إدارة المخزون عن بعد بفضل "قياس الوزن الذكي" - METTLER TOLEDO

إدارة المخزون عن بعد بفضل "قياس الوزن الذكي"

إدارة المخزون عن بعد بفضل "قياس الوزن الذكي"
إدارة المخزون عن بعد بفضل "قياس الوزن الذكي"

عند إدارة المخزون، يمكن أن تتسبب مشكلات مثل نقص الإمداد وفقد المواد في إهدار الوقت وتنامي الشعور بالإحباط. ومع ذلك، فإن حل المخزون الصحيح يمكن أن يكون له تأثير عكسي، حيث يؤدي إلى تسريع العمليات وتقليل الخسارة. فالأمر أسهل مما تعتقد للتعامل بنجاح مع مشاكل المخزون الخاص بك للوصول إلى عملية أكثر ملاءمة وفاعلية.

من خلال حلول قياس الوزن الذكية، يمكن تصميم مكونات قياس الوزن خصيصًا حسب أي تطبيق لتبسيط وتحسين إدارة عملية جرد المخزون.

الرفوف الذكية ووسائد الوزن

توفر METTLER TOLEDO حلي وزن لجرد المخزون عن بعد. تتناسب الرفوف الذكية مع أنظمة الرفوف القياسية، مثل BITO أو SSI Schaeffer، وتتألف من رف وموازين متكاملة ولوحة تناظرية رقمية.

هناك أيضا وسادات الوزن، غير المدمجة في الرف مسبق الصنع، ولكن يمكن دمجها في نظام الرفوف الحالي. تعد وسادات الوزن مناسبة بشكل خاص للرفوف التي لا تحتاج إلى مراقبة كل حاوية بها.

سهولة في الدمج والوصول عن بعد

باستخدام كبلات الشبكة القياسية، يمكن دمج الوحدات بسهولة ومن ثم توصيلها بالشبكة الموجودة. يسمح هذا التوصيل بالوصول عن بعد إلى مستويات المخزون وزيادة فاعلية العملية وملاءمتها. أصبح المشي ذهابًا وإيابًا للتحقق من المخزون غير ضروري. كما أنه يساعدك على عدم نفاد الإمدادات أبدًا، وذلك بفضل المراقبة عن بعد للمخزون. حيث تسمح هذه الميزة بتحليل الاتجاه وتحسين سلسلة التوريد بأكملها براحة تامة من جهاز كمبيوتر. يسمح توصيل حساس قياس الوزن بجهاز الكمبيوتر بالاستكمالات الأوتوماتيكية وتعزيز الإنتاجية في نفس الوقت.

وفي المستودع، يمكن دمج حساسات الوزن في الرفوف ونقل الوزن رقميًا إلى الكمبيوتر. ثم، يمكن التحقق من الكمية الموجودة في كل صندوق عن بعد في أي وقت. كما يعد بيع الآلات المزودة بمكونات قياس الوزن المتكاملة حلاً لمواد MRO أو PPE التي لا يمكن توزيعها أو مراقبتها بالطرق التقليدية. يسمح بيع الآلات بالمساءلة الكاملة ويوفر الحماية للأصول القيمة من الاستخدام المفرط والسرقة .

 

 

 

معلومات المنتج الموسَّعة
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.