الكيميائية - METTLER TOLEDO
جودة المنتجات والمخزون
تحت التحكم الكامل
جهاز تحليل الرطوبة
أجهزة تحليل الرطوبة الهالوجينية هي الحل المثالي للإجراءات الروتينية المعتادة الخاصة بتحديد درجة الرطوبة بسرعة وسهولة.

سهولة فحص أي عينة سواء أكانت صلبة أو عجينية أو سائلة بالقرب من خط الإنتاج أو بعيدًا عنه. تحديد درجة الرطوبة على طول العملية عند الحاجة.
معامل الانكسار والكثافة
تقوم أجهزة قياس الانكسار والكثافة بتحليل العينات السائلة أتوماتيكيًا بسهولة. الأجهزة المثالية للاختبار الروتيني مع ظهور النتيجة خلال وقت قصير ومناسبة تمامًا للفحوصات الموضعية العشوائية بالقرب من الخط.

قياس الكثافة أو الثقل النوعي أو معامل الانكسار أو تركيزات الملح والكحول والمركبات الأخرى.
تحليل الأكسجين في الموقع
يعد نفاذ الهواء في الأنظمة الملتهبة وفي استعادة أبخرة المذيبات العضوية من خزانات التخزين أمرًا خطرًا ويجب المحافظة عليه في مستوى أقل من المستويات الحرجة. يشمل هذا عادةً تخفيف الغازات بغاز خامل. توفر أجهزة تحليل الليزر ذات الصمام الثنائي القابل للضبط من شركة METTLER TOLEDO قياسًا موثوقًا داخل الموقع للأكسجين مما يساعد على توفر مستويات أكسجين آمنة دائمًا.
موازين السكك الحديدية
تتمتع موازين الشاحنات الخاصة بنا بتصميمات متينة للغاية تتحنمل الأعمال الشاقة ومصممة لتحمل أقسى البيئات. الخلايا الوزنية عالية السعة POWERCELL® PDX®‎ توفر دقة وموثوقية غير مسبوقة. توفير الوقت من خلال أنظمة السكك الحديدية لوزن العربات المتصلة معًا أثناء الحركة (CIM) مما يتيح وزن عربات السكك الحديدية أثناء الحركة.
موازين البسكول
تعتبر عملية وزن الشاحنات في كثير من الأحيان جزءًا لا يتجزأ من إنتاجية الشركات وتدفق أرباحها. صممت خدماتنا وأجهزتنا عالية الأداء لتلبية احتياجات الوزن والاحتياجات التشغيلية. دقة الأنظمة وموثوقيتها تحمي أعمالك حتى في البيئات الأكثر تطلبًا.
مراقبة المخزون
يعد الوزن طريقة دقيقة لقياس المخزون سواء أكان ذلك في الخزانات أو الصوامع أو القواديس. وهي مستقلة عن شكل الوعاء ومثالية للمواد غير ذاتية المحاذاة. نظرًا لعدم احتكاك وحدات الوزن بوسائط العملية، فنحن نضمن أقصى دقة ممكنة وأطول عمر للأجهزة.
مهام البحث والتطوير والترقية والتحديث
متقنة باستخدام الحلول الذكية
0
محطات العمل التخليقية
تخليق عضوي فعال باستخدام EasyMax™‎ وReactIR™‎. تتيح الحلول الخاصة بنا جهودًا مبتكرة في الكيمياء من خلال مساعدة العلماء على اختراع وسائل تخليقية صالحة للمنتجات الجديدة. ومن خلال تقييم الوسائل الممكنة المتعددة، ومواد البدء، وكتل البناء وشروط التفاعل، يستطيع الكيميائيون بأمان توليد الكمية المطلوبة من المركب الهدف.
التحليل الحراري - DSC
تقنية كالوريمتر المسح الضوئي التفاضلي (DSC) مثالية للبحث وتطوير المواد ومراقبة الجودة. وتحدد الكميات الحرارية وتحلل العمليات الحرارية وتقوم بتوصيف المواد أو المقارنة بينها.

