معايرة الممصات وتقنية استخدامها - METTLER TOLEDO
المستند التقني

معايرة الممصات وتقنية استخدامها

المستند التقني

توفر معايرة الممصات واتباع بروتوكولات وتعليمات استخدامها نتائج قابلة للتكرار في المختبر.

وتوفر المنشورات العلمية الحديثة فيضًا لا ينقطع من التذكيرات التي تشير إلى أن الممصات وتقنيات سحب العينات لا تزال وستظل تلعب دورًا كبيرًا في نجاح أي تجربة أو فشلها. ويركز هذا الاستعراض على المعلومات المأخوذة من أوراق دراسات الجينوم والبروتينات الوراثية المنشورة في السنوات الأخيرة. وتوفر أمثلة على المخاطر المرتبطة بعدم الانتباه للمعايرة وتقنيات سحب العينات، وتشمل بروتوكولات سحب العينات الموصى بها ومعايير المعايرة.

وعند توجيه التركيز المناسب على معايرة الممصات وتقنيات المستخدم، تنخفض الاختلافات والتباينات من المتغيرات الميكانيكية والبشرية بشدة. 

قم بتنزيل المستند التعريفي التمهيدي حول معايرة الممصات وتقنيات سحب العينات وابدأ في تقليل الأخطاء الشائعة لسحب العينات مع تحسين الدقة في المختبر اليوم.

المنتجات ذات الصلة
المستندات التعريفية التمهيدية ذات الصلة
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.