توسيع نطاق عمليات البلورة بإضافة مضاد إذابة | ندوة عبر الويب
الندوة عبر الويب حسب الطلب

توسيع نطاق عمليات البلورة بإضافة مضاد إذابة

الندوة عبر الويب حسب الطلب

تحسين وتوسيع نطاق عمليات البلورة بإضافة مضاد إذابة من المختبر إلى المصنع التجريبي

تركز الندوة عبر الويب على طريقة شبه كمية لتحسين وتوسيع عملية البلورة المضادة للإذابة المحدودة من الناحية الديناميكية المائية. يجمع هذا البروتوكول بين التقنيات التحليلية للعملية (PAT) في الموقع مع ديناميكية السوائل الحسابية (CFD) لتيسير إنتاج إستراتيجية توسيع النطاق القائمة على المعرفة في عملية البلورة ذات الخلط المحدود.
Mark Barrett - APC (The Applied Process Company)
38 دقيقة
English

تم تحديد سمات معينة للخلط الاضطرابي للتأثير على سمات البلورة، وتشمل:

توسيع نطاق عمليات البلورة بإضافة مضاد إذابة
المقدم الضيف Mark Barrett

يركز هذا العرض التقديمي على استخدام التقنية التحليلية للعملية (PAT) وديناميكية السوائل الحسابية (CFD) في فهم تحديات البلورة الصناعية العامة وبالتالي تيسير إنتاج طرق لتوسيع نطاق هذه العملية وتضييقه. تُستخدم "مجموعة أدوات توسيع النطاق" لتحسين عمليات البلورة على ميزان الطاولة للحصول على عمليات بلورة فعالة وقابلة للتكرار.  مضمن ثلاثة من دراسات الحالة:

  • دراسة الحالة 1: تأثير الخلط الاضطرابي على البلورة
  • دراسة الحالة 2: التغلب على نقاط الإضافة المضادة للذوبان السيئة
  • دراسة الحالة 3: تطوير نمط مثالي للإضافة المضادة للذوبان


المقدم الضيف

حصل Mark Barrett على الدكتوراه في الهندسة الكيميائية من كلية جامعة دبلن (UCD).  وركز عمله البحثي على تطوير البلورة وتوسيع النطاق.  وقبل مشاركته في تأسيس APC في عام 2011، عمل Mark في Solid State Pharmaceutical Cluster (SSPC) وSchering Plough.

Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.