حلول الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية - METTLER TOLEDO
حلول الصناعات الدوائية والتكنولوجيا الحيوية
لتحسين السلامة والجودة والإنتاجية
حلول مبتكرة لمهام
البحث والتطوير
الموازين الصغيرة
تجاوز حدود الوزن: تعرض الموازين الصغيرة وفائقة الصغر دقة لا مثيل لها حتى مع أصغر العينات حجمًا.
أجهزة المختبر التحليلية
يعد خط إنتاج أجهزة المعايرة بالتحليل الحجمي Titration Excellence المزودة بتقنية One Click Titration™‎.حلاً بارزًا للمعايرة بالتحليل الحجمي البسيطة والفعالة والآمنة.

تشمل مجموعة أجهزة المختبر أيضًا أجهزة قياس الأس الهيدروجيني والمستشعرات وأجهزة المعايرة Karl Fischer وأجهزة تحليل درجة الذوبان وأجهزة التحليل الحراري.
شاشات مراقبة التفاعلات الكيميائية
تقلل محطات عمل التخليق الصناعي من شركة METTLER TOLEDO أوقات تطور العمليات والتطور الكيميائي من خلال استبدال القارورات مستديرة القاع ومفاعلات المختبرات المغلفة.

توفر أجهزة قياس كمية الحرارة (الكالوريمتر) للتفاعل والمزودة بتقنية FTIR في الموقع أداءً ودقة لا مثيل لهما.
التقنية التحليلية للعملية
مستشعرات موثوقة وقوية لقياس الأس الهيدروجيني والأكسجين المذاب وهي قابلة تمامًا للتعقيم في جهاز أوتوكلاف لاستخدامها في المفاعلات الحيوية المعدة للاستخدام على طاولة المختبر.

ISM — تقنية الإدارة الذكية للمستشعرات تعمل على تيسير التعامل مع المستشعر وتتيح استخدام منصة نظام قياس واحد من البحث والتطوير حتى الإنتاج بطاقة كاملة.
الماصات
تقدم Rainin أكبر مجموعة من الماصات المصممة بشكل هندسي مريح، وأطراف BioClean، والخدمات ذات الصلة المصممة لتعمل معًا كنظام واحد متكامل فعال.
نتائج موثوقة
لمراقبة الجودة الشاملة
الموازين التحليلية
وأجهزة التحليل

تميز بالتوافق الكامل في مواقع العمل المنظمة واستفد من ميزات السلامة المدمجة، وتطبيقات قياس الوزن وحلول إدارة البيانات التي تتميز بها الموازين التحليلية من شركة METTLER TOLEDO.

ضمان التوافق مع المواصفات وعمر الخدمة باستخدام أجهزة تحليل الرطوبة التي تضع معايير قياس الرطوبة بسرعة ودقة.
أجهزة المختبر التحليلية
لم يظهر في التاريخ قياس نقطة الذوبان بسهولة كهذه. جميع الأدوات مطابقة لدساتير الأدوية العالمية ومطابقة للقواعد والأعراف واللوائح الشائعة الأخرى.

تغطي أجهزة القياس التحليلية أجهزة قياس الأس الهيدروجيني والمستشعرات وأجهزة المعايرة وأجهزة تحليل درجة الذوبان وأجهزة التحليل الحراري.
الماصات
تقدم Rainin أكبر مجموعة من الماصات المصممة بشكل هندسي مريح، وأطراف BioClean، والخدمات ذات الصلة المصممة لتعمل معًا كنظام واحد متكامل فعال.

يقلل نظام LiteTouch الحاصل على براءة اختراع الموجودة في الماصات من القوة اللازمة لإخراج طرف الماصة إلى أدنى حد.
البرامج
يضفي برنامج LabX® على طاولة المختبر لديك الفاعلية من خلال تقديم توجيه كامل للمستخدم على الشاشة اللمسية للجهاز، ومعالجة جميع البيانات أتوماتيكيًا وضمان مستو عالٍ من أمان العملية.

FreeWeight.Net ليس فقط سجلات منظمة بشكل منهجي ونظام يخلصك من عيوب المنتج، لكنه أيضًا يقلل أيضًا من التكاليف غير الضرورية نتيجة حالات الملء الزائد عن الحد ويمكن استخدامه لمراقبة الجودة بما يتفق مع معايير منظمة الأغذية والأدوية الأمريكية رقم 21 CFR الجزء 11.
 
