موازين البسكول: حجم واحد لا يناسب الجميع - METTLER TOLEDO

موازين البسكول: حجم واحد لا يناسب الجميع

تُنتج العديد من شركات تصنيع الموازين عددًا هائلاً من نفس الطراز من ميزان المركبات يومًا بعد يوم دون وضع الاحتياجات الفريدة الخاصة بالعميل في الاعتبار. لكننا نعتقد أنه ينبغي تصميم ميزان البسكول الخاص بك بحيث يلائم عملياتك.


 

إمكانية التخصيص
إمكانية التخصيص
موازين البسكول: حجم واحد لا يناسب الجميع
إمكانية التخصيص

لقد بات من الممكن لبعض الأعمال والصناعات في عالمنا المعاصر، وما يتميز به من الأنظمة والعمليات الآلية، أن تصبح متساهلةً جدًا إلى الدرجة التي تجعلها تفقد القدرة على جعل منتجاتها ملائمة لاحتياجات العملاء الفردية. وقد أصبح هذا الأمر سائدًا لدى العديد من شركات تصنيع ميزان المركبات، حيث لا تعرض تنوعات إلا لطراز أو طرازين فقط دائمًا بقصد ملاءمة جميع احتياجات العملاء.


احتياجاتك فريدة من نوعها

إننا نؤمن بأن عملك فريد من نوعه ويستحق حلاً ملائمًا لعملياتك بأدنى احتمال لتوقف سير العمل. وباستخدام ميزان مركبات مصمم لمعالجة العمليات ذات القدرات التي تتراوح من المنخفضة للمرتفعة، بالإضافة إلى قدرته على توفير مساحات طول وعرض مخصصة ومضخات الحبوب والقضبان الدليلية وغيرها المزيد، يمكننا تكييف الميزان ليناسب جميع المشروعات بداية من أبسطها إلى أكثرها تعقيدًا.

موازين البسكول: حجم واحد لا يناسب الجميع
إمكانية التخصيص

الموازين المجلفنة

لقد ازداد الطلب على الموازين المجلفنة حول العالم. وبينما أصبح هذا الخيار المُخصص مشهورًا على نحو متزايد للعمليات التي تتضمن منتجات مسببة للتأكل، فهو غير مقتصر على هذه الصناعات.

ومؤخرًا، وجد أصحاب محاجر الأحجار الجيرية متوسطة الحجم أنفسهم في موقف صعب. حيث قاموا، منذ أقل من 10 سنوات، بشراء موازين بسكول من شركات أخرى غير METTLER TOLEDO. وتعاملوا مع نظام خلية تحميل محفوف بالمشكلات في العديد من السنوات الماضية، علاوة على أن قطع الغيار ورسوم الخدمة كانت تضيف المزيد من الأعباء عليهم. وأخيرًا بدأوا في ملاحظة وجود تآكل في جسم الميزان من الجوانب، وبعد إجراء المزيد من الفحص تحت الميزان، أدركوا أن الجسر كله كان في وضع سيء. فقد أدت مجموعة من الظروف، مثل وجود الميزان بجوار المحيط وتعرضه للهواء الملحي وتعاقب الفصول المطيرة عليه بالإضافة إلى أن طبقة طلائه رقيقة جدًا، إلى سرعة تهالك ميزانهم.

ولسنا في حاجة إلى القول بأنهم لن يرتكبوا نفس الخطأ مرتين. وبمجرد اتصالهم بشركة METTLER TOLEDO، نصحتهم باستخدام ميزان بسكول جديد مصنوع من الفولاذ المجلفن، مما يضمن لهم عمرًا طويلًا. ومع ما تقدمه الشركة من نظام خلية التحميل POWERCELL® PDX®‎ أيضًا، يمكن لأصحاب المحاجر ضمان خُلوّ عملياتهم من المشكلات لعقود قادمة.

Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.