تؤدي تقنية DSC إلى معلومات قيمة تتعلق بالمعالجة والتطبيق وعيوب الجودة والتعرف والاستقرار والتفاعلية والسلامة الكيميائية ونقاء المواد.
الماصات والأطراف
تعمل ماصات Rainin على تحسين أداء المختبر وتساعد على تقليل وقت ظهور النتيجة من خلال ضمان الدقة المثلى وأعلى قابلية للتكرار. تصميمات هندسية مريحة تشمل نظام LTS Touch الحاصل على براءة اختراع، وتقليل الإرهاق والإصابات، وبالتالي تساعد على تقليل أخطاء المشغل وحالات عدم الدقة. صممت خدمات الصيانة والمعايرة من Rainin بالاعتماد على الموازين عالية الدقة وخبرة شركة METTLER TOLEDO.
موازين الطاولة والموازين المحمولة
توسيع سعة الوزن من ملجرام وجرام إلى كجم وأطنان. موازين الطاولة ذات طبالي الوزن الضخمة هي الخيار الأول للوزن عالي السعة. موازين أرضية وموازين خزانات تتبع أبعاد التحديث والتطوير. شهادات ATEX وFM وIECEx تضمن التوافق مع المتطلبات القانونية ومعايير الصناعة.
تحليل التفاعل
تحسين البحث والتطوير وترقية المركبات الكيميائية والوسائل الكيميائية التخليقية باستخدام أجهزة ReactIR. دراسة المراحل المختلفة للتفاعلات الكيميائية في مجموعة واسعة من الظروف - درجة الحرارة المرتفعة والمنخفضة والضغط العالي وتحت التفريغ وفي الوسط الحمضي والكاوي والأكّال والمزيد. خيارات أخذ العينات وتحضيرها للإنتاج الدفعي أو مفاعلات التدفق تتيح مراقبة التفاعلات في بيئات المختبر وبيئات الإنتاج.
التقنية التحليلية للعملية
مستشعرات موثوقة وقوية لقياس الأس الهيدروجيني والأكسجين المذاب وهي قابلة تمامًا للتعقيم في جهاز أوتوكلاف لاستخدامها في المفاعلات الحيوية المعدة للاستخدام على طاولة المختبر.

ISM — تقنية الإدارة الذكية للمستشعرات تعمل على تيسير التعامل مع المستشعر وتتيح استخدام منصة نظام قياس واحد من البحث والتطوير حتى الإنتاج بطاقة كاملة.
   
