ما الذي تبحث عنه عند شراء ميزان بسكول

هل تفكر في شراء ميزان بسكول أم في تحديث الميزان الحالي؟ هناك بعض النصائح البسيطة التي من الممكن أن تساعدك في الشعور بالثقة عند اتخاذ قرارك وتجنب ندم المشتري.

ثق في شراء ميزان البسكول
ثق في شراء ميزان البسكول

ما الذي تبحث عنه عند شراء ميزان بسكول
ثق في شراء ميزان البسكول

إن شراء ميزان بسكول ليس بالمهمة السهلة. فهناك الكثير من الخيارات التي تجب مراعاتها، حيث تقوم الشركات المختلفة بتقديم كمية وفيرة من المعلومات. والحقيقة هي أن جميع موازين البسكول ستعمل تقريبًا بنفس الطريقة والفاعلية في السنوات القليلة الأولى التي تلي عملية الشراء. وسواء أقمت بشراء الميزان الأرخص أو الأغلى ثمنًا – فهذه الموازين ستعمل بشكل كبير بنفس الطريقة والكفاءة في البداية.

 

كمشترٍ ذكي، ستنظر إلى مستقبل ميزان البسكول الخاص بك. كم ستبلغ تكلفة الملكية الإجمالية بعد 20 عامًا؟ فيما يلي بعض الأشياء التي تنبغي مراعاتها حيث تؤثر بشكل كبير على التكلفة الحقيقية للميزان:

  1. الدقة
    يعمل ميزان البسكول الخاص كآلة تسجيل نقود لأعمالك. ألا يزعجك اقتطاع العملاء القليل من الدولارات في منطقة الفحص عند كل عملية شراء؟ باستخدام ميزان غير دقيق، سوف يكون هذا هو الوضع. لا تنخدع بالتسويق الذي لا يقدم سوى شهادات برنامج التقييم الوطني للنوع أو اختبار المنظمة الدولية للمقاييس القانونية، فهذه الأنظمة تسمح بدرجة من الخطأ سوف تجعلك تخسر منتجك بسبب حمولة الشاحنة. اطلب بيانات الدقة، وفي حالة عدم قدرة تلك الشركات على تقديمها لك – اشطب هذه الشركة من قائمتك.
  2. الموثوقية
    كما ذكرنا آنفًا، معظم موازين البسكول سوف تعمل تقريبًا بنفس الكفاءة في السنوات القليلة الأولى. إلا أن الأجزاء تبدأ في التلف مع مرور الوقت – ومع وجود أجزاء تالفة ومعطلة تتكبد وقت تعطل مُكلّف ناهيك عن نفقات الخدمة. وكل يوم يمر وميزان البسكول الخاص بك معطلٌ، تتكبد خسائر في أعمالك. تأكد من أن قائمة الأسئلة التي توجهها عند شراء ميزان بسكول تتضمن الموثوقية ووقت التشغيل.
  3. الضمان
    عند شراء منتج ينبغي أن يدوم لمدة 20 سنة فأكثر، يكون الضمان عاملاً مهمًا للغاية للوضع في الاعتبار. ومع الضمان الذي يقدم تغطية تأمينية متدنية للغاية، ستجد نفسك في نهاية المطاف تتكبد الكثير من نفقات الإصلاح على مدار عمر الميزان أكثر مما دفعت مقابل الميزان في الأساس. وهذا صحيح لا سيما بالنسبة للشركات ذات الموثوقية الضعيفة أو التي يكون معدل إخفاق خلايا التحميل لديها مرتفعًا. وحتى في حالة تعطل خلية تحميل واحدة أو خليتين فقط كل عام، فهذا يضيف الآلاف من الدولارات بمرور الوقت.

 

وكمشترٍ مُطلع، يمكنك التحلي بمزيد من الثقة عند شراء ميزان البسكول الخاص بك وتفادي المشكلات الكبيرة في المستقبل.

ولحسن الحظ فإن هناك شركة واحدة تتفوق في كل هذه المتطلبات. تمنحك موازين البسكول المقدمة من METTLER TOLEDO والمزودة بنظام POWERCELL® PDX®‎ الدقة والموثوقية الرائدتين في هذه الصناعة، كما تقدم الآن ضمانًا رائدًا في هذه الصناعة. فمع ما يتميز به نظام POWERCELL® PDX®‎ من ضمان مدته 10 سنوات، يمكنك الوثوق بعملية شراء ميزان البسكول الخاص بك.