الحلول الصناعية وحلول المختبرات لصناعة التعدين - METTLER TOLEDO

الحلول الصناعية وحلول المختبرات لصناعة التعدين

مسح جيولوجي وتحضيرات الخام

في المناجم ومختبرات المقايسة، يتطلب وزن كتلة المعدن المنصهرة وأزرار الرصاص وعينات الخام أجهزة قياس دقيقة وموثوقة. توفر شركة METTLER TOLEDO تشكيلة كبيرة من الموازين عالية الدقة التي يمكنها قياس وزن قريب من 0.0000001 جم حتى عدة 64 كجم.
طلب مزيد من المعلومات

أعمال التعدين

سواء أكنت تقوم بوزن مواد الخام الواردة أو شرائح معدنية أو كريات الحديد أو أقطاب النحاس الموجهة إلى منشأة الصهر، توفر شركة METTLER TOLEDO حلول خدمة شاقة مبتكرة وموثوقة لجميع التطبيقات.
طلب مزيد من المعلومات

الاستخراج والتركيز

تتم عمليات التعدين في ظروف عمل صعبة وقاسية. صممت حلول التقنية التحليلية للعملية من شركة METTLER TOLEDO لتحمل حتى أقسى الظروف الصعبة عالية الحرارة والضغط.
طلب مزيد من المعلومات

التنقية والتشطيب

إن أمان العمليات من خلال فحوصات مراقبة الجودة المنتظمة لها أهمية بالغة لضمان منتجات نهائية عالية الجودة ومراقبة التلوث البيئي. وباستخدام أجهزة شركة METTLER TOLEDO، تصبح مراقبة الجودة مهمة مباشرة واضحة.
طلب مزيد من المعلومات

مختبر مراقبة الجودة وتطوير العملية

يضمن التطوير المثالي للعملية ومراقبة الجودة الصارمة فاعلية عمليات التعدين وكفاءتها. وتوفر أجهزة قياس الكثافة من شركة METTLER TOLEDO نتائج دقيقة وسريعة لفحوصات مراقبة الجودة، ويساعد نظام توصيف الجزيئات في الموقع على تحسين التندُّف.
طلب مزيد من المعلومات

الصيانة والإصلاح

تتطلب الخدمة في المناجم شريكًا موثوقًا
لتوفير الدعم بسرعة وكفاءة. توفر شركة METTLER TOLEDO مستوى عاليًا لدعم التطبيقات ومساعدة فنية حتى في أبعد المواقع.
طلب مزيد من المعلومات
مسح جيولوجي
وتحضيرات الخام
أعمال
التعدين
الاستخراج
والتركيز
التنقية والتشطيب
مختبر مراقبة الجودة وتطوير العملية
الصيانة والإصلاح

مسح جيولوجي وتحضيرات الخام

أعلى دقة وزن
يلعب الوزن دورًا مهمًا في تعدين المعادن، مثل التحديد الدقيق لمحتوى المعادن الثمينة باستخدام المقايسة الوزنية لنقاء المعدن بالنار أو لوزن كميات كبيرة من عينات الخام. تتمتع موازين شركة METTLER TOLEDO بموثوقية عالية وتوفر وزنًا عالي الدقة في كل من المختبر وعند العمل في ظل ظروف التعدين الصعبة والمليئة بالأتربة.

أعمال التعدين

وزن موثوق للخدمة الشاقة
من السهل وزن المواد الخام أو المعادن المنقاة من خلال حلول الوزن المبتكرة والموثوقة للخدمة الشاقة من شركة METTLER TOLEDO. وسواء أكنت تقوم بنقل المواد المستعادة بواسطة الشاحنة أو سيور النقل، توفر شركة METTLER TOLEDO الموازين المثالية للوفاء بأي طلب.

