الدليل: تقنية قياس الوزن لتعبئة الحاويات صغيرة الحجم ¦ شركة METTLER TOLEDO
دليل

تقنية قياس الوزن
لتعبئة الحاويات صغيرة الحجم

دليل

قياس الوزن. إنها الطريقة الأسهل والأكثر دقة لتعبئة الحقن والقوارير والأمبولات والأنابيب. يوفر التوجيه الجديد المعرفة الفنية العملية لتحقيق أفضل نتائج التعبئة بقياس الجاذبية.

 

 

 

يعد قياس الوزن عادةً طريقة القياس الأكثر دقة وموثوقية من أجل التعبئة والتركيب وصرف المقادير وعمليات الإنتاج بالخلط إذا كنت تعمل مع السوائل أو المواد الصلبة أو الغازية. هذه الطريقة صحية بشدة ومعقمة لإزالة التلامس مع المواد المخزنة وتحسين سلامة المشغل من خلال تقليل مخاطر التلوث الخلطي. وقد يكون ذلك مفيدًا للغاية في الصناعات المنظمة بشدة مثل إنتاج الأدوية والأغذية والمواد الكيميائية ومستحضرات التجميل.

ميزات التعبئة حسب الوزن

التعبئة حسب الوزن لها ميزات عديدة مقارنةً بالتعبئة الحجمية باستخدام عدادات قياس التدفق أو الأجهزة المماثلة الأخرى، وتشمل هذه الميزات الدقة وسهولة المعايرة وتيسير التحكم في العملية الإحصائية وتتبع القياسات. تتم تعبئة مجموعة متنوعة للغاية من المواد كما تُستخدم مجموعة مناظرة في التنوع من الأجهزة المالئة، ويعد قياس الوزن التقنية الوحيدة العالمية التي يمكن استخدامها بغض النظر عن المواد أو خصائص الحاوية.

 

وزن دقيق لتعبئة دقيقة

توفر شركة METTLER TOLEDO الموازين ووحدات الوزن للتكامل مع الأجهزة والأدوات. ويمكن استخدامها لتعبئة القوارير والأمبولات والحقن والكبسولات.

 

  • إمكانيات القراءة من 1 مليجرام إلى 1 جرام
  • سعات تتراوح ما بين عدة جرامات حتى 6 كجم
  • وزن سريع مع معدلات محدثة حتى 100 قيمة في الثانية
  • استقرار نتائج الأوزان المفلترة في جزء من الثانية
  • اعتمادات ATEX وFM وIECEx للمناطق الخطرة
  • الامتثال لإرشادات التصميم الصحي الخاصة بكل من EHEDG وNSF لتجنب التلوث الخلطي وتمكين التنظيف في الموقع (CIP)
  • مبيتات من الاستانلس ستيل بحماية فئة IP65
  • إمكانية التوصيل عبر fieldbus أو شبكة Ethernet الصناعية مع أنظمة PLC: PROFINET وPROFIBUS وEtherNet/IP وCC-Link وDeviceNet
  • إمكانية التوصيل باستخدام Ethernet TCP/IP للتواصل مع أنظمة تنفيذ التصنيع (MES) وأنظمة إدارة موارد المؤسسة (ERP)
  • دعم التحقق والمعايرة في الصناعات عالية التنظيم مثل الأدوية والأغذية ومستحضرات التجميل والمواد الكيميائية
  • أوزان المعايرة المدمجة للتحقق من الوظائف وضبط الجودة عند الحاجة

 

دليل التعبئة الدقيقة المجاني

تم ذكر طرق التعبئة المستندة على الوزن وكيفية تحسينها في دليلنا التوجيهي المجاني "الدمج الناجح لحلول قياس الوزن لضمان تعبئة سريعة ودقيقة."

يمكن لشركة METTLER TOLEDO، بفضل مجموعتها الشاملة من حلول قياس الوزن المعتمدة عالميًا والقائمة على تقنيتي مستشعر مختلفتين، مواجهة التحديات الخاصة بمتطلبات التعبئة مهما كانت.

يستكشف الدليل التقنيات المختلفة المستخدمة اليوم، إلى جانب ميزاتها وعيوبها لمساعدتك على تحسين أداء تقنية التعبئة وعمليات قياس الوزن.

 

 

 

المستندات التعريفية التمهيدية ذات الصلة
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.