البيع بالتجزئة - METTLER TOLEDO

سلسلة البقالة

يمكن خلق ميزة تنافسية من خلال الدمج الانسيابي لتقنية الوزن العصرية والحديثة في البنية الأساسية الحالية لتكنولوجيا المعلومات. تستخدم موازين البيع بالتجزئة من METTLER TOLEDO تقنية قائمة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والواجهات الموحدة قياسيًا لتقديم حلول متينة بكفاءة عالية. سواء أكان تجار البيع بالتجزئة يرغبون في زيادة أداء الغرفة الخلفية وإصدار عناصر ترويجية فعالة في المتجر أو البيع العابر على شاشات موازين طاولة الخدمة أو تحسين الدقة والسرعة في منطقة الفحص مع تقنية وزن الأطعمة الطازجة، تقدم METTLER TOLEDO حلولاً مخصصة وخدمة عالمية وشبكة دعم لتحسين الإنتاجية والمبيعات في سوق البقالة.

السلاسل المتخصصة

موازين الحلوى وموازين الجبن وموازين القهوة والشاي وموازين الشوكولاته وحلول نقطة البيع ووزن وتغليف اللحوم الطازجة ووضع ملصقات التغذية: يمكن لمنتجات البيع بالتجزئة من METTLER TOLEDO دعم أكثر احتياجات الوزن تخصصًا للسلاسل المتخصصة. سواء أكنتم تبحثون عن ميزان أسماك رقمي لمتجر المأكولات البحرية أو شاشة متينة للبيع بالتجزئة لعملية الفحص، فشركة METTLER TOLEDO هي مصدر واحد للحلول المتكاملة.

المتاجر الصغيرة

أنظمة التغليف اليدوية وموازين الجزار وموازين الأطعمة اللذيذة وموازين اللحوم وموازين الفحص وأنظمة التعبئة المسبقة: شركة METTLER TOLEDO لديها الحل المناسب للمتاجر الصغيرة. تسمح الموازين الذكية وحلول تغليف اللحوم الطازجة لتجار البيع بالتجزئة في المتاجر الصغيرة بالوفاء باحتياجات العملاء بثقة وأناقة، وكل هذا مع توفير المساحة. 

الأسواق المفتوحة

يعلم تجار التجزئة في الفاكهة والخضراوات أن نضارة منتجاتهم وبقاءها طازجة هي مفتاح رضا العملاء. في سوق المُزارِع أو ركن المنتجات الطازجة، تقدم تقنيات وزن وتعبئة المواد الطازجة من METTLER TOLEDO المتانة والموثوقية وإمكانية النقل. وبدءًا من موازين الفاكهة والخضراوات إلى حلول عرض الوزن، تعود تقنيات البيع بالتجزئة من METTLER TOLEDO بالمنفعة على العملاء وطاقم المبيعات سواء بسواء.

الصيدلية

تقدم شركة METTLER TOLEDO مجموعة شاملة لتقنيات الوزن للوفاء بالاحتياجات المتخصصة للصيادلة. وتضمن موازيننا التحليلية الدقيقة نتائج دقيقة في البيئات غير المستقرة. وسواء أكان الصيادلة يخلطون التركيبات أو يعدون حبوب أو أقراص الأدوية، فإن شركة METTLER TOLEDO قد عملت على تصميم حل مخصص للوفاء باحتياجات الوزن بالصيدلية.

 
 
 
 
 
 
 
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.