الاستخراج والتركيز

مراقبة العملية بدقة وكفاءة
مراقبة العملية في المناجم تتطلب حلولاً قوية وموثوقة. إن حلول القياس المدمجة من شركة METTLER TOLEDO تتقن حتى في الظروف الأكثر تطلبًا لدرجة الحرارة أو الضغط لتحسين جودة العملية والإنتاجية. تشمل حلولنا أنواعًا عديدة من المستشعرات وأجهزة الإرسال والإطارات الخارجية وأنظمة التنظيف.

التنقية والتشطيب

تحسين الإنتاج بمجرد نقرة واحدة
المعايرة بالتحليل الحجمي عبارة عن طريقة تحليل كمي تستخدم لتحديد محتوى المعادن في المراحل المختلفة من العملية لتحسين عملية الترشيح أو تقليل الاستهلاك الكيميائي في التنقية. حلول المعايرة بالتحليل الحجمي بنقرة واحدة One Click™‎ من شركة METTLER TOLEDO توفر نتائج دقيقة بمجرد لمسة بإصبعك.

وزن كتلة المعدن المنصهرة براحة ودقة

بفضل الموازين الصغيرة وفائقة الصغر التي تتميز بقابلية التكرار المنخفضة ووقت الاستقرار القصير، فإن وزن عينات المعادن الثمينة للمقايسة بالنار أصبح سريعًا وموثوقًا. مجموعة قمع ذات تصميم خاص تتيح قياس الوزن بدقة حتى وزن أصغر العينات، مثل كريات وكتل المعدن المنصهرة في فترة زمنية قصيرة.

موازين XP الصغيرة والموازين فائقة الصغرحلول وزن مزودة بتقنية One Click™‎

وقت أقل لقياس وزن عربات السكك الحديدة

إن وزن عربات السكك الحديدية المتصلة معًا يستهلك وقتًا طويلاً حيث يجب وضع كل عربة في موقع محدد لوزنها. بفضل ميزان السكك الحديدية لوزن العربات المتصلة معًا ووحدة تحكم ميزان السكك الحديدية IND9R86 لم تعد هناك أهمية لما إذا كانت عربات السكك الحديدة متصلة ببعضها أو مفصولة عن بعضها. يتم الوزن بدقة أثناء تحرك السيارة بسرعة 3 إلى 5 أميال في الساعة، وهو أسرع من الوزن الثابت وأكثر أمانًا منه.

موازين XP الصغيرة وفائقة الصغر

مستشعرات تدوم طويلاً

إن التصميم القوي والصناعة الثابتة لمستشعرات شركة METTLER TOLEDO يوفر متانة التحمل ومقاومة إضافية لملاءمة حتى المواقف والظروف الأكثر تطلبًا. علاوةً على ذلك، .تعمل تقنية الإدارة الذكية للحساس (ISM) على تقليل جهود التركيب والصيانة والمعايرة إلى أدنى حد.

مستشعر التوصيلية / مستشعر المقاومةمستشعر الأس الهيدروجيني / مستشعر جهد الأكسدة والاختزالمستشعر الأكسجين المذاب / مستشعر ثاني أكسيد الكربون المذاب / مستوى التعكر

زيادة الإنتاجية في تحديد المعادن

تقنية One Click™ على الشاشة اللمسية لأجهزة المعايرة ضرورية لتشغيل عملية تحليل المعايرة بالتحليل الحجمي للمعادن. وبفضل هذه التقنية، يمكن لأي شخص في المختبر القيام بعمليات المعايرة بالتحليل الحجمي حتى بدون جلسات التدريب الطويلة. يمكنك تحديد وقياس ما يصل إلى 60 عينة في وقت واحد من خلال مبدل العينات Rondo وزيادة الإنتاجية.

حلول المعايرة بالتحليل الحجمي بتقنية One Click™يمكنك طلب دليل مجاني لتحديد محتوى المعادن

بساطة في قياس كثافة السوائل خلال ثوان معدودة

يتم اختبار كثافة مواد التزليق والزيوت أو المكونات الكيميائية للعملية لضمان موثوقية عمليات التعدين. أجهزة قياس الكثافة المعدة للاستعمال على طاولة المختبر LiquiPhysics™‎ بفضل تصميمها المتين وتقنية ErgoSense™‎ للتشغيل بدون لمس لإجراء القياسات بسرعة وأمان حتى مع المشغلين غير المدربين.

