قياس الوزن بدقة لتصنيع الإلكترونيات - METTLER TOLEDO

قياس الوزن بدقة لتصنيع الإلكترونيات

وحدة وزن عالية الدقة جديدة مثالية للاستخدام في التصنيع الآلي للإلكترونيات. وتستخدم لمعايرة أجهزة التوزيع الخاصة بالتغليف بنظام IC أو الربط أو التغليف إلى جانب مراقبة الجودة في عمليات الطلاء والنقش.


 

الإلكترونيات
الإلكترونيات
قياس الوزن بدقة لتصنيع الإلكترونيات
الإلكترونيات

توفر وحدات الوزن WKC الجديدة حلاً مدمجًا منخفض التكاليف لقياس الوزن تلقائيًا على متن المركبات متى كانت الدقة الفائقة مطلوبة. تشمل مجموعة منتجات WKC 3 طرز تتراوح من 220 جرامًا بإمكانية قراءة تبلغ 0.1 مليجرام وحتى 6200 جرام بإمكانية قراءة تبلغ 10 مليجرامات.

تصميم صغير الحجم يوفر المساحة 

يقلل موصل M12 وإلكترونيات WKC المدمجة بالكامل من جهود الدمج مع إمكانية التركيب بسهولة وسرعة. تساعد أيضًا على توفير المساحة في تصميم الآلة/الأداة. لا حاجة لأي وحدة إضافية للتوصيل.

تكوين سهل يوفر تكاليف الدمج

قياس الوزن بدقة لتصنيع الإلكترونيات
الإلكترونيات

برنامج معتمد على جهاز الكمبيوتر لإجراء تشخيصات يعبر عنها بالحدود، كما أن النسخ الاحتياطي للبيانات يجعل بدء التشغيل سهلاً. يتيح ذلك تخصيص وحدة الوزن WKC لأي تطبيق ظاهري.

إطار خارجي قوي يضمن سلامة التشغيل

إطار خارجي من الاستانلس ستيل وكابلات توصيل مطلية تحمي وحدة الوزن من المؤثرات الكهرومغناطيسية والمادية الخارجية. يضمن ذلك موثوقية قيمة الوزن ويطيل عمر المنتج.

اختبار الوظائف بسرعة في أي وقت

بفضل الوزن الداخلي، يمكن فحص وظائف وحدة الوزن WKC في أي وقت، حتى مع الحمولات المسبقة. يوفر هذا الوقت للمعايرة ويقلل وقت التعطل للمساعدة على المحافظة على تشغيل الأجهزة وعملها على مدار الساعة دون توقف.

Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.