التخمر والمعالجة الحيوية - METTLER TOLEDO

التخمر والمعالجة الحيوية

توصيف وتحسين العمليات الحيوية في الوقت الحقيقي لزيادة الإنتاجية

مع استمرار نمو سوق المنتجات الحيوية، يجري التركيز بشكل أكبر على تحسين العمليات الحيوية لتحقيق أقصى قدر من الناتج وخفض التكاليف. وتعد المراقبة في الوقت الحقيقي في الموقع لمعلمات العملية الحرجة من خلال التقنية التحليلية للعملية (PAT) ضرورية لمراقبة العمليات الحيوية وتوصيفها وتحسينها والتحكم بها.

وتوفر التقنيات المستخدمة في الموقع العديد من المزايا مقارنة بالتقنيات المستخدمة بعيدًا عن خط الإنتاج، بما في ذلك القضاء على الحاجة إلى أخذ العينات وتحضير العينات المرهقة، وأن تكون غير غزوية للعملية ومكوناتها، كما توفر المعلومات في الوقت الحقيقي للعملية كما هي موجودة في وعاء التخمر/المفاعل الحيوي. وعلاوة على ذلك، فإن المعلومات الفورية التي توفرها التقنيات المستخدمة في الموقع تسمح بالكشف الفوري عن الانحراف في العملية، وبالتالي تتيح التحكم في العملية.

التخمر والمعالجة الحيوية
التخمر والمعالجة الحيوية

توفر تقنيات METTLER TOLEDO الأدوات والبيانات في الوقت الحقيقي لمراقبة العمليات الحيوية بنجاح، بالإضافة إلى مراقبة التحويل الإنزيمي للركائز إلى المنتجات المطلوبة. تشمل تطبيقات التخمر في المراحل الأولى وزراعة الخلايا مراقبة مكونات الوسائط الرئيسية والمستقلبات والإنتاجية من خلال زراعة الخلايا/التخمر، ومراقبة التغيرات في تجمعات الخلايا/المكروبات وتشكيلها (بما في ذلك الكتل أو تلبد الخلايا أو البيكتريا). تشمل التطبيقات في مرحلة المعالجة النهائية تلبد الحطام الخلوي وبلورة البروتين والإذابة.

التطبيقات

التطبيقات

Fermentation
Maximize Production of Desired Enzyme, Protein or Small Molecule Metabolite
التحفيز الحيوي | التحفيز الإنزيمي
التحفيز الحيوي، يشار إليه أيضًا بالتحفيز الإنزيمي أو التحول الحيوي، هو استخدام الإنزيمات لتحفيز التفاعلات الكيميائية. يواصل مجال التحفيز الحيوي في الن...
التلبد
التلبد عبارة عن تقنية فصل شائعة في صناعات التكنولوجيا الحيوية، والنفط، واللب والورق، والتعدين. يتوقف أداء بوليمرات التلبد والمواد الكيميائية على التوز...

المنشورات

Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.