تصميم عملية البلورة | مستند تعريفي تمهيدي مجاني
المستند التقني

تصميم عملية البلورة

المستند التقني

تقنيات جديدة لتصميم عملية البلورة

تصميم عملية البلورة
تصميم عملية البلورة

يشرح ثلاثة من الباحثين العالميين في البلورة طريقة تقديم تحسينات كبيرة في تصميم عملية البلورة.

  • يركز الأستاذ Jason Hein، بجامعة كولومبيا البريطانية، على طريقة استخدام منصات البلورة المستمرة لتحسين عزل مركبات المصاوغ المرآتي من مزيج راسيمي.

  • يشرح الدكتور Daniel Griffin، من Georgia Tech، طريقة دمج التقنيات التقنية التحليلية للعملية (PAT) مع التمثيل المرئي للبيانات الجديدة وإستراتيجيات التحكم لاستهداف الحجم البلوري والتجميعات الناتجة. الأمثلة التجريبية موضحة لإثبات أن التحكم في البلورات الناتجة عن بلورة التبريد الدفعي يمكن تطبيقها لإنتاج البلورات بمتوسط الحجم المطلوب في أوقات التشغيل المحددة.

  • يوضح الدكتور JiCong Li، بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، كيف تعد البلورة المستمرة طريقة صالحة لتصميم عملية البلورة عالية التنفيذ مع إنتاجية محسنة.  يمكن أن يوفر التحول من البلورة الدفعية إلى البلورة المستمرة ميزات، تشمل:
    • عملية تقل فيها الأيدي العاملة
    • الحد من التباينات من دفعة إلى دفعة أو التخلص منها
    • سهولة أكبر في توسيع النطاق أو تقليله

البلورة عبارة عن عملية أساسية تُستخدم لعزل المركبات المهمة وتنقيتها في العديد من الصناعات. يعمل البحث الجديد المقدم هنا كمساهمة في التحسين الإضافي لتصميم عملية البلورة.

Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.