تركيب ميزان الخزان أصبح سهلاً

من السهل تحقيق مقولة "إنجاز الأمر بشكل صحيح في المرة الأولى" عند تركيب ميزان خزان مع وحدات الوزن وخصائص SafeLOCKTM. فهذه الخصائص تعمل على حماية وحدة الوزن من الوزن الزائد العرضي وتضمن السلامة خلال عملية التركيب بدون الحاجة إلى قوائم غير عاملة أو خلايا حمل وهمية. يوضح مقطع الفيديو القصير عملية تركيب وحدة وزن جاهزة التركيب قبل الضبط.

يتم تسليم وحدات الوزن Pinmount في شكل وحدات مدمجة جاهزة لوضعها أسفل الخزان بدون الحاجة إلى احتياطات إضافية  ضرورية. تحمي خاصية SafeLockTM خلية التحميل المدمجة من الحمل الزائد العرضي فيما بعد عند إنزال الخزان إلى وحدة الوزن. وفي حالة إنزال الخزان على نحو غير متساو مما أدى إلى استقرار الخزان على وحدة وزن واحدة، ستكون خلية التحميل قادرة على تحمل الحمل بالكامل. وبفضل خاصية SafeLockTM، لم تعد هناك حاجة إلى وجود القوائم غير العاملة أو خلايا التحميل الوهمية خلال عملية التركيب بالكامل.

التركيب السريع يزيد من السلامة

تٌثبّت خاصية SafeLockTM جميع الأجزاء المتحركة لوحدة الوزن وبذلك تسهل عملية التمركز الدقيق والمحدد خلال التركيب. يمكن الوصول إلى ثقوب التثبيت مباشرة لثقبها وتركيب البراغي. وهذا يسمح بالتركيب الفوري للخزان عبر وحدة الوزن إلى الأرض. وهذا سيحميه من السقوط أو الانقلاب في المواقف أو الحوادث غير المتوقعة مثل هبوب رياح قوية.

تفادي الأخطاء وتقليل التعقيدات

يعتبر اتجاه تركيب وحدات الوزن Pinmount مرن كما أنه يسمح للخزانات بالتمدد والانحسار الحراري في جميع الاتجاهات مما يستبعد الحاجة لوجود أنواع مختلفة من وحدات الوزن. خاصية SafeLockTM تضمن السلامة وتعزز من الكفاءة عند التركيب. يبين مقطع الفيديو القصير السبب وراء سهولة تحقيق مقولة "إنجاز الأمر بشكل صحيح في المرة الأولى."