تطبيق تصميم التجارب على تخليق الببتيد | ندوة مجانية عبر الويب
الندوة عبر الويب حسب الطلب

تطبيق تصميم التجارب على تخليق الببتيد

الندوة عبر الويب حسب الطلب

التخليق الكيميائي السريع والفعال والتحسين المدعوم بتصميم التجارب (DoE) - LONZA Peptide

تطبيق تصميم التجارب على تخليق الببتيد
تطبيق تصميم التجارب على تخليق الببتيد
تعرف على طريقة تطبيق تصميم التجارب (DoE) على التخليق الكيميائي في Lonza Peptide.
Didier Monnaie - Lonza Braine
English

تخليق الببتيد معرض بطبيعته لمجموعة كبيرة من المؤثرات، مثل درجة حرارة التفاعل والمذيب والمحفز فضلاً عن تركيزات الركيزة والكاشف. نتيجة لذلك، قد تختلف المتغيرات الخارجة المستهدفة، مثل تركيب المنتج أو النقاء أو الناتج أو المناوع الفراغي اختلافًا كبيرًا.

وبدلاً من تبني أسلوب التجربة والخطأ، حيث يتم فحص كل عامل على أساس فردي، ويمكن اكتشاف التفاعلات بين هذه العوامل بسهولة، وفي الصناعة المعاصرة؛ يتم تطبيق تصميم التجارب (DoE) بشكل عام. ولكي نحكم بنجاح التطوير المستند إلى مفهوم تصميم التجارب، من الضروري تنفيذ أي تجربة ضمن إطار عمل خاضع لتحكم دقيق في ظروف قابلة للتكرار ويحافظ عليها بدقة، ومن ثم؛ يتم تمكين المتغير الخارج المستهدف (مثل انتقاء أو ناتج) لتحقيق القيمة المثالية بموثوقية.

ومن ثم، ترتفع متطلبات إعداد التجربة وتنفيذها، وتتطلب درجة مرونة عالية وضبطًا وقابلية للتكرار.

المقدم الضيف - الدكتور Didier Monnaie

يقدم ضيفنا المتحدث Didier Monnaie تطبيقًا عالي التعقيد يوضح استخدام الطرق الإحصائية مع محطة عمل التخليق.  والدكتور Didier Monnaie هو مدير مشروع في Lonza Braine، وهي شركة متخصصة في البحث والتطوير والتصنيع المتخصص للببتيدات العلاجية. وعلى مدار السنوات العشر السابقة، كان مسئولاً عن مشاريع البحث والتقنية، بما يشمل التقنيات التحليلية للعملية (PAT). وبصفته خبيرًا في six sigma، فهو مسئول الآن عن تحسينات العملية وتحليل البيانات الإحصائية وتنفيذ مبادرة الجودة في تصميم المنتج (QbD) في قسم البحث والتطوير في Lonza Braine.


موضوعات ذات صلة
التخليق الكيميائي، تصميم التجارب، DoE، البيبتيدات، تخليق البيبتيد، الجودة في التصميم، QbD، الأحياء، أتمتة، زيادة الإنتاجية، قابلية التكرار، Didier Monnaie، Lonza، التقنية التحليلية للعملية، PAT، التطوير الكيميائي

Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.