التعامل الآمن مع بيروكسيد الهيدروجين على نطاق واسع | ندوة عبر الويب حسب الطلب
الندوة عبر الويب حسب الطلب

التعامل الآمن مع بيروكسيد الهيدروجين

الندوة عبر الويب حسب الطلب

تخليق 2-نيترو-5-بروموبيريدين

التعامل مع بيروكسيد الهيدروجين على نطاق واسع
التعامل مع بيروكسيد الهيدروجين على نطاق واسع

تتناول هذه الندوة عبر الويب أمثلة عملية عن كيفية تعامل الباحثين في شركة OLON Spa بأمان مع بيروكسيد الهيدروجين يصف Alessandro Agosti من شركة OLON Spa تفاعلات الأكسدة واسعة النطاق، بما في ذلك تخليق 2-نيترو-5-بروموبيريدين.

انضم إلى ما يزيد عن 500 باحث ممن شاهدوا بالفعل هذا العرض التقديمي.

Alessandro Agosti - Head of Process Safety Laboratory, OLON Spa
24 دقيقة
English

تم تحضير 5-برومو-2-نيتروبيريدين من الأمين المناظر عن طريق أكسدة بيروكسيد الهيدروجين في الإنتاج واسع النطاق. وقد أظهر هذا التحول في البداية تحويلاً منخفضًا ومحتوى عاليًا من الشوائب وعدم قابلية للتكرار في التجارب المعملية. وبالتوازي مع تطوير العملية، أُجريت دراسات السلامة لفحص استقرار الخليط المؤكسد وتركيبه وتفاعل الأكسدة نفسه باستخدام كالوريمتر التفاعل والكالوريمتر الكاظم للحرارة. وقد سمحت ظروف التفاعل القوية الناتجة وحدود السلامة المناسبة بتطوير بروتوكول آمن قابل للتكرار لتنفيذ هذا التركيب الكيميائي على نطاق واسع، والحصول على نتائج متسقة طوال الحملة.

من يجب أن يشاهد هذا العرض التقديمي؟
الكيميائيون والمهندسون الكيميائيون في الصناعات الدوائية والكيميائية وكذلك الأكاديميون المهتمون بمعالجة بيروكسيد الهيدروجين بأمان على نطاق واسع.

المقدم الضيف
حصل Alessandro Agosti على درجة الماجستير في الكيمياء العضوية الصناعية من جامعة ميلان وشهادة الدكتوراه من جامعة برن تحت إشراف البروفيسور Philippe Renaud. حيث تضمن بحثه اكتشاف منهجيات تركيبية جديدة لتركيب الحلقات الحلزونية الأزوتية، وهو عنصر هيكلي للمركبات شبه القلوية التي تحدث بشكل طبيعي. وبعد ذلك، أجرى أبحاثًا بعد الدكتوراه في مجموعة البروفيسور Timothy Jamison في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT). ثم أقام فترة ثانية بعد الدكتوراه في مختبر أبحاث العمليات في سويسرا حيث بدأ في تطبيق الكيمياء العضوية لتطوير العمليات الاصطناعية للجزيئات المتعلقة بالأدوية. وفي عام 2011، بدأ حياته المهنية في مجموعة INFA (المعروفة الآن باسم OLON) على مشارف ميلان (إيطاليا) كعالم في تطوير العمليات، حيث شارك في تصميم العمليات الكيميائية المعقدة وتحسينها وتصنيعها لإنتاج المركبات الوسيطة المتقدمة والمكونات الدوائية الفعالة. ويشغل حاليًا منصب رئيس مختبر سلامة العمليات في شركة OLON Spa.

التعامل الآمن مع بيروكسيد الهيدروجين
Alessandro Agosti - OLON Spa
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.