مختبرات التجارب والمؤسسات الصحية - METTLER TOLEDO

معامل الاختبارات
والمؤسسات الصحية

تشكل أجهزة المختبرات من شركة METTLER TOLEDO حاليًا حجر الأساس للمختبرات في جميع أنحاء العالم، حيث تعزز الكفاءة والفاعلية وتضمن جودة النتائج.
طلب مزيد من المعلومات

معامل الاختبارات

موازين لجميع أنواع التطبيقات وأجهزة توصيف المواد والبحث التفاعلي والعديد من الأجهزة التحليلية المختلفة هي عرضنا الأساسي لمعامل الاختبارات.
طلب مزيد من المعلومات

منظمات البحث التعاقدي

تعتمد منظمات البحث التعاقدي (CRO) على أجهزة المختبر الدقيقة والمحكمة والمتينة. نقدم أجهزة موثوقة للمهام الأساسية مثل سحب العينات والوزن وقياس الأس الهيدروجيني إلى جانب التشغيل الأتوماتيكي والحلول الشاملة لأداء مهام أكثر تفصيلاً.
طلب مزيد من المعلومات

علم القياس (مترولوجي) القانوني

تمثل الدقة أمر أساسيًا في علم القياس (مترولوجي). توفر حلول القياس المتخصصة لدينا أساسًا صحيحًا لقياس الكتلة وتعقب أي قياس للكتلة إلى النموذج الدولي للكيلوجرام (IPK) في BIPM بباريس.
طلب مزيد من المعلومات

المعهد الوطني للصحة

سهولة وموثوقية في أداء المهام الأساسية مثل سحب العينات وقياس الوزن والأس الهيدروجيني بفضل حلول المختبرات. أجهزة قياس عصرية مزودة بواجهة مستخدم ذات بشاشة لمسية توفر سهولة الاستخدام وتقلل الإجهاد والمخاطر المرتبطة بأخطاء التشغيل.
طلب مزيد من المعلومات

معامل الطب الشرعي

يعد التحليل الشرعي أحد التطبيقات الفريدة في العلوم. يجب أن تفي ممارساته والعرض الخاص به باحتياجات كل من المجتمعات العلمية والقانونية. تقدم شركة METTLER TOLEDO أجهزة متطورة تتيح التحقق والتوافق.
طلب مزيد من المعلومات

المستشفيات و
المختبرات السريرية

يعد التوافق وموثوقية بيانات القياس اعتبارين رئيسيين في مجال المستشفيات والمختبرات السريرية التي يكون فيها للنتائج التشخيصية تأثير هام للغاية. تتلاءم أجهزتنا مع هذه الاحتياجية بطريقة مثالية.
طلب مزيد من المعلومات

البيئة

نحن ندرك أن إمكانيات القياس المتسقة والموثوقة والتشغيل الأتوماتيكي لها أهمية كبيرة في القطاع البيئي. تركز حلول شركة METTLER TOLEDO على توفير بيانات قياس موثوقة ودقيقة تتكامل بسهولة معى الحلول الشاملة.
طلب مزيد من المعلومات
معامل
الاختبارات
منظمات البحث التعاقدي
علم القياس (مترولوجي)
القانوني
المعهد
الوطني
للصحة
معامل
الطب الشرعي
المستشفيات و
المختبرات
السريرية
البيئة

إن نجاح حلول المختبرات الخاصة بنا هو ثمرة بحث وتطوير مكثفين نسعى من خلالهما لتوفير ميزات الكفاءة العالية وإمكانية الاستخدام بسهولة وتوفير الوقت - وكل ذلك مع مراعاة الأداء العالي الدائم.

قف بالمؤشر فوق القائمة لمعرفة المزيد!




