الدراسات العلمية والتعليم - METTLER TOLEDO
الدراسات العلمية والعلوم
والتعليم
تقدم شركة METTLER TOLEDO أحدث الموازين وأجهزة القياس والماصات والأجهزة التحليلية وأجهزة القياس عبر الإنترنت وأكثر تطورًا. حازت منتجاتنا على شهرتها الواسعة ونالت تقدير وثناء عدد لا يحصى من العلماء والباحثين بفضل أقصى مستويات الدقة وسهولة الاستخدام والصلابة.
طلب مزيد من المعلومات
التعليم
إن تجارب المبادئ الأساسية والتطبيقية للعلوم الطبيعية تتمتع بدعم واضح من خلال الموازين والماصات والأجهزة التحليلية من شركة METTLER TOLEDO
طلب مزيد من المعلومات
الكيمياء والفيزياء
إن الأجهزة التحليلية ومعدات عمليات البحث التخليقية والتفاعلية وتوصيف المركبات والمواد الجديدة إضافةً إلى الموازين المناسبة لجميع التطبيقات هي العروض الأساسية لشركة METTLER TOLEDO لمختبرات الأبحاث الكيميائية والفيزيائية.
طلب مزيد من المعلومات
علوم الحياة
سهولة وموثوقية في أداء المهام الأساسية مثل سحب العينات وقياس الوزن وضبط الأس الهيدروجيني بفضل حلول المختبرات من شركة METTLER TOLEDO. أجهزة قياس عصرية توفر سهولة في الاستخدام وتقلل الإجهاد والمخاطر المرتبطة بأخطاء التشغيل.
طلب مزيد من المعلومات
علوم المواد
العديد من أجهزة القياس والأجهزة التحليلية توفر الدعم للعلماء والباحثين في جميع أنواع التخصصات وتساعد على اكتشاف الابتكارات والاختراعات وتطويرها. وتشمل مجموعة منتجات شركة METTLER TOLEDO: موازين عالية الدقة، وأجهزة لقياس الأس الهيدروجيني والأكسجين المذاب والكثافة ومعامل الانكسار ودرجة الذوبان والكثير، وأنظمة التحليل الحراري وتوصيف الجزيئات.
طلب مزيد من المعلومات
تتشعب التطبيقات داخل قاعات الدراسة وتتطلب أجهزة مناسبة للأعمال التجريبية. ونوفر سلسلة من المنتجات المصممة خصيصًا لاحتياجات قاعات الدراسة مثل موازين الخط التعليمي. ونهدف إلى تقديم حلول أجهزة توفر أداء قياس موثوقًا إلى جانب يسر وسهولة التشغيل. وجميعها مصممة ومطورة لجعل التعليم والتدريس في أقصى سهولة ممكنة.
ويعد تحليل التفاعل وتخليق وتوصيف المركبات الكيميائية الجديدة أمثلة على بعض المهام البحثية التي يواجهها الكيميائيون في مختبر الكيمياء. ونحن نوفر محطات عمل التخليق الصناعي وأجهزة قياس كمية الحرارة (الكالوريمتر) للتفاعل (RC1™‎) وتحليل التفاعل في الموقع بتقنية FTIR وأنظمة توصيف خصائص الجزيئات داخل العملية لإتمام هذه المهام. ومن خلال هذه الأجهزة والأنظمة مع أجهزتنا التحليلية، مثل المعايرة بالتحليل الحجمي ومجوعة الموازين الخاصة بنا، فإننا نوفر الأجهزة الأساسية لمختلف تطبيقات المختبرات الكيميائية.
ويشمل البحث في علوم الحياة العمل على الجزيئات الحيوية، مثل الأجسام المضادة أو البروتينات ويتم ذلك عادةً في إطار البحث عن علاج للأمراض ومكافحة الأمراض. تشمل هذه المهام البثية الكثير من خطوات معالجة السوائل وقياس الأس الهيدروجيني. ونحن نقدم الدعم للبحث في علوم الحياة من خلال تشكيلة واسعة من الماصات وأطراف bioclean، وأجهزة قياس الأس الهيدروجيني والموازين والمعرفة الفنية بالتطبيق.
وتعد موثوقية البيانات وسهولة الاستخدام بعض الاعتبارت الرئيسية في أي مختبر عند العمل مع أجهزة المختبر. ونحن نوفر حلولاً تغطي الاحتياجات المختلفة للبحث العلمي والتي تتراوح ما بين الموازين الأساسية حتى أجهزة التحليل الحراري المتطورة. وهناك شيء واحد مشترك بين جميع هذه الأجهزة: تحتوي على واجهة مستخدم سهلة الفهم وتعطي نتائج قياس عالية الدقة والموثوقية.
الأخبار والأحداث
والندوات عبر الويب
طلب مزيد من المعلومات
الصحف الإلكترونية الأكاديمية ونشرات فنية دعائية إخبارية
قم بالتسجيل للحصول على الصحف الإلكترونية الأكاديمية ونشرات فنية دعائية إخبارية التي تصدر كل ثلاثة أشهر لتظل على اطلاع دائم بأحدث المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا.
اشترك الآن!
الأخبار
iSenseLight - أداة برمجية للمعايرة بسهولة
أداة iSenseLight عبارة عن أداة برمجية مجانية لمستشعرات ISM. توفر أداة iSenseLight معايرة سهلة لمستشعرات ISM للتركيب بميزة التوصيل والقياس، إضافة إلى التشخيصات التنبئية لزيادة وقت تشغيل العملية. توفر الواجهة سهلة الاستخدام جميع المعلومات الهامة على شاشة واحدة.

