كيف تساعد تحسينات جهاز كشف عن المعادن الجديدة في تقليل الاختبارات بنسبة تصل إلى 83% - METTLER TOLEDO

كيف تساعد تحسينات جهاز كشف عن المعادن الجديدة في تقليل الاختبارات بنسبة تصل إلى 83%

أحدث أجهزة الكشف عن المعادن تطلق إمكانيات الإنتاج وتقلل من اختبارات الأداء بما يصل إلى 83%

إن متطلبات تنفيذ الاختبارات الدورية لأجهزة الكشف عن المعادن من أجل ضمان الأداء تظل معلومة لدى المشاركين في تصنيع الأغذية.  بالنسبة إلى المنتجين الذين يملكون تطبيقات ضخمة لإنتاج الوجبات الخفيفة والمخبوزات، والحلويات أو منتجات المسحوق الذين يبحثون عن تحسين فعالية التجهيزات الكلية، تقنية جديدة مطورة لمجموعة أجهزة كشف الشوائب المعدنية بفعل الجاذبية والمخنقية METTLER TOLEDO Safeline Profile تغني عن 83% من متطلبات مراقبة الأداء.

تلقي هذه المقالة بالضوء على كيفية مساعدة أحدث الابتكارات على تحسين إنتاجية شركتك وتقليل تكاليف التشغيل، وحماية سمعة علامتك التجارية وتحسين الجودة الكلية للمنتجات التي تصنعها. كما توضح كيفية استخدام أحدث أنظمة كشف الشوائب المعدنية المخنقية من شركة METTLER TOLEDO وأجهزة كشف الشوائب المعدنية بالجاذبية لتوفير ميزة إضافية لتحسين سلامة العامل.



كيف تعزز أجهزة الكشف عن المعادن الإنتاجية وتقلل تكاليف الامتثال؟

تختلف الفترة الزمنية بين اختبارات جهاز الكشف عن المعادن من شركة تصنيع لأخرى وتعتمد على الاستخدام التطبيقي والعمليات المستخدمة والوقت بين التصنيع والتوزيع. تعمل ميزة الاختبار المخفض (RT)  الجديدة من METTLER TOLEDO Safeline على تمكين اختبارات أقل لمراقبة الأداء الروتيني، وتقليل مخلفات المنتج وتحسين كفاءة المشغل لزيادة وقت التشغيل في التصنيع.

يعد RT أداة مراقبة تحليلية صممت ضمن إطار عمل التحليلات التنبئية.

  • ويمكن لأداة RT مراقبة أداء جهاز كشف عن المعادن في خط الإنتاج حتى مستوى اليقين من أن تكرار مراقبة الأداء الروتيني يمكن تخفيضه كثيرًا، حسب فترات العزل.
  • ATS - نظام الاختبار الآلي يقلل من الوقت اللازم لإجراء اختبارات مراقبة الأداء بنسبة >80% (من 3 إلى 5 دقائق لكل خط إنتاج، حتى أقل من 30 ثانية لكل خط إنتاج).

في بعض الحالات، وبناءً على بروتوكول الاختبار الذي تتبعه شركتك، قد يؤدي ذلك إلى ميزات كبيرة في وقت التشغيل السليم، وتحسين فعالية التجهيزات الكلية وبالتالي توفير التكلفة - وكلها سمات مرغوبة بشدة في بيئات الإنتاج كثيرة الطلبات المعاصرة.

 

كيف يمكن أيضًا تحسين إنتاجية الموظف عبر تقنية المحاكاة الجديدة؟

  • باستخدام برنامج VNC، تتيح المحاكاة لمشغلي الخط وموظفي الجودة التوسع ومراقبة أحدث أجهزة الكشف عن المعادن Profile عن بعد من الأجهزة المتصلة بالشبكة.
  • كما يتيح أيضًا دمج جهاز كشف عن المعادن ومراقبته عبر المراحل الأولى لأجهزة OEM أو في نهاية الإنتاج بجهاز الكشف عن المعادن ذاته.
  • توفر تقنية المحاكاة وصولاً أسهل إلى سجلات بيانات جهاز كشف عن المعادن - مع تحسين كفاءة موظفي إدارة الجودة والمساعدة على الوفاء بمتطلبات الامتثال.

لتيسير تحقيق مكاسب إنتاجية إضافية، وتسهيل الوفاء بمتطلبات الامتثال وتحسين إمكانيات إدارة البيانات، تتوافق أجهزة كشف الشوائب المعدنية المخنقية من Safeline وأنظمة أجهزة كشف الشوائب المعدنية بالجاذبية مع برنامج الفحص ProdX.

  •  يوفر برنامج ProdX إمكانيات المراقبة وإدارة البيانات، مما يجعل العمليات تسير بسلاسة أكبر، ويسهل الوصول إليها بشكل أكبر وأكثر كفاءة، سواء اكنت تحتاج إلى مراقبة خط تغليف فردي أو مراقبة خطوط متعددة من مواقع إنتاج عديدة.
  • مضمن أيضًا القدرة على تتبع الحوادث (عمليات رفض المنتجات والتنبيهات والتحذيرات)، إلى جانب سبب وإجراء تصحيحي، مما يسهل عمليات الجودة ويضمن الاتساق.
     

