سير عمل Track & Trace في مجال الأدوية | مقطع فيديو ومخطط إنفوجرافيك
إنفوجرافيك
معرفة الكيفية
فيديو

دمج سير عمل Track & Trace

إنفوجرافيك
معرفة الكيفية
فيديو

دمج البيانات والأجهزة بسلاسة

عند ربط الأجهزة والبرامج الخاصة بسير العمل للتعقب والتتبع، فمن المهم التأكد من أن الأجزاء المرتبطة تتفاعل بكفاءة. ويجب دمج مكونات الأجهزة الجديدة في هياكل الشركة الحالية وشبكاتها، مثل أنظمة إدارة موارد المؤسسة "ERP" أو أنظمة تنفيذ التصنيع "MES". لتحقيق الكفاءة المثلى وسهولة التثبيت، يمكنك اختيار استخدام حلول الأجهزة والبرامج من مصدر واحد. حتى وإن كان لديك بالفعل حلول لوضع الأرقام التسلسلية أو التجميع، يمكن لشريك موثوق مساعدتك في تقييم الأجهزة، والتنسيق مع فريقك للتوصل إلى الخيارات الصحيحة لدمجها في خط الأدوية لديك.

تقدم METTLER TOLEDO مجموعة من حلول track & trace لدمجها في خطوط الإنتاج الجديدة أو الحالية. نوفر الأجهزة اللازمة لتلائم السيور أو حشوات الأنابيب الداخلية أو المنصات النقالة لسهولة التركيب دون التأثير على سير العمل. بالإضافة إلى ذلك، يوفر برنامج التعقب والتتبع المدمج والمخصص لمجال الأدوية، الاتصال الذي تحتاجه للحصول على تجربة سلسة في عملياتك. يتمتع فريقنا واسع المعرفة بخبرة تزيد عن 30 عامًا في تعقب وتتبع سير العمل، مما يؤهله ليكون الأمثل لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح لخط الإنتاج الخاص بك.

إن إجراء فحص سلس للمنتج لأغراض التعقب والتتبع Track and Trace تتطلب عادةً عناية خاصة من شركات الأدوية أكبر مما يُعتقد. يتطلب وضع الأرقام التسلسلية والتجميع دمج سلسلة القيمة المضافة بالكامل. تتأثر قطاعات التعبئة والتسويق بالإضافة إلى أقسام تكنولوجيا المعلومات وإصدار الشهادات والمراجعة بشكل أكبر بكثير عند تنفيذ عملية كاملة للتعقب والتتبع Track & Trace. الإصدار الديناميكي للأرقام التسلسلية من نظام إدارة موارد المؤسسة مع التغذية اللاحقة إلى قاعدة البيانات المركزية، كما يعد ضروريًا لوضع الأرقام التسلسلية، ويتطلب اتصالًا خاصًا مغلقًا بالبنية الأساسية لتكنولوجيا معلومات الشركة.