أجهزة قياس الكثافة المعدة للاستعمال على طاولة المختبر LiquiPhysics™‎ العب لعبة LiquiPhysics™ Excellence

مختبر مراقبة الجودة وتطوير العملية

أجهزة قياس دقيقة تضفي الكفاءة والفاعلية على مختبرك
أصبحت مراقبة الجودة الصارمة للالتزام التام بمواصفات المنتج ممكنة الآن بفضل أجهزة قياس الكثافة عالية الأداء، ومستشعرات الأشعة تحت الحمراء وحجم الجزيئات والحلول البرمجية المتطورة.

معالجة العينة بسهولة وفاعلية
 

يمكن وضع الحاويات الفارغة أيًا كان حجمها أو شكلها بأمان على موازين XP وXS بفضل ErgoClips - الحامل الخاص للحاوية الفارغة. ويتيح ذلك صرف مقادير العينات الثمينة مباشرةً إلى الوعاء المطلوب لتقليل الفقد في العينة.

حامل الحاوية الفارغة ErgoClips

وزن دقيق للمواد المتدفقة

توفر شركة METTLER TOLEDO مجموعة متكاملة من الخلايا الوزنية ومستشعرات الوزن ووحدات الوزن، حيث تتيح التحويل السريع والآمن لنظام الناقل إلى الميزان.

وحدات الوزن والخلايا الوزنية

أجهزة إرسال قوية ومرنة

أجهزة الإرسال جزء لا يتجزأ من أنظمة القياس المدمجة وتستخدم لمراقبة العمليات الصناعية. مجموعة كبيرة من أجهزة الإرسال للتطبيقات المختلفة تربط المستشعرات بأمان مع نظام مراقبة العملية مما يضمن أعلى مستويات السلامة أثناء التشغيل. إمكانيات تشخيص متكاملة تزيل الأخطاء بأمان وبسرعة.

أجهزة الإرسال

معالجة مياه الصرف في المناجم بموثوقية
 

تتطلب قياسات الأس الهيدروجيني وجهد الأكسدة والاختزال لمراقبة تحلل السيانيد مستشعرات قوية وصلبة. يوفر InPro4010 بفضل مستشعر درجة الحرارة الداخلية قراءة دقيقة لدرجة الحرارة والتعويض في وحدة واحدة. والجسم المصنوع من البلاستيك يتيح الحصول على هذا المستشعر القوي ذي الأداء الموثوق.

القطب الكهربي InPro4010 لتطبيقات المياهمستشعر الأس الهيدروجيني / مستشعر جهد الأكسدة والاختزال

تحسين التندُّف والترسب
 

التندُّف عبارة عن تقنية شائعة للفصل في الصناعات التعدينية وتؤثر فاعليتها على فصل المكونات الرئيسية والترسب والطفو والتنقية. وباستخدام نظام توصيف الجزيئات في الموقع، يمكن قياس توزيع الشوائب بشكل متواصل وفي الوقت الفعلي في تركيزات العملية الكاملة دون أخذ عينات.

نظام توصيف الجزيئات في الموقع:FBRM® وPVM®المزيد حول حلول التندُّفندوة مجانية على الإنترنت حول التندُّف

الصيانة والإصلاح

الخدمة العالمية
نقدم خدماتنا لعملائنا في مختلف أنحاء العالم، حتى في أبعد المناطق. ولدينا شبكة خدمة عالمية توفير الدعم الفني والصيانة والإصلاحات خلال فترة استجابة قصيرة. وتمثل سلامتك ووقت التشغيل المثالي لعملياتك أولى أولوياتنا.

صورة: تركيب موازين المركبات بمحطة موردو في أنتاركتيكا.

