استكشاف التفاعل وتطوير الخواص الحركية | ندوة عبر الويب
الندوة عبر الويب حسب الطلب

استكشاف التفاعل والتطوير باستخدام الخواص الحركية

الندوة عبر الويب حسب الطلب

استكشاف ميزات تحليل الخواص الحركية لتقدم التفاعل (RPKA)

استكشاف التفاعل والتطوير باستخدام الخواص الحركية
استكشاف التفاعل والتطوير باستخدام الخواص الحركية


يناقش الأستاذ Ryan Baxter من جامعة California - Merced استكشاف التفاعل والتطوير باستخدام الخواص الحركية.  ويشتمل عرضه التقديمي على تحليل الخواص الحركية لتفاعلين من التفاعلات العضوية الفلزية. تجري دراسة وصلات الاختزال المحفزة بالنيكل باستخدام طريقة تحليل الخواص الحركية لتقدم التفاعل (RPKA). وتناقش كل طريقة من طرق الخواص الحركية بالتفصيل بدايةً من البيانات الأولية للتحليل الطيفي للأشعة تحت الحمراء (IR) وحتى تحليل القوى المحركة الحركية.  ويتم تسليط الضوء على ميزات تحليل الخواص الحركية لتقدم التفاعل (RPKA) من خلال مناقشة التحليل الرسومي البياني، وهو عبارة عن مقارنة مرئية للبيانات الأولية سهلة للمستخدم.

انضم إلى ما يزيد عن 1000 باحث ممن شاهدوا بالفعل هذا العرض التقديمي حول استكشاف التفاعل والتطوير باستخدام الخواص الحركية.

Professor Ryan Baxter - University of California - Merced
30 دقيقة
English

من يجب أن يشاهد هذا العرض التقديمي؟
العلماء المهتمون باستكشاف التفاعل والتطوير باستخدام الخواص الحركية في الصناعات الدوائية والكيميائية والبترولية وكذلك المجالات الأكاديمية.

استكشاف التفاعل والتطوير باستخدام الخواص الحركية
الأستاذ Ryan Baxter - جامعة California - Merced

المقدم: الدكتور Ryan Baxter
حصل الأستاذ Baxter على شهادة بكالوريوس العلوم من جامعة ويسكونسن، ماديسون، حيث يجري أبحاثه في مختبر الأستاذ Sam Gellman.  وحصل على الماجستير والدكتوراة من جامعة ميشيغان في أثناء دراسته للخواص الحركية لوصلات الاختزال المحفزة بالنيكل مع الأستاذ John Montgomery.  ثم أجرى بحثًا بعد الدكتوراة مع الأستاذين Donna Blackmond وPhil Baran بمعهد Scripps Research.  وخلال هذا الوقت، شارك في تطوير السلائف الجذرية للسلفينات لتوظيف مركب حلقي غير متجانس.  ودرس أيضًا آلية الألفنة المحفزة بالبلاديوم بالتعاون مع الأستاذ Jin-Quan Yu.  وفي أثناء حياته المهنية المستقلة، طور مختبر الأستاذ Baxter طرقًا تخليقية جديدة باستخدام كيمياء الجذور من سلائف جذرية رخيصة أو متجددة.  ويعتمد مختبره غالبًا على مراقبة التفاعل في الموقع لتيسير تطوير التفاعل واكتشاف أوضاع جديدة للتفاعل.

Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.