تقييم التشبع الفائق الخالي من المعايرة | ندوة عبر الويب
الندوة عبر الويب حسب الطلب

تقييم التشبع الفائق الخالي من المعايرة

الندوة عبر الويب حسب الطلب

المعايرة في تطوير البلورة الطبية

ويتوفر تحديد جيد على نحو مفرط للاستخدام الكمي لطيف ATR-FTIR في الموقع لتقييم التشبع الفائق في الوقت الفعلي في هذا المنشور. ومع ذلك، فإن هذه الأساليب ذات التركيب الجيد والمفهومة جيدًا لا زالت تحتاج إلى الدمج في تطوير البلورة الطبية القياسية بسبب الوقت والخبرة في التحليل الإحصائي/تحليل المعايرة. وفي هذه الندوة عبر الويب، سيتم تقديم طريقة تيسر استخدام طيف ATR-FTIR في الموقع بدون معايرة لإنتاج مسارات التشبع الفائق النوعية والتحكم بها.
Mark Barrett - Solid State Pharmaceutical Cluster (SSPC)
English

يتم تنفيذ تجارب التطوير وتوسيع النطاق في المفاعلات المخبرية الأتوماتيكية بنطاق 100 مل و1 لتر. وتُستخدم منصات المفاعلات المختبرية هذه، تُستخدم مع تقنيات PAT، لتطوير وتحسين بلورة كل من المكونات الدوائية الفعالة و حمض البنزويك. وتم أيضًا توضيح استخدام هذا الأسلوب لتقييم وحل مشكلات توسيع النطاق وعمليات النقل الفنية المعتمدة على المختبر.

موضح استخدام حزمة البرامج المتاحة في السوق لتنفيذ إستراتيجية التحكم في التغذية مفتوحة الحلقة، تستخدم بالتزامن مع قيم ارتفاع ذروة ATR-FTIR. توضح الإستراتيجية المقدمة طريقة التحكم في مسارات التشبع الفائق النوعية حتى نقطة ضبط معينة، مما يضمن بدوره عدم المساس بأبعاد الجسيم والجودة في النقل الفني وتوسيع نطاق هذه العمليات.

تزيد المعرفة المكتسبة عندما تتزامن مع معلومات أبعاد الجسيم في الموقع بشدة من فهم العملية ونتيجة لذلك، تقل التجارب اللزمة للحصول على عملية البلورة المطلوبة إلى أدنى حد.

المقدم الضيف
Mark Barrett حصل على الدكتوراه من كلية جامعة دبلن (UCD) بأيرلندا، ودر بها الهندسة الكيميائية أيضًا.  وركز عمله البحثي على تطوير البلورة وتوسيع النطاق.  وعمل Mark في السابق لصالح Schering-Plough كمهندس لتطوير العملية.  ويعمل Mark الآن كبير باحثين ومهندس تطوير في Solid State Pharmaceutical Cluster (SSPC) ومقرها بأيرلندا.

Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.