دعم تحليلي
للترقية والتحديث وتطوير العملية
مراقبة العملية
توفر شركة METTLER TOLEDO محطات عمل التخليق الصناعي وأجهزة قياس كمية الحرارة (الكالوريمتر) للتفاعل وتحليل التفاعل في الموقع بتقنية FTIR وأنظمة توصيف خصائص الجسيمات داخل العملية. ويتيح برنامج iC  كواجهة ربط شائعة فهم العملية بشكل أسرع وإتمام المشروع في أقصر وقت ممكن.
موازين دقيقة
تتمتع موازين شركة METTLER TOLEDO بشهرة عالمية في قياس الوزن بموثوقية ودقة عالية في كل من المختبر وفي ظل الظروف الصناعية الصعبة.
موازين الأرضية
موازين موثوقة وقوية تتحمل أي تطبيق صناعي صعب. تقنية وزن مثبتة ومجربة تضمن دقة عالية وعمر خدمة طويلاً.
التقنية التحليلية للعملية
أنظمة قياس موثوقة وقوية لعمليات التخليق الكيميائية أو التخمر.

أنظمة مراقبة فورية لجميع أنواع المياه ذات التصنيف الطبي.
وحدات الوزن
وخلايا التحميل

توفر وحدات الوزن وخلايا التحميل من شركة METTLER TOLEDO أوسع عرض للمنتجات، وسعة الميزان، والقابلية للقراءة والحماية، وتتراوح ما بين عدة كيلو جرامات إلى مئات الأطنان
حلول شاملة لقياس الوزن
لأرضيات الإنتاج
موازين الطاولات والموازين القائمة
مجموعة متنوعة وكبيرة من الموازين الصناعية الدقيقة لقياس أوزان تتراوح بين 210 جم إلى 600 كجم وأحجام منصات تتراوح بين حوالي 90 مم إلى 600 × 800 مم.
وحدات الوزن
وخلايا التحميل

توفر وحدات الوزن وخلايا التحميل من شركة METTLER TOLEDO أوسع عرض للمنتجات، وسعة الميزان، والقابلية للقراءة والحماية، وتتراوح ما بين عدة كيلو جرامات إلى مئات الأطنان
جهاز تحليل الرطوبة
تتيح مجموعة أجهزة تحليل الرطوبة من شركة METTLER TOLEDO قياس الرطوبة بسرعة ودقة وموثوقية في أي موقع بعملية الإنتاج وبما يتوافق مع اللوائح.
التقنية التحليلية للعملية
أنظمة قياس مدمجة لمراقبة المراحل الأولى والنهائية للعمليات في تصنيع المكونات الدوائية الفعالة وأثناء التخمر. المستشعرات وأجهزة الإرسال الخاصة بتصنيع المكونات الدوائية الفعالة معتمدة للاستخدام في المناطق الخطرة.

ISM — تقنية الإدارة الذكية للمستشعرات تعمل على تيسير التعامل مع المستشعر. عمليات التشخيص السابقة للإنتاج الدفعي تخبر المستخدمين ما إذا كان يمكن استخدام المستشعر بأمان في التشغيل الإنتاجي التالي.
 
ضمان التصنيع الصحيح
حلول التركيب والتعبئة
فحص المنتج
أنظمة الأشعة السينية موثوقة للكشف عن الملوثات الكثيفة ومجموعة من فحوصات الدقة الداخلية لضمان التوافق التنظيمي وحماية العلامة التجارية.

أجهزة قراءة الوزن بدقة مدمجة ثابتة حتى 0.1 جم لتقليل فاقد المنتج المكلف، وضمان التوافق التنظيمي وتعزيز العائد الاستثماري إلى أقصى حد.
تحليلات المياه النقية وفائقة النقاء
مراقبة فورية لأنواع المياه ذات التصنيف الطبي بالتوافق مع لوائح دستور الأدوية العالمية. حلول قياس تغطي الأس الهيدروجيني وORP والأكسجين والأوزون والتوصيلية الكهربية والكربون العضوي الكلي.
التعقب والتتبع ووضع الأرقام التسلسلية
نقدم حلولاً متكاملة لتعقب المنتجات وتتبعها مزودة ببرامج وضع الأرقام التسلسلية وحلول التجميع. توفر لك أعلى مستويات الشفافية الممكنة في تعبئة المستحضرات الطبية والعمليات اللوجستية لحماية سلامة المريض.
أنظمة وزن للإنتاج بالخلط والتركيب
توفر شركة METTLER TOLEDO أدوات تحكم أتوماتيكية وشبه آلية ويدوية للتحكم في الإنتاج الدفعي إضافة إلى إستراتيجيات مخصصة للتحكم في نقل المواد ومراقبته لتلبية الاحتياجات الخاصة.

ويمكن دمج أدوات التحكم مع قواعد الموازين عالية الأداء أو وحدات الوزن أو الخلايا الوزنية لتوفير الحل المتكامل لأي تطبيق من تطبيقات الإنتاج بالخلط.
 
