معايرة موازين الخزان RapidCal™‎ المبتكرة

معايرة
موازين الخزان RapidCal™‎ المبتكرة

بفضل تمتعها بالسرعة وقابلية التتبع وخلوها من المتاعب، تُعد معايرة موازين الخزان RapidCal™‎
الطريقة المُثلى لمعظم موازين الخزانات، والمفاعلات، والقواديس
والصوامع، حيث إنها موفرة للوقت والمال.

إن طرق المعايرة التقليدية تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة وعادةً ما تنتج نتائج غير مؤكدة من حيث الدقة وإمكانية تتبع القياسات. توفر أداة المعايرة  RapidCal™‎ الجديدة والمبتكرة من METTLER TOLEDO طريقة معايرة اقتصادية لموازين الخزانات يمكن تتبعها وتتم دون استخدام أثقال الوزن الاختبارية أو سوائل مكررة. بالإضافة إلى ذلك، فمن خلال الاستغناء عن عملية استبدال المواد باهظة الثمن والمحفوفة بالمخاطر، يتم استبعاد فرصة تلوث الأجزاء الداخلية للخزان أيضًا.

تتوفر الخدمة بداية من 2019

 

معايرة موازين الخزان RapidCal™‎

كيفية إجراء  معايرة موازين الخزان RapidCal™‎ المبتكرة

لقد بدأ عصر جديد في عالم وزن الخزانات. انضم إلى هذه الثورة، وجهّز خزانك لمعايرة ميزان الخزان  RapidCal™‎ لتحقيق مستوى جديد من الدقة وتقليل تكاليف المعايرة بدرجة كبيرة. 7 أسباب قوية لاختيار معايرة القوة:

  • تقليل التكاليف
  • سهولة العملية
  • تسريع عملية المعايرة 
  • عدم وجود أي اتصال مع محتوى الخزان 
  • الامتثال إلى أنظمة الجودة
  • دقة معايرة الخزان
  • قابلية المعايرة للتتبع

 

ما المقصود بمعايرة موازين الخزان RapidCal™‎؟

إن RapidCal™‎ هي طريقة جديدة ومبتكرة لمعايرة موازين الخزان. فبدلاً من استخدام أثقال الوزن الاختبارية، أو تعبئة المواد في الخزان، يتم تطبيق القوة الهابطة من خلال جهاز هيدروليكي. وتحميل ميزان الخزان في أثناء معايرة RapidCal™‎ لا يتغير عن التحميل في أثناء التشغيل العادي، مما يعني أخذ تأثيرات توصيل الأنابيب في الاعتبار. 

متى ينبغي استخدام RapidCal™‎؟

يمكن استخدام RapidCal™‎  لموازين الخزان الموجودة في نطاق السعة الذي يتراوح بين 1 – 32 طنًا، كلما تطلب نظام الجودة، أو اللوائح الداخلية أو الخارجية إجراء المعايرة المنتظمة لمرافق الإنتاج والتخزين. إذا لم يتوفر هذا الشرط، ولكنك لا تزال ترغب في معرفة أداء ميزان الخزان، فإن RapidCal™‎ هي الطريقة الصحيحة. فهي سريعة وسهلة، ويتم إنجاز المعايرة في غضون ساعات قليلة. 

ما المزايا؟

تعمل معايرة RapidCal™‎ على تقليل وقت تعطل عملية الإنتاج ليصل إلى بضع ساعات، ثم يمكن متابعة الإنتاج، كما يتم تقليل فاقد الربح. لا تتطلب معايرة RapidCal™‎ مواد معايرة باهظة الثمن مثل الماء المكرر. يتم تطبيق القوة خارجيًا؛ حيث لا يوجد تداخل مع الجزء الداخلي للخزان، ولا توجد حاجة إلى تنظيف الخزان قبل المعايرة وبعدها. تتميز معايرة RapidCal™‎ بالدقة، وتنتج شهادة قابلة للتتبع، وهو ما يتوافق مع متطلبات نظام الجودة. 

كيف يتم تنفيذ المعايرة؟

يتم إنجاز المعايرة بواسطة أحد أعضاء فريق خدمة METTLER TOLEDO. يتم تركيب جهاز RapidCal™‎ بنقاط التثبيت الموجودة على الخزان، وعلى القاعدة. ويتم تطبيق قوة بواسطة جهاز هيدروليكي، وتقاس بواسطة خلايا تحميل مرجعية. وتقارن القيمة الظاهرة على شاشة إعادة المعايرة بشاشة ميزان الخزان. ويتم تعديل ميزان الخزان إذا اقتضت الحاجة. شاهد الفيديو للاطلاع على التفاصيل. 

كيف يتم تطبيق القوة؟

يتم تطبيق القوة بالاستعانة بالأسطوانات الهيدروليكية والمضخة اليدوية. يتم توصيل وحدات جهاز RapidCal™‎ بنقاط التثبيت الموجودة على الخزان، وعلى القاعدة. تُعد أسطوانات السحب الهيدروليكية جزءًا من وحدات المعايرة، والتي يتم ضغطها بواسطة المضخة اليدوية، وتعمل على توليد القوة الهابطة. 

لماذا يُعد جهاز RapidCal™‎ أفضل من المعايرة باستخدام مقياس التدفق؟

يتميز جهاز RapidCal™‎  بالعديد من المزايا خلال المعايرة عبر مقياس التدفق. فهو أسرع بكثير، ولا توجد حاجة إلى أي مواد باهظة الثمن (مثل الماء المكرر)، ولا يتم المساس بمحتوى الخزان، كما أن جهاز  RapidCal™‎ لا يحتاج إلى فترات توقف طويلة للإنتاج. 

كيف يقلل وقت توقف الإنتاج؟

حدّد مواعيد معايرة ميزان الخزان من خلال فريق خدمة METTLER TOLEDO للأوقات التي يكون فيها خزانك فارغًا بأي حال، ويتم إجراء معايرة  RapidCal™‎ في غضون ساعات قليلة.

ماذا عليَّ أن أفعل لتجهيز موازين الخزان لجهاز RapidCal™‎؟

تنزيل مستند التوصيات الهندسية. حيث يحتوي على وصف مفصل لطريقة  RapidCal™‎ ويحتوي على العديد من الأمثلة التي توضح تثبيتات مختلفة للخزانات. كما نقدم أيضًا حزمة رسم CAD (اتصل بممثل مبيعات METTLER TOLEDO) التي يمكن استخدامها بسهولة في أثناء مرحلة تصميم الخزان. 

هل يمكن ترقية خزاناتي الحالية لجهاز RapidCal؟

لا توجد إجابة مباشرة، حيث يعتمد الأمر كثيرًا على التثبيت، والمعلومات المتوفرة، والرسومات الأصلية، إلخ. يُرجى الاتصال بنا، وسيساعدك خبراؤنا الفنيون في الإجابة عن هذا السؤال.

هل جهاز RapidCal™‎ أكثر دقة من المعايرة باستخدام أثقال الوزن الاختبارية؟

لا تزال المعايرة بواسطة أثقال الوزن الاختبارية هي الأكثر دقة. تتمثل ميزة معايرة  RapidCal™‎ مقارنة بأثقال الوزن الاختبارية في السرعة، حيث إنها أسرع بكثير، ولكنها لا تزال تتمتع بدقة جيدة للغاية.

Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.