خدمة عالمية
المبيعات والخدمة

بفضل مؤسساتنا التسويقية العاملة في معظم الدول الصناعية، إلى جانب شركاء محددين في مناطق أخرى، نحن على استعداد لخدمتك في أي مكان على الكرة الأرضية. كما أن مؤسساتنا التسويقية المتمركزة جغرافيًا وشركاءنا مسئولون عن جميع جوانب المبيعات والخدمة والدعم. فلدينا 6000 أخصائي خدمة ومبيعات مدربون داخل المصنع ومنتشرون في جميع أنحاء العالم جاهزون لدعمك في أي وقت وأي مكان.
خدمة METTLER TOLEDO

تحتاج معامل الاختبارات إلى إدارة مجموعة عالية مكثفة من العينات الدورية ومهام اختبارات فردية صعبة. وكلتا الحالتين تتطلبان أجهزة عالية الأداء. تحمل عروضنا التي تتراوح ما بين الموازين والأجهزة التحليلية إلى الماصات والأجهزة الهندسية التفاعلية حلاً مثاليًا لجميع التطبيقات. إضافة إلى ذلك، يزود برنامج ممارسات القياس الجيدة المستخدمين بتوصيات لتحسين نتائج القياس.
 

المنتجات والحلول

إن تقديم خدمات مهام الاختبار والبحث والتطوير لشركات الأدوية والتكنولوجيا الحيوية والتقنيات الطبية يتطلب مهام سير العمل الآمنة والفعالة إلى جانب إجراءات التشغيل القياسية الفعالة المثبتة والتوافق مع اللوائح وإدارة الجودة الصارمة. تساعد الحلول الأساسية التي تقدمها شركة METTLER TOLEDO بدقة العملاء لتلبية المتطلبات الخاصة بالحصول على نتائج لا تشوبها شائبة وخيارات معالجة البيانات.
 

المنتجات والحلول

ضمان تتبع القياسات إلى المعايير المرجعية هو الهدف الرئيسي لمعامل المعايرة، والأوزان والمقاييس ومنتجي الأوزان. نحن ندعم شركاءنا من خلال تقديم أجهزة مقارنة الكتلة عالية الدقة والأوزان المرجعية والحلول البرمجية التي تضمن سير العمل الفعال وسلسلة غير مقطوعة من المقارنات. ضمان توافق المختبر مع أجهزة مقارنة الكتلة اليدوية والأتوماتيكية والآلية التي يمكنها تحديد حتى أصغر اختلاف في الكتلة.
 

المنتجات والحلول

 

 

الدقة والموثوقية والتوافق اعتبارات رئيسية لمكافحة الأمراض والوقاية منها ومراقبة الأدوية والسلامة الغذائية. إن حلولنا عبارة عن أنظمة متطورة ومجربة وموثوقة تغطي التطبيقات الأساسية والمتقدمة في الرعاية الصحية.
 

المنتجات والحلول

 

توفر شركة METTLER TOLEDO مجموعة واسعة من الموازين والأجهزة التحليلية عالية الحساسية والدقة. وتستخدم لمعرفة التغييرات التي حدثت أثناء وقوع حادث ما. ولذا؛ تساعد على بناء تسلسل الأحداث. برامج محسنة للمختبرات وإجراءات تقييم معتمدة على الكاميرا توفر مستوى أمان مرتفعًا وموثوقية نحو كل من النواحي القانوني والعلمية
 

المنتجات والحلول

نظرًا للتأثير الشديد على حياة المريض، يجب أن تكون الخدمات المقدمة إلى صيدليات المستشفيات والاختبارات السريرية وقطاعات التعقيم متواصلة بدون انقطاع. وهذا ينطبق على الاختبارات السريرية وتحضير الأدوية والعقاقير ومراقبة استخدام الأدوات والأجهزة الجراحية المعاد تدويرها أيضًا. يجب أن تكون الموازين موثوقة والأجهزة التحليلية مفتوحة للتحقق الموسع وجاهزة للتوافق مع اللوائح.
 

المنتجات والحلول

المراقبة البيئية لأنواع المياه والتربة والاحتياجات الهوائية للاعتماد على الموازين والأجهزة التحليلية المستقة والمستقرة. هناك حاجة دائمة للأجهزة ذات الدقة العالية لاكتشاف حتى أصغر الاختلافات في تركيز المواد الجزيئية أو محتوى المطر الحمضي أو قيم الأس الهيدروجيني البسيطة.
 

المنتجات والحلول

 
 
 
 
 
 
 
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.