التخليق المتوازي والفحص لظروف التفاعل - METTLER TOLEDO

التخليق المتوازي والفحص لظروف التفاعل

زيادة الإنتاجية من خلال كتل التفاعل وأدوات الفحص سهلة الاستخدام

التخليق المتوازي هو تقنية تُستخدم على نطاق واسع من قبل الباحثين لتسريع اكتشاف مركبات جديدة و الفحص للتعرف على شروط العملية المثلى.  في صناعة المستحضرات الدوائية، يسرع التخليق المتوازي من اكتشاف وتطوير مرشحي الأدوية المحتملة.  صاغ الممارسون المبتدئون مصطلح "الكيمياء التوافقية" لوصف تخليق المكتبات الكبيرة ذات الهياكل الكيميائية المتنوعة التي تم فحصها في الكتلة للتعرف على النشاط البيولوجي المحتمل.

في الوقت الحالي، يتوفر التخليق المتوازي لأي باحث يرغب في الاستفادة من وفورات الوقت والبيانات الإضافية التي تم إنشاؤها عن طريق تشغيل تجارب متعددة بشكل متوازٍ.  وتشمل تطبيقات التخليق المتوازي توليد الرصاص، وتحسينه، والفحص للتعرف على ظروف التفاعل المثلى.  كما يقوم الباحثون أيضًا بتحسين العمليات من خلال فهم أفضل للطرق التخليقية وأنظمة المذيبات ودرجات الحرارة والتركيزات المثلى والكواشف الصحيحة وأوقات التفاعل واختيار المحفزات.

التخليق المتوازي والفحص لظروف التفاعل
التخليق المتوازي والفحص لظروف التفاعل

المنشورات

المنتجات ذات الصلة

الندوات عبر الويب
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.