نتائج موثوقة
لمراقبة الجودة الشاملة
موازين الطاولة والموازين المحمولة
عندما يتعلق الأمر بفحص الوزن اليدوي ومراقبة الجودة، فإن عوامل مثل السرعة والإنتاجية والجودة تلعب دورًا هامًا. تساعد الموازين المحمولة وموازين الطاولة على زيادة كفاءة ودقة عمليات الوزن مع تقليل أخطاء المشغل في الوقت ذاته.
أجهزة معايرة أتوماتيكية
نقل المعايرة بالتحليل الحجمي، الطريقة المثبتة لتحديد المحتويات، إلى مستويات جديدة من المرونة وسهولة الاستخدام بواسطة Titration Excellence. واجهة المستخدم One Click ™ الفريدة تساعد على زيادة سرعة سير العمل وتحافظ على أوقات التدريب في أدنى مستوياتها. تصميم عياري يضمن تكيفًا مثاليًا مع أي تطبيق من تطبيقات المعايرة بالتحليل الحجمي والحاجة إلى التشغيل الأتوماتيكي.
موازين معملية
تقوم شركة METTLER TOLEDO باستمرار بتغيير عالم الموازين. فابتكارات مثل SmartSens وSmartGrid وSmartScreen توفر أمان وزن كاملاً. أداء قياس لا نظير له، وأمان بيانات كامل وإمكانية تتبع القياسات وسهولة الاستخدام هي فقط بعض ميزات تشكيلتنا الشاملة من الموازين المعملية.
درجة الذوبان والتسيل
تعمل أجهزة MP وDP الجديدة بتقنية One Click® وتقيس درجات الذوبان والتسيل بطريقة أتوماتيكية تمامًا، وفقًا للمعايير وبمعدل تكرار عالٍ. ما يصل إلى 6 عينات ذائبة في عملية واحدة! تقنية القياس القائمة على الكاميرا المبتكرة توفر نتائج دقيقة وقابلية غير مسبوقة لتتبع القياسات وفرص وثائق نموذجية.
برنامج LabX
يتميز برنامج LabX بمرونة لملاءمة طريقة عملك. يمكنك تشغيل وإدارة العديد من أجهزة الطاولة من برنامج وواجهة مشتركة واحدة. يمكنك إجراء التحليلات والوصول دائمًا إلى تحليل العينة الحالي وأحدث النتائج. ضمان إمكانية تتبع القياسات ودعم المختبرات المنظمة وحتى بيئة مختبر بلا أوراق. برنامج LabX يجعل المختبر الأتوماتيكي خاليًا من أخطاء النسخ اليدوي.
التحليل الحراري - TGA
التحليل الحراري الوزني (TGA) عبارة عن تقنية لقياس التغير في وزن العينة عند تسخينها أو تبريدها أو حفظها في درجة حرارة ثابتة. واستخدامها الأساسي هو توصيف المواد من حيث تركيبها. تشمل مجالات التطبيق المواد البلاستيكية والمواد المطاطية واللدائن المتصلدة بالحرارة والمركبات المعدنية والخزفيات إضافة إلى مجموعة واسعة من التحليلات في الصناعات الكيميائية.
تحكم كامل
في معالجة المياه والجودة
الكشف عن تسربات المبادل الحراري
في حالة تسرب وسائط المعالجة إلى نظام تبريد المياه، يتم عادةً اكتشاف التلوث الأيوني عبر التوصيلية الكهربية المتزايدة أو التغير في الأس الهيدروجيني أو جهد الأكسدة والاختزال (ORP). في الصناعات الهيدروكربونية، تكون معظم سوائل العملية عضوية وغير موصلة للكهرباء. وفي هذه الحالات، تكون الطريقة المثالية للكشف عن المركبات الهيدروكربونية في مياه التبريد هي قياس درجة التعكر.
الأس الهيدروجيني في المياه منخفض التوصيلية الكهربية
للمحافظة على سلامة الغلاية والتوربين، من المهم للغاية التحكم في درجة الأس الهيدروجيني ومراقبته. ومع ذلك، ونظرًا لانخفاض التوصيلية الكهربية، فإن قياس الأس الهيدروجيني في المياه فائقة النقاء صعب للغاية. تميز pHure Sensor™ إلكتروليت مرجعي حر التدفق مضغوط يولد توصيلية كافية لتوفير قياس الأس الهيدروجيني الأكثر دقة للمياه النقية.
الأس الهيدروجيني في مياه التبريد
لمنع التآكل والتقشير في أنظمة مياه التبريد، يجب التحكم في مياه التبريد في نطاق ضيق. لمنع التراكم الزائد للمعادن، تجب مراقبة المواد الصلبة الذائبة عن كثب. توفر شركة METTLER TOLEDO أجهزة يعتمد عليها لقياس كل من المعاملات مما يساعد على تعزيز عدد دورات مياه التبريد بتكلفة منخفضة.
تحضير المياه المنقاة
إن إحدى المعلمات الرئيسية المستخدمة في إنتاج المياه المنقاة هو التوصيلية الكهربية. تتباين قيم التوصيلية على مدار عملية إزالة الأملاح بشدة، والقياس الدقيق يتطلب مجسات توصيلية مختلفة صالحة لنطاقات القياس المختلفة. بفضل دوائر القياس المدمجة، توضح مجسات التوصيلية الرقمية من شركة METTLER TOLEDO دقة فائقة في النطاق الأوسع.
مقاييس الأس الهيدروجيني
مقاييس وأجهزة قياس للأس الهيدروجيني ودرجة التوصيلية ودرجة الملوحة والأكسجين المذاب والمزيد وجميعها بنفس طريقة التشغيل السهلة. مصممة للاستخدام في المصانع الكيميائية وتوفر قراءات مستقرة في وقت قصير وقوية للغاية وذات عمر طويل. مقاييس الطاولة تلبي احتياجات المختبر. انتقل إلى العينات في أي موقع بمصنعك من خلال المقاييس المحمولة.
حلول شاملة لقياس الوزن
لأرضيات الإنتاج
1
التحكم في مستوى القياس الوزني
السوائل، والمساحيق، والمواد الصلبة، والغازات يتم التقاطها وتخزينها ومعالجتها في أشكال عديدة مختلفة من الأوعية. التحكم في مستوى القياس الوزني موثوق للغاية ومثالي لقياس المواد العدوانية أو الساخنة أو ليست ذاتية المحاذاة. نوفر حلولاً لإدارة المخزون، وضمان اتساق المنتج والتخلص من النفايات.
قياس الأس الهيدروجيني في المفاعل
في خطوات التخليق والتصنيع، سواء أكانت عضوية أو غير عضوية، يمثل الأس الهيدروجيني دائمًا معلمة حيوية. تتميز مستشعرات الأس الهيدروجيني من شركة METTLER TOLEDO بصلابة شديدة ومصممة لتوفير أداء قياس مستمر وموثوق عبر أوسع نطاق من ظروف العمليات.
الإدارة الذكية للمستشعرات
تعد الإدارة الذكية للمستشعرات (ISM) من شركة METTLER TOLEDO منصة جهاز تحليل للعملية يستخدم ميزة المستشعرات الذكية لزيادة موثوقية نظام القياس، وتحسين أمان العملية وتقليل جهود الصيانة بشكل كبير.

