يقوم الوزن المتنقل بتقليص زمن مناولة المواد للنصف - METTLER TOLEDO

يقوم الوزن المتنقل بتقليص زمن مناولة المواد للنصف

استمتعوا بتسريع عملياتكم وتقليل مستويات العجز في المستودع الخاص بكم من خلال الوزن أثناء الحركة باستخدام الحلول المتنقلة مثل موازين الرافعة الشوكية وموازين البالت ذات الشوكتين.


 

الوزن المتنقل
الوزن المتنقل
يقوم الوزن المتنقل بتقليص زمن مناولة المواد للنصف
الوزن المتنقل

تكون عملية مناولة المواد في قسم الشحن والاستلام دائمًا تحت ضغط الوقت. يتم شحن الحمولة حرجة التوقيت إلى جهات العالم المختلفة، ويتعين تخزين البضائع الواردة بكميات دقيقة ووفقاً للقدرات الاستيعابية للمخزن.

وهنا تزداد أهمية الوزن في هذه العملية. حيث يُستخدم في تحديد تكاليف شحن البضائع الصادرة، واستلام وتقسيم البضائع الواردة، كما يستخدم للتوافق مع لوائح السلامة، مثل الاتفاقية الدولية لسلامة الحياة في البحر  بالنسبة للشحن البحري. غالباً ما تتسبب محطات الوزن الثابتة في المستودع في سير العاملين لمسافات بعيدة بين الأرصفة لنقل البضائع. وهذا الوقت المهدر في النقل لا يفيد الأعمال؛ بل إنه على العكس مُكلّف.

وزن متنقل من أجل كفاءة أكبر

وهنا يمكن أن تساعد حلول الوزن المتنقلة. وهذه الحلول تُمكّن عمال الخدمات اللوجستية من العمل بدقة تحت ضغط الوقت. توفر حلول الوزن المتنقلة لكم مرونة في توفير الوقت لزيادة كفاءة الإنتاج. لم تعد عمليات فحص ومراجعة وزن العديد من المواد المختلفة أو الأحمال الثقيلة وعدها من المهام التي تستغرق وقتاً طويلاً، وذلك بفضل أجهزة الوزن الأساسية الثلاثة لدينا.

يقوم الوزن المتنقل بتقليص زمن مناولة المواد للنصف
الوزن المتنقل

مراقبة مخزون الأجزاء الصغيرة وعدها

يعتبر ميزان ICS241 الذي يعمل بالبطارية ميزان عد أساسي للاستخدام متعدد الأغراض في البيئات الصناعية المختلفة. استخدموه في عد الأجزاء المعدنية والبلاستيكية وغيرها من أجل ضمان الدقة في عمليات فحص ومراجعة استلام الطلبيات والتعبئة والاكتمال. يوفر لك ميزان ICS241 رابطة سهلة الاستخدام، وذلك بفضل ما يتميز به من وجود شاشة عرض كبيرة وأزرار وظيفية حدسية للوصول المباشر إلى الوظائف الرئيسية. توصيل طابعة لاصقات لتسجيل الطلبات الواردة أو الصادرة وجعلها قابلة للتتبع والمراجعة.

ميزان البالت ذو الشوكتين للوزن حال الحركة

توفر حلول وزن المنصات النقالة موثوقية ومرونة للخدمات اللوجستية وتطبيقات التخزين في المستودعات. يعتبر ميزان باليتات الشاحنة BTA231 حلاً موفرًا ومزودًا بشاشة عرض طرفية سهلة الرؤية. يستطيع العمال تحديد وزن المنصات النقالة القياسية أثناء نقل الحمولة.

أحمال ثقيلة ومناولة سريعة

يُسهّل ميزان الرافعة الشوكية VFS220 الخاص بنا عملية مناولة المواد في الصناديق والمنصات النقالة الواردة والصادرة ذات الأحجام والعبوات المختلفة. ومن الممكن أن يوفر الوقت والمال من خلال إتمام عملية الوزن في خطوة واحدة. ولأن حاملة الميزان مثبتة على حاصرة رفع شاحنة الرافعة الشوكية، فسيمكنك هذه من قراءة الوزن بدقة وببساطة عن طريق رفع الطبلية. فهو يخلصكم من مهمة نقل المنصات النقالة إلى ميزان أرضية ثم وزنها ورفعها بعد ذلك، وهي مهمة مستنفدة للوقت. يمكن أن يوفر ميزان الرافعة الشوكية ما يكفي لتغطية نفقاته خلال فترة قصيرة تبلغ تسعة أشهر.

 

 

Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.