقيق وزن وأحدث تقنيات الكشف عن المعادن.
J.O. Spice تحمي علامتها التجارية باستخدام تقنية جهاز الكشف عن المعادن
دراسة حالة مجانية توضح كيف ضمنت J.O. Spice جودة المنتج النهائي من خلال تركيب جهاز الكشف عن المعادن Signature Touch الجديد من METTLER TOLEDO Safeline.

المنتجات ذات الصلة

Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.