كم من المنتج تستطيعون تكبد خسارته؟ - METTLER TOLEDO

كم من المنتج تستطيعون تكبد خسارته؟

لم تعد مسألة تقلص المخزون مشكلة هينة لا سيما وقد بلغ معدل الهدر سنويًا ما يزيد عن 40 مليار دولار في جميع أنحاء العالم. إذا كانت عملياتكم لا تتعقب المخزون بشكل فعّال، فسوف تكون أرباحكم داخلة في هذا الرقم الفلكي.


 

من الممكن حساب مقدار الهدر من المنتج السائب بسرعة
من الممكن حساب مقدار الهدر من المنتج السائب بسرعة
كم من المنتج تستطيعون تكبد خسارته؟
من الممكن حساب مقدار الهدر من المنتج السائب بسرعة

طبقًا لآخر دراسة أجراها الاتحاد الوطني لتجارة التجزئة، بلغ مجموع الخسائر المتكبدة نتيجة تقلص المخزون في عام 2014 44 مليار دولار. وعلى الرغم من أنه لم يتم إجراء الكثير من الدراسات التي تتناول مسألة تقلص مخزون مبيعات المواد السائبة، إلا أن المنطق يقودنا للاعتقاد بأنه عند معالجة كميات كبيرة في المنتج تكون هناك مساحة أكبر للخطأ وأشكال متنوعة من تقلص المخزون.

فعند بيع المواد الكيماوية بالطن تشكل مسألة عدم الدقة عاملاً ضخمًا في تقلص المخزون. دعونا نلقِ نظرة على القليل من الطرق التي يمكن من خلالها تتبع المخزون بدقة وحماية الأرباح.
 

موازين الخزانات للصوامع وصهاريج التخزين

تتميز حلول التحكم في المخزون بقياس الثقل النوعي باستقلالها عن خصائص المواد وشكل الخزان. من الممكن أن يساعد فريقنا المكون من خبراء الهندسة في تركيب مكونات الوزن في عمليات التشغيل لديكم بسهولة، وتحويل الهياكل الحالية لديكم إلى موازين. وبفضل الدقة الرائدة في مجال الصناعة، سوف تلاحظون على الفور تحسن هوامش الربح عند تعقب مخزونكم. بالإضافة إلى أن بيانات ميزان الخزان يمكن أن تتكامل عبر مجوعة من الروابط البينية للسماح بمراقبة المخزون بشكل واقعي وحقيقي.
 

موازين الشاحنات

مع توفر العديد من الأطوال والأعراض المتنوعة، من الممكن تركيب موازين البسكول للشاحنات في سلسلة اللوجستيات الحالية لديكم. تقدم خلايا التحميل POWERCELL® PDX® مستوى جديدًا من   الدقة والموثوقية في جميع البيئات لتضمن أن المواد يتم وزنها بدقة   في أي وقت وبدون حوادث. كما يتوفر أيضًا برنامج الإدارة DataBridge™  للتكامل مع موازين الشاحنة لديكم، مما يسمح لكم بتعقب مخزونكم السائب بشكل أفضل.

موازين السكك الحديدية

الدقة الحقيقية ممكنة حتى عندما يتعلق الأمر بوزن وتعبئة عربات سكة حديدية بوزن 100 طن. تمنحكم خلايا التحميل ذات الوزن 90 طنًا POWERCELL® PDX® 90-ton دقة وموثوقية فائقة لوزن السكة الحديدية. كما تتوفر أيضًأ خيارات كالجمع والتكامل بين ميزان الشاحنة وميزان السكة الحديدية مع أنظمة التعبئة.

ومع توفر تقنية الوزن وحلول إدارة البيانات اليوم، من الممكن إدارة مخزون المواد بدقة والتحكم فيه آليًا في الوقت الحقيقي وبشكل فعلي. ابدأوا في تحسين إمكانية تعقب موادكم وتجنبوا تقلص المخزون.

Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.