ولا توجد حاجة للترخيص أو التسجيل. لا تحتاج إلى شراء الأجهزة (كابل iLink ومستشعرات ISM).


مزيد من الأخبار
ندوات عبر الويب
كيمياء عالية التفاعل: تقليل الأخطار والمخاطر
تتوفر دراسات حالة توضح كيفية ضمان التطوير الآمن والترقية والتشغيل للعمليات الكيميائية عالية التفاعل.

تتضمن العمليات الكيميائية عالية التفاعل مركبات أو ظروف تشغيل تمثل أخطارًا كبيرة في البحث والتصنيع بسبب المخاطر العالية للانفجار، والتعرض البشري غير المرغوب فيه، وجودة المنتج الرديئة والضعيفة بسبب انحراف التفاعل.


المزيد من الندوات عبر الويب
العروض والمعارض التجارية
1 يناير 2012 إلى 5 يناير 2012
مؤتمر البوليمر العالمي للاتحاد الدولي للكيمياء البحتة والتطبيقية (أيوباك) لعام 2012
يسر شركة METTLER TOLEDO المشاركة في مؤتمر البوليمر العالمي للاتحاد الدولي للكيمياء البحتة والتطبيقية (أيوباك) لعام 2012.


المزيد من الندوات عبر الويب
أحدث دراسات الحالة
للصناعات الكيميائية
طلب مزيد من المعلومات
يمكنك البحث في مكتبتنا الشاملة المحتوية على دراسات حالة ومستندات تعريفية تمهيدية مجانية. تتوفر مئات الملفات للتنزيل.

يمكنك البحث في مكتبتنا الشاملة المحتوية على دراسات حالة ومستندات تعريفية تمهيدية مجانية. تتوفر مئات الملفات للتنزيل.
مستندات تعريفية تمهيدية
آخر تطورات بذر عملية البلورة
يناقش هذا المستند أفضل ممارسات تعيين إستراتيجية البذر، والمعلمات التي يجب اعتبارها عند تنفيذ بروتوكول البذر. على الرغم من تحسن فهم البلورة خلال الثلاثين سنة الماضية، غير أن خطوة البذر لا زالت تمثل تحديات وصعوبات عند تعيين وتطوير عمليات كيميائية جديدة.


المزيد من المستندات التعريفية التمهيدية
 
 
 
 
 
 
 
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.