الممارسات الجيدة لقياس درجة الذوبان - METTLER TOLEDO
الندوة عبر الويب حسب الطلب

الممارسات الجيدة لقياس درجة الذوبان

الندوة عبر الويب حسب الطلب

لا شك أن درجة الذوبان هي القيمة الحرارية الأكثر استخدامًا في تحديد خصائص المواد. إنها خاصية مميزة للمادة. هي درجة الحرارة التي تتغير فيها الحالة الصلبة إلى الحالة السائلة. وبشكل عام، يُستخدم قياس درجة الذوبان في البحث والتطوير فضلاً عن مراقبة الجودة في العديد من القطاعات الصناعية المختلفة لتحديد وفحص نقاء المواد.

توفر هذه الندوة عبر الويب معرفة تاريخية نظيرة حول القياس الدقيق لدرجة الذوبان ونصائح وتلميحات عملية للعمل اليومي.

1 ساعة
English

انضم إلينا للاطلاع على الندة عبر الويب حسب الطلب "الممارسات الجيدة لقياس درجة الذوبان"

لا شك أن درجة الذوبان هي القيمة الحرارية الأكثر استخدامًا في تحديد خصائص المواد. إنها خاصية مميزة للمادة.  توفر هذه الندوة عبر الويب معرفة تاريخية نظيرة حول القياس الدقيق لدرجة الذوبان ونصائح وتلميحات عملية للعمل اليومي، مثل:

  • مبادئ قياس درجة الذوبان
  • مقارنة بين قياسات درجة الذوبان بواسطة الديناميكا الحرارية ودستور الأدوية
  • نصائح وتلميحات عملية لتحضير العينة بطريقة صحيحة ومعايرة الجهاز وضبطه وقياس درجة الذوبان
  • تطبيقات درجة الذوبان
  • التشغيل الآلي لمهام سير عمل درجة الذوبان


تشمل ندوتنا عبر الويب حسب الطلب لمدة ساعة واحدة اختبارًا لدرجة الذوبان حيث يمكنك فحص معرفتك بدرجة الذوبان. يتم عرض الدرجة الناتة على الفور.

Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.