كيف يمكن تحسين حماية العلامة التجارية؟

يعد تقليل مخاطر سحب المنتج أمرًا ضروريًا لجميع شركات تصنيع الأغذية من أجل تقليل التكاليف المرتبطة بهذا الحدث، وكذلك لحماية سمعة العلامة التجارية التي اكتسبتها بجهود جبارة. أحدث أحدث أجهزة كشف الشوائب المعدنية المخنقية من Safeline وأنظمة أجهزة كشف الشوائب المعدنية بالجاذبية لاستخدامات المنتج الجافة تتميز الآن بتقنية eDrive كمكون قياسي بها لدعم هذا الهدف.

  • تعزز تقنية eDrive™ أداء جهاز كشف عن المعادن لتحقيق تحسين بنسبة تصل إلى 20% في الحساسية الكروية (أو تحسين بنسبة تصل إلى 50% في القدرة على اكتشاف الشوائب السلكية) لكشف الشوائب المعدنية الأصغر ورفضها في استخدامات الإنتاج الجاف الضخمة.
  • لا تتوفر تقنية eDrive في جميع أنظمة/أجهزة كشف Profile.

بفضل الثقة الأعلى في إمكانية الوفاء بقواعد الممارسة المتبعة لدى متاجر البيع بالتجزئة وGFSI أو التفوق عليها، تنخفض بشدة المخاطر التي يتعرض لها عملك وسمعته بوصول منتج ملوث إلى العميل. إضافةً إلى ذلك، سيكون جهاز الكشف عن المعادن Profile الجديد ملائمًا للمتطلبات المستقبلية لفترات أطول، مما يجعل حسابات العائد على الاستثمار أكثر جاذبية.
 

كيف تساعد هذه التحسينات على تحسين الجودة؟

تستطيع أحدث أجهزة كشف الشوائب المعدنية المخنقية من Safeline وأنظمة أجهزة كشف الشوائب المعدنية بالجاذبية تحسين جودة المنتج والعملية.     

  •  تعمل تقنية eDrive على تحسين الحساسية الكروية بنسبة تصل إلى 20% لاكتشاف الشوائب المعدنية ذات الأشكال غير المنتظمة من أجل تحسين جودة المنتج.
  • يعمل نظام ATS الجديد على تحسين قابلية التكرار لعمليات اختبار جهاز كشف عن المعادن لجميع أنواع المعادن المتاحة - Fe، Non-Fe، SS كمكونات قياسية؛ يتوفر خيار الألمونيوم أيضًا.
  • يمنع ATS أيضًا اختصارات المشغل من خلال منع المشغلين من اختبار نوع واحد من المعدن لتوفير الوقت فقط.
     

كيف تساعد هذه التحسينات على تحسين سلامة العمل

تقع شركات التصنيع تحت ضغوط متزايدة لتوفير بيئات عمل أكثر أمانًا لموظفيها. يمكن أن تساهم أجهزة الكشف عن المعادن في تطبيقات التغليف الرأسي من METTLER TOLEDO Safeline في توفير ممارسات عمل أكثر أمانًا في بيئات تصنيع الأغذية.

  • بتقليل تكرار اختبار جهاز كشف عن المعادن باستخدام تقنية RT الجديدة، يحدث انخفاض مناظر في عدد الخطوات التي يجب على المشغل اتخاذها لاجراء الاختبار، إما لإسقاط العينة عبر الفتحة أو للوصول إلى HMI لتشغيل الإجراءات الروتينية للاختبار.
  • تسمح المحاكاة بالتحكم في HMI بجهاز الكشف عن المعادن من عدد مختلف من الأجهزة المتصلة بالشبكة، مثل الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول، مما يخفض مرة أخرى من الحاجة إلى العمل في موقع ارتفاع إذا تم تركيب HMI في موقع خطر كما هو الحال في العديد من تطبيقات فحص المنتجات الجافة.
  • عند استخدام نظام ATS، يقوم افتراضيًا بالتخلص من الحاجة إلى العمل في مرتفع لإجراء معظم اختبارات مراقبة الأداء الروتينية، ويزيل مطالبات مشغلي خط الإنتاج بالوصول إلى المعدات المركبة لإسقاط عينات الاختبار عبر فتحة جهاز كشف عن المعادن.
     

عرض مجموعة حلول الكشف عن المعادن بالجاذبية والمخنقية من Profile

*حسب فترات العزل

ستعرض شركة METTLER TOLEDO أحدث أجهزة الكشف عن المعادن للتطبيقات الضخمة وتطبيقات المنتج الجافة في عدد من الفعاليات في عام 2017، تشمل Interpack في دوسلدورف في الفترة ما بين 4 إلى 10 مايو وزنكيكس في فيينا في الفترة ما بين 21 إلى 22 يونيو.

Product Inspection Spare Part Kits
Product Inspection Service Partner
Product Inspection User Training
Metal Detector Applications
Reduce Metal Detector Testing
Metal Detection Guide
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.