التقنية التحليلية (PAT)/الجودة من خلال التصميم (QbD) - METTLER TOLEDO

التقنية التحليلية (PAT)/الجودة من خلال التصميم (QbD)

تتبع عوامل العملية الحساسة وسمات الجودة الحاسمة لتمكين الجودة من خلال التصميم (QbD) في الصناعات الدوائية الحيوية

لقد تم تنفيذ التقنية التحليلية (PAT) لسنوات، وخاصة في مجال الصناعة الكيميائية للتحكم في العمليات الكيميائية. وفي الآونة الأخيرة، أصبح PAT حجر الزاوية في مبادرة الجودة من خلال التصميم (QbD)، التي أطلقتها إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (US FDA) لتصميم عمليات الجودة والتحكم بها. ولهذا السبب، فإن صناعة المستحضرات الدوائية نشطة أيضًا في استخدام أدوات PAT. يمكن تنفيذ أدوات PAT في كل من المختبر والمصنع، مع تركيز PAT المخبرية بشكل أكبر على تصميم عملية الجودة وتركيز PAT الخاصة بالمصنع على مراقبة العملية والتحكم بها.

التقنية التحليلية (PAT)/الجودة من خلال التصميم (QbD)
التقنية التحليلية (PAT)/الجودة من خلال التصميم (QbD)

تقدم METTLER TOLEDO مجموعة واسعة من أدوات PAT المخبرية والإنتاجية (المصنع)التي تم استخدامها على نحو فعال لأكثر من 20 عامًا من قبل الآلاف من الكيميائيين والمهندسين الكيميائيين في جميع أنحاء العالم. وتستخدم أدوات PAT الخاصة بنا تقريبًا من قبل كل مصنع رئيسي للمستحضرات الدوائية، والمواد الكيميائية الدقيقة والتخصصية والبتروكيماويات. يمتلك خبراؤنا الاستشاريون في مجال التقنية والتطبيق معرفة وثيقة بالتحديات والتطبيقات التي تواجه العلماء في الوقت الحالي، كما أنهم على استعداد لمشاركة خبراتهم للتغلب على التحديات التي تواجهك اليوم.

التطبيقات

التطبيقات

البلورة والترسيب
يمكن أن يكون تحسين البلورة والترسيب وتوسيع نطاقهما لإنتاج منتج يلبي باستمرار مواصفات النقاء والناتج والشكل وحجم الجزيئات واحدًا من أكبر التحديات في عم...
Formulations and Product Development
Develop Solid and Liquid Formulations With Desired Disintegration and Dissolution Profiles
معالجة الجزيئات والقطرات
فهم وتحسين توزيعات الحجم الجزيئي.
Energetics
Addressing the Challenges of Highly Energetic Materials Reaction and Crystallization

المنشورات

المنتجات ذات الصلة

Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.