كيف يدعم الوزن عملية الإنتاج المرن - METTLER TOLEDO

كيف يدعم الوزن عملية الإنتاج المرن

يمكن أن تساعد حلول الوزن الذكية في تقليل مشاكل فرط الإنتاج ومشاكل الجودة، مع زيادة مستوى الالتزام بالمواعيد في عملية الإنتاج قم بمعالجة تعقيدات الهدر وقراءة كيف يمكن لأنظمة الوزن عالية الجودة تحسين تقليل التكاليف.

الوزن المرن
الوزن المرن

كيف يدعم الوزن عملية الإنتاج المرن
الوزن المرن

النفايات في التصنيع المنفصل

التصنيع المرن هو فلسفة إدارة العمليات المستمدة في الغالب من نظام إنتاج Toyota. فهو يحدد سبع نفايات يجب تجنبها في عملية الإنتاج الحديثة والفعالة.

عند تصنيع الآلاف من الأجزاء والمكونات المنفصلة، فإنه من الصعب الاستمرار في الحفاظ على الإنتاج المرن. تحتاج المنتجات إلى أن يتم تصنيعها وتخزينها وتعبئتها بدقة بدون وسائل النقل غير الضرورية. على الرغم من اختلاف الأجزاء والمكونات بين المصانع التي تنتج فيها، إلا أن النفايات النموذجية الموجودة في بيئات التصنيع المنفصلة متشابهة تمامًا. وبالنسبة لكل مادة من النفايات، توجد في كثير من الأحيان إستراتيجية للحد من تأثيرها على الشركة أو القضاء عليه. من خلال قياس الوزن بدقة وموثوقية وسرعة، يمكنك استخدام إمكانات الشركة المثلى والقضاء على الأسباب الجذرية للمصادر الشائعة للفاقد.

كيف يدعم الوزن عملية الإنتاج المرن
الوزن المرن

فرط الإنتاج

واحدة من أكثر المشاكل تأثيرًا في عملية التصنيع هو فرط الإنتاج. عند التصنيع على أساس تعاقدي، فإن أي قطعة يتم إنتاجها بشكل أكثر من اللازم تشكل إضافة إلى التكاليف الإضافية. في كثير من الأحيان، يتسبب العد غير الدقيق لآلات الصب أو البثق في حدوث مشاكل. يمكن أن يساهم وزن ناتج عملية الإنتاج في نهاية خط الإنتاج بشكل كبير هنا من خلال مساعدتك لمعرفة متى يجب بدء تشغيل الآلة أو إيقافها. تعمل أجهزة قياس الوزن على تبسيط عد جميع الأجزاء الصادرة من الحزام الناقل أو مباشرة في آلة الصب أو البثق. وهذا ينقذك من الإنتاج الكثير ويجعل التحقق من كميات المخزون أسهل بكثير.

المخزون غير الضروري

يؤدي العديد من الأجزاء والمكونات أو المخزون إلى ارتفاع تكاليف التخزين والمهل الزمنية. لإنقاذ العميل الخاص بك من أعداد المخزون الخاطئة، استخدم التعبئة بمساعدة ميزان. املأ الشحنات الخاصة بك أثناء وضعها على ميزان لتجنب النقص أو الإفراط في الملء. تشير الإضاءة الخلفية colorWeight® إلى مستوى التعبئة مع مخطط شريطي سهل الفهم. فهذا لا يجعل عملية التعبئة والتغليف أكثر دقة فحسب، ولكنه يسرعها أيضًا ويمنع أخطاء قراءة نتائج الوزن. بالإضافة إلى ذلك، تتميز الموازين بالقدرة على تقديم ملصقات فورية في الموقع. ليست هناك حاجة لجهاز كمبيوتر إضافي أو محطة عمل إضافية لإنشاء الوثائق. وهذا يوفر الوقت وتكاليف التخزين.

العيوب وإعادة العمل

تعد الموازين طريقة بسيطة لتجنب عمليات سحب المنتج المكلفة بسبب المنتجات التالفة أو غير المكتملة. ضع المنتج على ميزان أو وحدة وزن وتحقق في ضوء الهدف المحدد مسبقًا. وهذا يسمح لك بسرعة تحديد المنتجات المخالفة للمواصفات بشكل موثوق في العمليات اليدوية أو الأتوماتيكية.
 

Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.