الوزن الآلي، زيادة كفاءة الإنتاج - METTLER TOLEDO

الوزن الآلي، زيادة كفاءة الإنتاج

 


من الممكن أن يزيد التشغيل الآلي الفعال لعمليات الإنتاج من كفاءة الإنتاج وتوفير العمالة باستخدام القليل من المشغلين. تُمكّن شاشات الدوائر المتكاملة من إجراء فحوصات الاكتمال الآلية وتطبيقات العد، وبذلك توفر الوقت والعمالة على نحو ملحوظ.

الوزن الآلي، زيادة كفاءة الإنتاج
الوزن الآلي

من الممكن أن يقلل الوزن الآلي من تكاليف العمالة والوقت المنقضي في نقل الأجزاء. تقدم موازين العد ICS5 من METTLER TOLEDO، التي تُمكّن من فحص ومراجعة الوزن والعد والملء، أيضًا برامج متخصصة ونظام تأشير دخل/خرج رقمي يساعد في تفريغ طاقم العمل لمهام العمل ذات القيمة المضافة.

إعداد تشغيل آلي قياسي
عادةً ما تتم عمليات العد وفحص ومراجعة الوزن لمراقبة الاكتمال واستلام الطلبات في معدات الإنتاج. وعادةً ما يتضمن هذا درجةً معينةً من التشغيل الآلي، بالإضافة إلى توصيل شاشة وزن في طبلية أو طبلتي وزن.

مع موازين ICS5 صغيرة الحجم، من الممكن تفعيل خاصية فحص ومراجعة الوزن أو خاصية الملء حتى النقطة المستهدفة بحيث يمكن للشاشة مراقبة عدد الأجزاء في مقابل الوزن المستهدف. وعند الوصول إلى الهدف، ترسل الشاشة إشارة لإعادة توجيه الدفق إلى صندوق ثاني. ليس هناك حاجة لتدخل المشغلين.

 

الوزن الآلي، زيادة كفاءة الإنتاج
الوزن الآلي

رابطة بينية تعزز التشغيل الآلي
يتم الوصول إلى التنبيهات والإشارات الأخرى عن طريق واجهة دخل/خرج بينية رقمية اختيارية. تولد هذه الرابطة البينية خرج تيار مستمر 12 فولت للتحكم في الإنذارات الخارجية أو دافعات الصناديق. من الممكن استخدام إجمالي عدد أربعة مخرجات في إرسال المعلومات الرقمية من الميزان إلى جهاز تحكم منطقي قابل للبرمجة وبالمثل، فإن المدخلات تسمح بتوارد التعليمات إلى الميزان فيما يتعلق بالمهام الحرجة مثل التوصل إلى وزن الفارغ أو التصفير.

يقوم جهاز الإنذار الضوئي الخارجي بتنبيه المشغل لاستبدال الصندوق الممتلئ بآخر فارغ، على الرغم من إمكانية تحويل عملية استبدال الصناديق أيضًا لتصبح آلية بمساعدة أجهزة الدفع.

Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.