كتالوج التقنية التحليلية للعملية للعام 2018-2019
كتالوجات

كتالوج التقنية التحليلية للعملية للعام 2018-2019

كتالوجات

حلول القياس للتطبيقات الصناعية - كتالوج التقنية التحليلية للعملية للعام 2018-2019

Process Analytics Catalog 2018-2019
Process Analytics Catalog 2018-2019

يوفر كتالوج التقنية التحليلية للعملية منMETTLER TOLEDO لعام 2018-2019 نظرة عامة شاملة على الحلول الخاصة بالقياسات التحليلية في تطبيقات معالجة السوائل، ومراقبة المياه النقية، وقياس مرحلة الغازات.

يوفر كتالوج التقنية التحليلية للعملية أحدث المعلومات حول المعدات الخاصة بقياس بعض من أهم المعلمات التحليلية، بما في ذلك:

  • الأس الهيدروجيني، وجهد الأكسدة والاختزال
  • الأكسجين المذاب
  • والتوصيلية الكهربية.

تواصل METTLER TOLEDO الابتكار في مجال التقنية التحليلية، حتى يمكنك أيضًا العثور على معلومات حول الحلول الفريدة مثل:

  • جهاز تحليل الكشف عن الميكروبات في الوقت الفعلي 7000RMS لتحسين العمليات في إنتاج المياه الصيدلانية
  • مستشعر InPro5000i لثاني أكسيد الكربون المُذاب الإلكتروني للتحكم في عملية زراعة الخلايا
  • محلل الكلوريد والكبريتات 3000CS للتحكم في كيمياء المياه في الوقت الفعلي
  • جهاز الإرسال المركب على المستشعر M100 SM للتحكم المباشر في المفاعلات الحيوية بشكل أفضل
  • أجهزة تحليل الغاز ثنائية الصمام التي تعمل بالليزر القابلة للضبط GPro 500 للتحكم في الاحتراق في الموقع الأصلي.

قم بتنزيل كتالوج التقنية التحليلية للعملية المجاني اليوم.

يتضمن كتالوج التقنية التحليلية للعملية تفاصيل حول المجموعات الثلاثة الرئيسية لحلول METTLER TOLEDO:

تركز وحدة الأعمال Ingold على حلول القياس التحليلية المضمنة الخاصة بالعمليات الصناعية في التكنولوجيا الحيوية، وصناعة المستحضرات الطبية والمواد الكيميائية وتصنيع الأغذية والمشروبات. تتضمن المعلمات التحليلية لمادة Ingold الواردة في كتالوج التقنية التحليلية للعملية الأس الهيدروجيني، والاختزال والأكسدة، وجهد الأكسدة والاختزال، وثاني أكسيد الكربون المذاب (CO2)، والأكسجين المذاب (O2)، والعكر والكثافة الضوئية، والتوصيلية الكهربية.

تعد وحدة أعمال Thornton رائدة على مستوى العالم في تحليلات المياه النقية. تحظى أدوات Thornton بثقة على مستوى العالم في قطاعات صناعة المستحضرات الطبية، والتكنولوجيا الحيوية، وتوليد الطاقة والإلكترونيات الدقيقة. من خلال حلول للمياه النقية وفائقة النقاء، بما في ذلك المياه المُنظمة وفقًا لدستور الأدوية الأمريكي (USP)، يوفر كتالوج التقنية التحليلية للعملية تفاصيل حول حلول Thornton الخاصة بقياس التوصيلية الكهربية/المقاومة النوعية، والأس الهيدروجيني، والأكسيجين المذاب(O2)، والأوزون المذاب(O3)، وإجمالي الكربون العضوي (TOC)، والصوديوم، والسليكا، والكلوريد، والكبريتات، والتلوث الميكروبي.

تقدم METTLER TOLEDO أيضًا حلولاً لتحليلات الغاز، بما في ذلك مستشعرات قياس التيار الكهربي، وأجهزة التحليل ثنائية الصمام التي تعمل بالليزر القابلة للضبط (TDL). تقوم أجهزة تحليل TDL من نوع المجس الفريدة في الموقع الأصلي المضمنة في كتالوج التقنية التحليلية للعملية، بقياس المعلمات بما في ذلك الأكسجين (O2)، وثاني أكسيد الكربون(CO2)، والرطوبة (H2O)، وكبريتيد الهيدروجين (H2S)، وكلوريد الهيدروجين (HCl)، والميثان (CH4) والأمونيا (NH3).

كما يتضمن كتالوج التقنية التحليلية للعملية أيضًا معلومات حول تقنية إدارة المستشعرات الذكية (ISM®)، والنظام الأساسي للمستشعر الرقمي الذي يساعد على ضمان القياسات الموثوقة وفترة تشغيل القياس العالي عبر أدوات التشخيص الفريدة المتوقعة.

قم بتنزيل كتالوج التقنية التحليلية للعملية اليوم للاطلاع على مجموعة واسعة من المعلمات التحليلية المقدمة من METTLER TOLEDO.

Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.