Titration Wine Applications
افتتاحية التطبيق
التجميع

أصبح تحليل النبيذ أسهل

افتتاحية التطبيق
التجميع

Ready-to-use titration wine applications

تتأثر السمات الحسية للنبيذ بالعديد من العوامل، سواء الجوهرية، مثل جودة العنب، والخارجية، مثل التقادم في الصناديق. ويتم تعديلها، من بين أمور أخرى بواسطة الحموضة والأس الهيدروجيني وتخفيف السكر والكلوريد وثاني أكسيد الكبريت. وتؤثر هذه العوامل على عملية التخمر وتطور النكهة والرائحة. وتؤدي دورًا هامًا أيضًا في المحافظة على بيئة ميكروبية صحية في النبيذ، مما يثبط الكائنات الدقيقة غير المرغوبة.

على سبيل المثال، عند استخدام ثاني أكسيد الكبريت بطريقة صحيحة، فإنه يعمل كعامل مضاد للميكروبات ويدمر البكتريا التي قد تسبب عملية تخمر ثانوية غير مرغوبة كما يعمل كمضاد أكسدة، مما يحافظ على لون النبيذ. وعلى النقيض، يؤدي استخدام كمية كبيرة من ثاني أكسيد الكبريت إلى رائحة كريهة في النبيذ. وبالمثل، تعد العوامل الأخرى، مثل الأس الهيدروجيني مهمة في المحافظة على توازن النكهات والتذوق والطعم اللاذع.

تضمن الخبرة الطويلة التي تتمتع بها شركة METTLER TOLEDO في التحليل الكيميائي الحصول على عمليات موثوقة لمراقبة الجودة في إنتاج النبيذ.

تفضل بتنزيل المستند التعريفي التمهيدي واستفد من ملاحظات الاستعمال التطبيقي سهلة الاستخدام لمعامل النبيذ. مطور بواسطة خبراء، ويشمل:

  • الأس الهيدروجيني وحموضة المشروبات بواسطة المعايرة بالتحليل الحجمي بنقطة التكافؤ
  • ثاني أكسيد الكبريت الحر والإجمالي في المشروبات بواسطة المعايرة بالتحليل الحجمي بنقطة التكافؤ مع حساس أكسدة/اختزال مستقطب
  • السكريات المختزلة وفقًا لـ Rebelein (قياس العينة)
تفضل بتنزيل المستند التعريفي التمهيدي واستفد من ملاحظات الاستعمال التطبيقي المطورة بواسطة الخبراء وسهلة الاستخدام لمعامل النبيذ.

Library Literature
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.