الموازين الدقيقة مقاومة للأتربة
 

الوزن في بيئات المناجم المتربة يضع مطالب عالية على الأجهزة المستخدمة. وباستخدام الموازين الدقيقة XP Excellence، مصنفة وفقًا لفئة السلامة والحماية IP54، توفر شركة METTLER TOLEDO ميزانًا مجهزًا بطريقة مثالية لتحمل الأتربة والماء ويعطي في الوقت ذاته نتائج وزن دقيقة.

موازين XP الدقيقةموازين XP-L الدقيقة

ها هي الدقة والأرباح المتزايدة تعود من جديد

وبفضل أطقم التحليل سهلة التركيب الخاصة بنا، يمكن تطوير الموازين البالية بسهولة لإعادة الدقة والموثوقية. علاوةً على ذلك، يمكن افتراضيًا التخلص من حالات فشل الميزان وتكاليف الإصلاح المفاجئة وغير المتوقعة عند استخدام الخلايا الوزنية Powercell®. تقوم ميزة التشخيصات المدمجة بمراقبة الأداء وتكتشف المشكلات أيضًا مقدمًا.

خلايا وزن المركباتترقيات وتحديثات موازين المركبات

تبديل المستشعر في أي وقت

إن مقاطعة العملية لتنظيف المستشعرات يكلف وقتًا ونقودًا. إطارات خارجية قابلة للسحب من شركة METTLER TOLEDO، متاحة في نماذج مختلفة، تتيح إدخال المستشعرات وسحبها دون مقاطعة العملية الجارية. الإطارات الخارجية أيضًا تحمي المستشعر من المواد الصلبة الآكالة في وسيطة العملية مما يحسن من عمرها.

تكييف (إطارات خارجية) قابلة للسحب بالعمليةنظام تنظيف المستشعر والإطارات الخارجية للمستشعر

إدارة التصفية بطريقة مثالية
 

قياس التعكر المدمج باستخدام حلول القياس من شركة METTLER TOLEDO مثالي لمراقبة التصفية. بفضل المستشعرات الخفيفة المتفرقة في الأمام والخلف، تعد مستشعرات التعكر من شركة METTLER TOLEDO الأفضل ملاءمة لاكتشاف ما ينفذ إلى الفلتر وبالتالي تمنع فقد المنتج.

مستشعر التعكر InPro8100

حلول برمجية متطورة
 

برنامج LabX يقوم بأمان بإدارة التطبيق بالكامل من البداية وحتى النهاية. ويوجه البرنامج المستخدم عبر العملية بالكامل، ويقوم بحساب النتائج وتوليد تقارير مخصصة وأخيرًا يخزن كل شيء على خادم مركزي. وبالضبط، يمكن استخدام نفس الطريقة لجميع أجهزة القياس عبر الشبكة ويمكن مراقبة بيانات التحليل بسهولة من أي مكتب.

حل المختبر قائمة على برنامج LabX 2010برنامج LabX للمعايرة بالتحليل الحجمي

شركة METTLER TOLEDO - شريك الخدمة الجدير بالثقة لأجهزتك
 

تناضل شركة METTLER TOLEDO لتلبية احتياجاتك الخاصة بالخدمة. نوفر مجموعة واسعة من الخدمات، تشمل تشكيلة من خدمات الوزن الشاملة، وخدمات الموازين المعملية، وخدمة الموازين الصناعية، وخدمات أجهزة القياس الأخرى. سيوفر الفنيون المدربون في المصنع الدعم لك في أي شيء من ضمان الميزان إلى إجراء خدمات موازين شاملة باستخدام أدوات قياس احترافية مملوكة لنا. وبالمحافظة على توافق الأجهزة في أقصى مستويات الأداء طول عمرها، تعد خدمات شركة METTLER TOLEDO بمثابة الدعم الذي تحتاجه أجهزتك.

لنكون مستشارك الموثوق ونوفر لك موازنة الخدمة الضرورية بين متطلبات البيئة واحتياجات الإنتاج الخاصة بك.

استكشف خدماتنا - المُفصَّلة لتلائم أجهزتك

 
 
 
 
 
 
 
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.