البلورة التفاعلية وإعادة البلورة للمواد عالية الطاقة | ندوة عبر الويب حسب الطلب مجانية
الندوة عبر الويب حسب الطلب

البلورة التفاعلية وإعادة البلورة للمواد عالية الطاقة

الندوة عبر الويب حسب الطلب
البلورة التفاعلية وإعادة البلورة للمواد عالية الطاقة
البلورة التفاعلية وإعادة البلورة للمواد عالية الطاقة

يسلط Matthew Jorgensen من شركة Nalas Engineering الضوء على تطور البلورة التفاعلية وإعادة البلورة للمواد عالية الطاقة ذات المقاومة المرتفعة للذوبان.  حيث تناقش تفاصيل طريقة إعادة البلورة المستخدمة في العملية.

تقدم هذه الندوة المقدمة عبر الويب مجموعة من الأمثلة العملية ودراسات الحالة المتعلقة بالبلورة التفاعلية وإعادة البلورة في المجال الصناعي.  انضم إلى ما يزيد عن 500 باحث ممن شاهدوا بالفعل هذا العرض التقديمي.

Matthew Jorgensen - Nalas Engineering
28 دقيقة
English

تتضمن الموضوعات التي تتم مناقشتها ما يلي:

  • تعريف البلورة التفاعلية
  • تعريف قيود نقل الكتلة للمواد ذات القوام في تفاعل المواد ذات القوام
  • التغلب على تضمين المواد البادئة
  • الحصول على التكوين الصحيح بدرجة نقاء عالية من خلال تصميم إعادة البلورة


من يجب أن يشاهد هذه الندوة المقدمة عبر الويب؟
الكيميائيون والمهندسون الكيميائيون المهتمون بتصميم عملية البلورة في صناعات الأدوية والكيماويات والمنتجات الاستهلاكية، وكذلك في الأوساط الأكاديمية.

المقدم الضيف
Matthew Jorgensen هو مدير قسم الهندسة في شركة Nalas Engineering. وقد حصل على درجة البكالوريوس في الكيمياء الحيوية من كلية كونيتيكت، وحصل على درجة الماجستير في الهندسة الكيميائية من جامعة رود آيلاند.  وقد انضم Matthew إلى شركة Nalas في عام 2010 بعد العمل لمدة 13 عامًا في شركة Pfizer. وهو يرأس فريقًا من المهندسين الكيميائيين في شركة Nalas، حيث يعملون على رفع الخواص الحركية والديناميكيات الحرارية والنمذجة لتطوير فهم العمليات وتحسينها من أجل نجاح التوسعة.



 

الندوات المقدمة عبر الويب ذات الصلة بالبلورة
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.