إستراتيجيات التحكم في توزيع حجم الكريستال - METTLER TOLEDO
المستند التقني

إستراتيجيات التحكم في توزيع حجم الكريستال

المستند التقني

‏تقنيات متقدمة لتحسين توزيع الحجم البلوري خلال تطوير العملية والتصنيع

‏إستراتيجيات توزيع الحجم البلوري
‏إستراتيجيات توزيع الحجم البلوري

يمر العديد من المنتجات في صناعات الأدوية والكيميائية ذات القيمة العالية عبر خطوات تبلور متعددة خلال تطويرها وتصنيعها. ‏التبلور عملية مفيدة يمكنها تنقية المنتج وعزله في الوقت نفسه.  ‏كما يوفر التبلور الفرصة للتحكم في توزيع حجم جسيمات المنتج وشكلها، مما يؤثر بشكل مباشر في أداء المنتج وكفاءة العملية النهائية. خلال تطوير خطوة تبلور جديدة، أو كجزء من إستراتيجية تحسين العملية الحالية، من الممكن تنفيذ تقنيات مجربة من شأنها أن تيسر التحكم في توزيع الحجم والشكل البلوريين في بيئة التصنيع.

في هذا المستند التعريفي التمهيدي، سيتم عرض تقنيات متقدمة لتحسين توزيع الحجم البلوري، وتشمل:

  • ‏كيفية التحكم في التشبع الفائق
  • اختيار معلمات العملية الصحيحة
  • استخدام البذر للتحكم في حجم البلوري
  • تأثير الخلط على الحجم البلوري
  • بعد التبلور: طرق التحكم في الحجم البلوري

‏يتم التركيز على استخدام القياسات في أثناء المعالجة لاتخاذ قرارات قائمة على أدلة تضمن تسليم منتجات ذات جودة عالية باستمرار بأقل تكلفة إجمالية ممكنة.

Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.