رضا العميل بشكل أكبر
تعبئة موثوقة ووفاء بالطلبات
فحص المنتج
أنظمة الفحص الضوئي للمنتجات تستطيع فحص الحزم والمنتجات المختلفة، مع التحقق من وجود مصفوفة ثنائية الأبعاد وشفرة تعرف يقرؤها الإنسان بسهولة ووضعها في موضع جيد.

وسواء أكنت تستخدم تقنيات الكشف عن المعادن أو الفحص بالأشعة السينية، تساعد أنظمة Safeline للكشف عن الشوائب والتلوث على ضمان سلامة المنتجات.
أجهزة قياس أبعاد منصات البالت والطرود
التجميع الأتوماتيكي للأبعاد والوزن والتعرف على جميع الطرود والبضائع التي تأتي في بالتات يزودك ببيانات موثوقة لإعداد الفواتير وزيادة الكفاءة بأقل عدد من الموارد.
موازين البالت وموازين البسكول
توفر شركة METTLER TOLEDO أجهزة وزن عالية الأداء لتلبية احتياجاتك التشغيلية الخاصة بالنقل والخدمات اللوجستية.

هذه الأنظمة صممت لتكون الأنظمة الأكثر ابتكارًا ودقة وموثوقية من نوعها وللمحافظة على تسيير أعملك يوميًا.
البرامج
تحسين جودة منتجاتك باستخدام أنظمة مراقبة الجودة الإحصائية. توافق تام مع المتطلبات القانونية وتحسين الإنتاجية.
 
بيع المواد الغذائية بالتجزئة
وضع ملصقات الأسعار
ميزات احترافية - سعر معقول. موازين العداد والشاشات bPro.
نظام التعبئة
تعبئة المنتجات النضرة بكميات كبيرة - محطات وضع الملصقات اليدوية وأنظمة أتوماتيكية
الأغلفة
تغليف أنظمة ملصق الوزن - من محطات التغليف اليدوية إلى الحلول الأتوماتيكية بالكامل
موازين العداد
موازين لمسية ومزودة بشاشة لمسية معتمدة على الكمبيوتر لحلول قطاع المنتجات الطازجة الذكية
موازين ذاتية الخدمة
موازين لمسية ومزودة بشاشة لمسية معتمدة على الكمبيوتر سهلة الاستخدام لقياس الوزن ذاتي الخدمة
موازين الفحص
حلول متكاملة لقياس الوزن وتسجيل النقود عند الفحص
موازين أساسية
موازين صغيرة الحجم لحساب الأسعار مزودة بطابعة أو بدونها. سهلة/بسيطة، ومريحة ومتنقلة
1
هل تقوم بتقييم حل متكامل أم فقط تبحث عن جهاز قياس محدد؟
إذا كانت لديك أية أسئلة، فأخبرنا وسنتصل بك على الفور.
تحكم أكبر في العملية ومراقبة الجودة
عبر سلسلة القيمة
من استلام البضائع وحتى التطوير والإنتاج إلى التعبئة والتغليف والوفاء بالطلبات، ستجد أن شركة METTLER TOLEDO هي شريكك لجميع احتياجات القياس والوزن. توفر تشكيلتنا الواسعة من أجهزة القياس الدقيقة قياسات متسقة ودقيقة وتضمن توافقك مع اللوائح الحكومية.

تنزيل النشرة الفنية الدعائية "حلول الصناعات الدوائية"
تواجد عالمي
المبيعات والخدمة
بفضل مؤسساتنا التسويقية العاملة في معظم الدول الصناعية، إلى جانب شركاء محددين في مناطق أخرى، نحن على استعداد لخدمتك في أي مكان على الكرة الأرضية. كما أن مؤسساتنا التسويقية المتمركزة جغرافيًا وشركاءنا مسئولون عن جميع جوانب المبيعات والخدمة والدعم. فلدينا 5000 أخصائي خدمة ومبيعات مدربون داخل المصنع ومنتشرون في جميع أنحاء العالم جاهزون لدعمك في أي وقت وأي مكان.

خدمة METTLER TOLEDO
حسّن اختيارك
في الصناعات الدوائية
طلب مزيد من المعلومات
المنتجات الدوائيةالتكنولوجيا الحيويةمستحضرات التجميل
إضافات المواد الغذائية 
يمثل التوافق القانوني وتتبع القياسات والاتساق وموثوقية بيانات القياس اعتبارات رئيسية. تغطي حلول شركة METTLER TOLEDO الاكتشاف الأتوماتيكي للأدويه، والتطوير الفعال للعمليات الكيميائية، وعمليات التصنيع الأتوماتيكية، إلى جانب خدمات القيمة الإضافية لضمان التوافق مع اللوائح الحكومية وللحصول على بيانات قياس متسقة وثابتة ودقيقة.
 
 
 
 
 
 
 
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.