توفر الإدارة الذكية للمستشعرات (ISM) إنتاجية أعلى بتكلفة تشغيل أقل مع حلول لقياس الأس الهيدروجيني وORP والتوصيلية الكهربية والأكسجين المذاب وأكسجين الطور الغازي.
أجهزة معايرة Karl Fischer
طريقة Karl Fischer هي الطريقة المعيارية لقياس المحتوى المائي المحدد وإعطائك نتائج دقيقة ومضبوطة. يمكنك بدء تشغيل أجهزة المعايرة الحجمية وبمقياس الكولوم بالضغط على زر واحد فقط والحصول على النتائج في دقائق معدودة. أنظمة جهاز المعايرة المغلق تمامًا تمنع المشغلين من أي اتصال بكواشف ال KF. طريقة مقياس الكولوم من 1 جزء في المليون (ppm) إلى 5%. طريقة المعايرة الحجمية من 100 جزء في المليون (ppm) إلى 100%.
حلول الخلط والتعبئة
ضمان التصنيع الصحيح
التحكم في العملية الدفعية
تعمل شاشة الإنتاج الدفعي على تحسين العمليات الدفعية من خلال النقل الدقيق والمتسق للمواد، وتقليل فاقد المواد وتحسين جودة الإنتاج الدفعي. فحص التفاوت المسموح به والتعرف على المواد عبر شفرة التعرف ومطالبة المشغل وتوجيهه؛ يساعد كل ذلك على ضمان توجيه المشغل بطريقة آمنة
تعبئة وملء الغاز والأسطوانات
التعبئة اليدوية والأتوماتيكية للأسطوانات وزجاجات الغاز تتطلب دقة كبيرة. يجب أن يحقق جهاز القياس الوزن المستهدف بسرعة ودقة سواء أكان قائمًا بذاته أو مدمجًا في نظام ما. ستفي حلولنا بجميع اعتمادات القياسات والأوزان الضرورية ومعتمدة للاستخدام في المناطق الخطرة.
التحكم في مستوى القياس الوزني
السوائل، والمساحيق، والمواد الصلبة، والغازات يتم التقاطها وتخزينها ومعالجتها في أشكال عديدة مختلفة من الأوعية. التحكم في مستوى القياس الوزني موثوق للغاية ومثالي لقياس المواد العدوانية أو الساخنة أو ليست ذاتية المحاذاة. نوفر حلولاً لإدارة المخزون، وضمان اتساق المنتج والتخلص من النفايات.
الكشف عن الجزيئات الغريبة
سواء أكنت تستخدم تقنيات الكشف عن المعادن أو الفحص بالأشعة السينية، تساعد أنظمة Safeline للكشف عن الشوائب والتلوث على ضمان سلامة المنتجات. تستطيع أنظمة الفحص بالأشعة السينية أيضًا تنفيذ مجموعة من فحوصات الجودة المدمجة لضمان سلامة المنتجات والعبوات. وتوفر معًا جودة المنتج الكلية في الداخل والخارج.
قراءة الوزن الديناميكية
تحكم أتوماتيكي في التعبئة مع تقنية ضبط وتعديل جهاز الملء المباشر يضمنان اتساق مستوى تعبئة العبوة. ويضمن ذلك توافق البضائع النهائية مع التشريعات والمتطلبات التنظيمية الصناعية. يضيف دمج الأجهزة الأخرى، مثل الكاميرات والماسحات الضوئية وأجهزة الكشف عن المعادن وأجهزة الأشعة السينية حلاً عالي الأداء لفحص المنتجات.
حلول فحص لضمان جودة المنتج
وإرضاء العملاء
الوزن في المخزن
زيادة سرعة وتيرة عمليات التخزين والخدمات اللوجستية من خلال مجموعتنا الواسعة من موازين الطاولة وموازين الأرضية. سواء أكان الوزن ثابتًا أم متنقلاً، تتميز أجهزتنا بنطاقات وزن واسعة ودقة عالية لتلبية متطلباتك. تشمل التطبيقات التحكم في المخزون ومراقبته، وعد القطع وفحوصات اكتمال العمليات.
وزن المركبات
تعد خلايا الوزن ®POWERCELL أدق خلايا وزن مركبات موثوقة ويُعتمد عليها. لقد تحملت قوى الطبيعة شديدة القسوة لأكثر من 20 سنة. تقدم خلايا الوزن POWERCELL PDX تشخيصات تنبئية وتوفر أداءً وموثوقية لا نظير لها، وتكلفة الملكية الإجمالية الرائدة في هذه الصناعة.
أجهزة قياس أبعاد منصات البالت والطرود
تعتبر الأبعاد والوزن والهوية هي أساس أي فاتورة ويجب أن تكون هذه العناصر صحيحة في جميع الأوقات. تقدم حلول قياس أبعاد الطرود ومنصات البالت Cargoscan™ أداءاً عالياً ومتانة فائقة. جميع الحلول معتمدة الأوزان والمقاييس، مما يضمن أقصى حماية للإيرادات وضمان ثقة العميل.
الكشف عن الجزيئات الغريبة
سواء أكنت تستخدم تقنيات الكشف عن المعادن أو الفحص بالأشعة السينية، تساعد أنظمة Safeline للكشف عن الشوائب والتلوث على ضمان سلامة المنتجات. تستطيع أنظمة الفحص بالأشعة السينية أيضًا تنفيذ مجموعة من فحوصات الجودة المدمجة لضمان سلامة المنتجات والعبوات. وتوفر معًا جودة المنتج الكلية في الداخل والخارج.
قراءة الوزن الديناميكية
تحكم أتوماتيكي في التعبئة مع تقنية ضبط وتعديل جهاز الملء المباشر يضمنان اتساق مستوى تعبئة العبوة. ويضمن ذلك توافق البضائع النهائية مع التشريعات والمتطلبات التنظيمية الصناعية. يضيف دمج الأجهزة الأخرى، مثل الكاميرات والماسحات الضوئية وأجهزة الكشف عن المعادن وأجهزة الأشعة السينية حلاً عالي الأداء لفحص المنتجات.
2 3
هل تقوم بتقييم حل متكامل أم فقط تبحث عن جهاز قياس محدد؟
إذا كانت لديك أية أسئلة، فأخبرنا وسنتصل بك على الفور.
4
تحكم أكبر في العملية ومراقبة الجودة
عبر سلسلة القيمة
من استلام البضائع وحتى التطوير والإنتاج إلى التعبئة والتغليف والوفاء بالطلبات، ستجد أن شركة METTLER TOLEDO هي شريكك لجميع احتياجات القياس والوزن. توفر تشكيلتنا الواسعة من أجهزة القياس الدقيقة قياسات متسقة ودقيقة وتضمن توافقك مع اللوائح الحكومية.

