Coulometric Titration Video Tutorials
فيديو

Coulometric Karl Fischer Titration

فيديو

Learning-by-seeing video tutorials about coulometric Karl Fischer titrator. كل خطوة مبينة بوضوح كتسلسل فيلم منفصل. مقاطع فيديو قصيرة لا تتجاوز مدتها دقيقتين توضح لك جميع المعلومات الأساسية التي تحتاجها، بما في ذلك العناية بالأداة وكيفية تشغيل شاشة اللمس

Coulometric Titration Playlist

The specialist for low water content up to 5%

يمكن تحسين الدقة وإحكام القياس بدرجةٍ أكبر إذا لم تتم إضافة المحلول المعاير باستخدام السحاحة، ولكن يتم إنتاجه مباشرةً في المحلول باستخدام تيار كهربائي يتم إنشاؤه باستخدام خلية مولد كهربائي. وهذا يجعل قياس تركيز محلول المعايرة قديمًا لا يعتد به.

إن أجهزة المعايرة Karl Fischer صغيرة الحجم التي تعاير بمقياس الكولوم تقدم معايرة للعينات تتسم على وجه الخصوص بالسرعة واتساق الدقة مع محتوى مائي ضعيف يتراوح من 1 جزء في المليون (ppm) إلى 5%. إن وعاء المعايرة مصنوع كله من الزجاج وهذا مما يضمن تيارًا مائيًا ضعيفًا على نحو فريد وبالتالي يؤدي إلى الحصول على أدق وأفضل القياسات الممكنة.

Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.