فهم البلورة من خلال الفحص المجهري في الموقع - METTLER TOLEDO
المستند التقني

فهم البلورة من خلال الفحص المجهري في الموقع

المستند التقني

تبسيط البلورة من خلال الفحص المجهري لحجم الجزيئات داخل خط الإنتاج

Crystallization Precipitation In Situ Vision White Paper
Crystallization Precipitation In Situ Vision White Paper

 

يمكن الآن ملاحظة الآليات الحيوية الرئيسية لفهم عمليات البلورة من خلال الفحص المجهري في الموقع.‏ويوضح المستند التعريفي التمهيدي كيفية استفادة الشركات الكيميائية الرائدة من هذا البديل للمجهر التقليدي خارج خط الإنتاج.

 

‏‏تلغي التقنيات المستندة إلى المسبار الحاجة إلى أخذ العينات وتحضيرها، كما تتخلص من تأخير الوقت المرتبط بأخذ العينات حاليًا.‏لا يتم فقط تصوير المعلومات الأساسية المتعلقة بحجم الجزيئات والشكل والهيكل التي تتم ملاحظتها وتحديدها كميًا، بل يتم ذلك أيضًا للآليات الديناميكية مثل النمو والتنوي والانكسار والتكتل وتغيير الشكل.‏وهذا يمنح العلماء والمهندسين فهمًا كاملاً لآليات البلورة الرئيسية التي تحدث وتحديد التغييرات اللازمة لتحسين العملية وتطويرها في الوقت الحقيقي.

يوضح هذا المستند التعريفي التمهيدي أن الفحص المجهري في الموقع يقدم بديلاً أسرع لطرق التصوير التقليدية خارج خط الإنتاج ويناقش كيف تستخدم GlaxoSmithKline وMerck وSintef وكلية دبلن الجامعية (UCD) الفحص المجهري في الموقع للحصول على منظور فريد لعمليات التبلور.

Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.