تباين الدقة: POWERCELL® PDX®‎ - METTLER TOLEDO
الندوة عبر الويب حسب الطلب

تباين الدقة: POWERCELL® PDX®‎

الندوة عبر الويب حسب الطلب

تعرف على أخطاء الوزن التي قد تضيف إلى الانحرافات الجوهرية في موازين الشاحنات، وكيف تساعد التقنيات المتطورة لخلايا التحميل POWERCELL®‎ في تقديم نتائج الوزن الأكثر دقة.

لا تود شراء ميزان بسكول لا تتوقع منه تقديم وزن دقيق. ولكن العديد من الموازين ليست بالدقة التي يزعم أصحابها تقريبًا. وبسبب أخطاء الوزن غير ذات الجدوى على ما يبدو، يمكن للميزان التقليدي أن يُعرّضك لخسارة أحمال شاحنات من البضائع بالكامل في فترة تستغرق شهورًا قليلة.

صممت شركة METTLER TOLEDO أنظمة الوزن POWERCELL®‎ بهدف تقديم أعلى دقة في موازين البسكول والسكة الحديد. تعرف على ما يجعل خلايا التحميل POWERCELL فريدة من نوعها.

توفر ندوة الويب هذه تفاصيل استثنائية حول تنازلات أو إخفاقات الدقة التي تعيب موازين البسكول التقليدية وكيف أن تقنية POWERCELL مختلفة. قد تدهشك الفوائد التي تجنيها الأعمال من الدقة الأفضل.

23 دقيقة
English , 中文 , Español , Français , Deutsch , ภาษาไทย , Русский , Türkçe , Polski , 한국어 , Tiếng Việt
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.