الصيانة الوقائية
تلميحات وفوائد

الصيانة الوقائية

تلميحات وفوائد

تقليل وقت التعطل للحصول على أداء أفضل وتحسين عمر الخدمة

الصيانة الوقائية
الصيانة الوقائية

كيف يمكن أن تساعدك الصيانة الوقائية على تجنب تعطل المعدات؟

لماذا نحافظ على سياراتنا ولا نحافظ على موازيننا؟ من الواضح أن الصيانة الوقائية للسيارات لها تأثير مفيد على أدائها وعمرها. ينطبق نفس المبدأ على ميزانك، وهذا هو سبب إنشاء METTLER TOLEDO للدليل:  11 سبب يجعل الصيانة الوقائية تؤتي ثمارها.

تعد الصيانة الوقائية (PM) بالاشتراك مع أنشطة المعايرة النهج الأكثر اقتصادًا لضمان أداء المعدات بدقة وبطريقة تعزز الإنتاجية. تم تصميم الصيانة الوقائية لتجنب الأعطال من خلال المراقبة المنتظمة لتدهور المعدات واستعادة المعدات إلى حالة سلاسة التشغيل. ‏يتمثل السبب الأكثر إقناعًا لبرنامج الصيانة الوقائية المتكاملة في تقليل التكاليف من خلال تقليل احتمالية تعطل المعدات وإطالة عمرها.

تعرف على المزيد حول أسباب الصيانة الوقائية وتفضل بتنزيل الدليل الوارد أدناه!

 

سلبيات الصيانة التصحيحية

يمكن وصف الصيانة التفاعلية بأنها نهج يسمح بتشغيل المعدات حتى التعطل، ثم يتم إصلاحها أو استبدالها. في حين أن هذا قد يوفر المال على المدى القصير، فإن الجوانب السلبية تفوق الوفورات المدركة. ‏وتشمل العيوب ضعف تخطيط الإنتاج وارتفاع مخاطر المنتجات التي تتجاوز التفاوت المسموح به مما يؤدي إلى زيادة إنتاج الهالك. وتتجه تكاليف الصيانة الإجمالية إلى الزيادة أيضًا، إذا تتم الإصلاحات الطارئة بتكلفة القائمة دون تطبيق أي خصومات.

‏يوضح الرسم البياني الوارد أدناه التأثيرات السلبية للصيانة التفاعلية ومدى تكلفة نشر الموارد المالية والبشرية في تصحيح الأخطاء بدلًا من منعها.

عناصر المكتبة
المنتجات ذات الصلة
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.