تحديد كمية الصوديوم في الأغذية والمشروبات - METTLER TOLEDO
الندوة عبر الويب حسب الطلب

تحديد كمية الصوديوم في الأغذية والمشروبات

الندوة عبر الويب حسب الطلب

يعد الملح عنصرًا أساسيًا في المواد الغذائية المصنعة. غالبا ما يحتاج محتوى الملح إلى أن يتم تحديده بأقصى دقة قدر الإمكان، لأن الملح لا يؤثر فقط على الطعم، بل أيضًا على الصحة. ترتبط بعض الآثار الصحية الضارة، مثل ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والأوعية الدموية، بشكل مباشر بتناول كميات كبيرة من الصوديوم. تقدم هذه الندوة عبر الويب تفاصيل عن أهمية تحديد كمية الصوديوم وتقنيات القياس المختلفة المتاحة. وعلاوة على ذلك، سهولة الاستخدام والتحليل الدقيق من خلال تقنية الإضافة القياسية المتعددة من أجهزة تحديد كمية الصوديوم من METTLER TOLEDO المشار إليها.
20 دقيقة
English

توفر هذه الندوة عبر الويب معلومات مفيدة، ونصائح وتلميحات عملية بشأن الصوديوم في المواد الغذائية والمشروبات، مع تغطية المواضيع التالية:

  • التقنيات التقليدية لتحديد كمية الصوديوم
  • الإضافة القياسية المتعددة مع ISE
  • محلل الصوديوم من شركة METTLER TOLEDO
  • معرفة كيفية التطبيق
  • أمثلة للعملاء
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.