تحليل المنتجات البترولية - نشرة فنية دعائية تطبيقية للمعايرة بالتحليل الحجمي
معرفة الكيفية
طريقة التطبيق
افتتاحية التطبيق

تحليل المنتجات البترولية - معايرة المنتجات النفطية بالتحليل الحجمي

معرفة الكيفية
طريقة التطبيق
افتتاحية التطبيق

نشرة فنية دعائية تطبيقية لتحليل المنتجات البترولية

تحليل المنتجات البترولية
تحليل المنتجات البترولية

تعتمد نسبة كبيرة من الاقتصاد العالمي على صناعة النفط التي تعد بمثابة المزوِّد للكثير من المنتجات المختلفة. وتُستخدَم المنتجات النفطية المكررة كمصدر للطاقة أو لإنتاج مجموعة متنوعة من المواد الكيميائية الدقيقة أو المواد البلاستيكية. ومن ثم، يلزم من البداية المعرفة الدقيقة لتركيب كل المنتجات الخام والمكررة. وتتمثل إحدى الطرق السهلة لتحليل المنتجات النفطية في الاستفادة من المعايرة بالتحليل الحجمي. ويمكن استخدام هذه التقنية لقياس الكثير من المعلمات المختلفة، مثل الرقم الحمضي أو الرقم القاعدي أو مؤشر البروم أو محتوى الماء أو محتوى المركابتيد.

في هذه النشرة الفنية الدعائية التطبيقية التي تسلط الضوء على تحليل المنتجات النفطية، يمكنك العثور على معلومات حول تحديد الرقم الحمضي والرقم القاعدي ومؤشر البروم ومحتوى الماء وغير ذلك من البيانات والتعليمات المتعلقة بتحليل المنتجات النفطية.

تعرف على المزيد حول تحليل المنتجات النفطية، وتفضل بتنزيل النشرة الفنية الدعائية التي تتضمن تطبيقات محددة عن تحليلات المعايرة بالتحليل الحجمي للمنتجات النفطية!

Know How
المعايرة بالتحليل الحجمي بطريقةKarl Fischer لقياس المحتوى المائي
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.