تحسين عمليات التعبئة وصرف المقادير أتوماتيكيًا - METTLER TOLEDO

تحسين عمليات التعبئة وصرف المقادير أتوماتيكيًا

إن تحسين عمليات التعبئة وصرف المقادير في PLC تستهلك وقتًا طويلاً ولا يحقق أفضل النتائج في أغلب الأحيان. تراقب شاشات قياس الوزن ذاتية التعلم صمامات التعبئة وتحسِّن نقاط الفصل لتحسين السرعة والدقة باستمرار.


 

التعبئة وصرف المقادير
التعبئة وصرف المقادير

يمكن أن تكون عمليات التعبئة وصرف المقادير والخلط غير فعالة بدرجة كبيرة. على الجانب الآخر، يمكن أن تتجاوز أجهزة التحكم المنطقية القابلة للبرمجة (PLC) الأتوماتيكية الميزانية بسهولة وقد لا توفر الأداء المطلوب.

تحسين عمليات التعبئة وصرف المقادير أتوماتيكيًا
التعبئة وصرف المقادير

تتضمن شاشة قياس الوزن IND570fill، مع برنامج التعبئة المخصص، خوارزميات متطورة للتعبئة مجتمعة مع مدخلات ومخرجات رقمية للتحكم المباشر في صمامات التعبئة. وهذا يمكن أن يحل محل جهاز PLC صغير أو يكمل نظامًا أكبر من خلال التحكم المباشر في عملية التعبئة الحساسة مع توفير سرعة العملية وجودتها.


التحكم المتقدم بدون جهاز PLC

تتيح شاشة قياس الوزن IND570fillتعبئة المواد الفردية أو خلط ما يصل إلى ست مواد باستخدام جهاز تحكم في التغذية مزود بسرعة واحدة أو سرعتين. وتضمن إعدادات السرعتين أن نقل المواد يتم بسرعة ودقة.

يتم دمج دورات الوزن الداخلية (التعبئة، الخلط) بسهولة مع دورات الوزن الخارجية (التفريغ، وتحديد الجرعة) لتوفير حلول تحكم أوسع. يمكن إكمال الدورات لتنفيذ العمليات المستمرة ويمكن دمج الأجهزة المساعدة مثل الخلاط أو الهزاز أو الناقل، في العملية. يمكن تكوين هذه الدورات المخصصة بسهولة داخل البرنامج القياسي للشاشة IND570fill، مما يغني عن الحاجة إلى برمجة متخصصة.


تحسين جودة العملية وفاعليتها

يتم تبسيط إعداد المواد الجديدة ومسارعته من خلال وضع التعلم "Learn Mode" بالشاشة. قم ببرمجة هدف جديد من خلال قيم التفاوت المسموح به +/- واترك الأمر لخوارزميات شاشة IND570fill لتقوم أتوماتيكيًا بحساب القيم المثالية للتغذية والانسكاب لتلك المادة أثناء التشغيل الأول.

يؤدي تعديل الانسكاب الأتوماتيكي إلى تحسين النتائج باستمرار من خلال حساب التغيرات البيئية التي قد تؤثر على كمية المواد التي لا تزال في حالة تسرب بعد إيقاف جميع معدات التغذية. توفر الإحصاءات المتكاملة لدورات الوزن الداخلية والخارجية بيانات تساعد على تحديد تعديلات النظام التي يمكن أن تقصر أوقات الدورات وتقلل من النفايات وتحسن الهوامش.

تعد شاشة IND570fill مناسبة لتطبيقات نقل المواد في المناطق الخطرة والآمنة المصنفة كمنطقة 2/22 أو قسم 2. بغض النظر عن تصنيف المنطقة، تظل إمكانات شاشة IND570fill هي نفسها. يتيح إدخال/إخراج الحالة الصلبة الاختيارية التحكم مباشرة في معدات تسليم المواد المركَّبة في المناطق الخطرة.

تحسين عمليات التعبئة وصرف المقادير أتوماتيكيًا
التعبئة وصرف المقادير
هذه الصفحة لا تُعرض بالشكل الأمثل لمتصفح الويب الخاص بك. خُذ بعين الإعتبار استخدام متصفح مختلف أو قم بترقية متصفحك إلى أحدث إصدار لضمان أفضل تجربة.