تنزيل النشرة الفنية الدعائية "حلول الصناعات الكيميائية"
التواجد العالمي
المبيعات والخدمة
بفضل مؤسساتنا التسويقية العاملة في معظم الدول الصناعية، إلى جانب شركاء محددين في مناطق أخرى، نحن على استعداد لخدمتك في أي مكان على الكرة الأرضية. كما أن مؤسساتنا التسويقية المتمركزة جغرافيًا وشركاءنا مسئولون عن جميع جوانب المبيعات والخدمة والدعم. فلدينا 5000 أخصائي خدمة ومبيعات مدربون داخل المصنع ومنتشرون في جميع أنحاء العالم جاهزون لدعمك في أي وقت وأي مكان.

خدمة METTLER TOLEDO
حسّن اختيارك
في الصناعات الكيميائية
طلب مزيد من المعلومات
المنتجات الكيميائية الدقيقة والمتخصصة 5 المنتجات الكيميائية السائبة والوسيطةالبتروكيماويات
 
البوليمرات
 
الاصباغ ومواد التلوين
والأحبار
تكرير النفطالسماد
يمثل التوافق القانوني وتتبع القياسات والاتساق وموثوقية بيانات القياس اعتبارات رئيسية. تغطي حلول شركة METTLER TOLEDO الاكتشاف الأتوماتيكي للأدويه، والتطوير الفعال للعمليات الكيميائية، وعمليات التصنيع الأتوماتيكية، إلى جانب خدمات القيمة الإضافية لضمان التوافق مع اللوائح الحكومية وللحصول على بيانات قياس متسقة وثابتة ودقيقة.
6 9
0
 
 
 
 
 
 
 
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.