بصمات الكربون المقارنة - METTLER TOLEDO
المستند التقني

بصمات الكربون المقارنة

المستند التقني

TerraRack مقارنة بحوامل أطراف القولبة بالحقن (حقن البلاستيك)

لم تتغير تصاميم معظم حوامل أطراف الماصات منذ سنوات عديدة، وهي تأتي من عصر كان التعقيم بالأوتوكلاف فيه ضروريًا للقضاء على أي نوكلياز أو كائنات دقيقة والتي قد تكون موجودة على الأطراف.

METTLER TOLEDO Rainin هي الرائدة في مجال تصميم أطراف BioClean عالية النقاء، وإنشاء مجموعة من الأطراف فائقة النظافة والمعتمدة لتكون خالية من الشوائب البيولوجية. يمكن أن يستخدم إشعاع غاما أو الإلكترون (شعاع الإلكترون) لتعقيم الأطراف، مما يلغي الحاجة إلى التعقيم في جهاز الأوتوكلاف. ‏ونظرًا لانخفاض الحاجة إلى الأوتوكلاف وزيادة القلق حول التأثير البيئي الدائم للبلاستيك، فقد حان الوقت لتطوير حلول تغليف حوامل أطراف أكثر أمانًا على البيئة. يقارن هذا المستند التعريفي التمهيدي بين خيارات الحامل المختلفة المتاحة فيما يتعلق بوزن الحامل، ونوع البلاستيك وما ينتج عنها من بصمة كربونية. فهو يبين أن Rainin TerraRack عبارة عن طريقة تغليف طرف منخفضة التأثير على البيئة وقابلة لإعادة التدوير بسهولة.

المستندات التعريفية التمهيدية ذات الصلة
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.