التصميمات الهندسية المريحة لعملية سحب العينة - METTLER TOLEDO
المستند التقني

التصميمات الهندسية المريحة لعملية سحب العينة

المستند التقني

فهم التصميمات الهندسية المريحة لعملية سحب العينة لتقليل المخاطر

إصابات الإجهاد المتكرر في المختبر يمكن تفاديها من خلال الفهم الصحيح لقوى سحب العينة وخياراتها.

يعد سحب العينة نشاطًا قويًا ومتكررًا، وهناك ارتباط قوي بين سحب العينة وظهور إصابات الإجهاد المتكرر (RSI). في الواقع، فإن سحب العينة لأكثر من ساعة يوميًا على مدار سنة يكفي لوضعك في الخطر، وتميل هذه المخاطر إلى الازدياد مع أعباء العمل والعمر.

وقادت Rainin تصميم وتطوير ممصات تقلل القوة اللازمة في كل خطوة من دورة سحب العينة. فمن خلال معرفة الظروف التي تمثل مخاطرةً أو تعظّم المخاطرة، تكون في موقف أفضل لتخفيف أثرها أو التخلص منها.

قم بتنزيل المستند التعريفي التمهيدي حول التصميمات الهندسية المريحة لعملية سحب العينة وتعرف على الطرق التي يمكنك استخدامها لتقليل المخاطر المرتبطة بالمتطلبات التكرارية والبدنية لسحب العينة.

المنتجات ذات الصلة
المستندات التعريفية التمهيدية ذات الصلة
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.