التفاعل الكالوريمتري في الصناعة الكيميائية - METTLER TOLEDO
الندوة عبر الويب حسب الطلب

التفاعل الكالوريمتري في الصناعة الكيميائية

الندوة عبر الويب حسب الطلب

تطبيقات التفاعل الكالوريمتري في صناعة العملية الكيميائية

تركز هذه الندوة عبر الويب على التطبيقات وأهمية الخلط والتفاعل الكالوريمتري في صناعة العملية الكيميائية. وترد سلسلة من دراسات الحالة الصناعية بشأن أساسيات التطوير والتحديث.

أثناء هذا العرض التقديمي عن الخلط والتفاعل الكالوريمتري، يقدم Ray Machado مجموعة من التوجيهات كما يشارك خبرته المتعلقة بالموضوعات التقنية العامة، بما في ذلك:

  • تطوير وتحديث التفاعلات الكيميائية
  • انتقال الحرارة والكتلة
  • التفاعل الكالوريمتري التطبيقي
  • الهدرجة
  • الإشباع بالبروبكسي
  • الأكسدة
  • البلمرة
Ray Machado PhD, Air Products & Chemicals, Inc., rm2 Technologies LLC
37 دقيقة
English

يقيم التفاعل الكالوريمتري الحرارة التي يتم تفريغها من عملية فيزيائية أو تفاعل كيميائي تحت بيئات تشبه العملية وتوفر معلومات عن الخواص الحركية للتفاعل والكيمياء الحرارية.

من يجب أن يشاهد هذا العرض التقديمي؟

  • المهندسون الكيميائيون والكيميائيون في مجالات الصناعات الكيميائية والبتروكيماوية والأدوية بالإضافة إلى الأوساط الأكاديمية.

مقدم العرض الخاص بك هو
Ray Machado رئيس شركة rm2 technologies LLC، وهي شركة تركز على تعليم تطبيق تقنية الخلط. كما يعمل أيضًا لدى شركة Air Products and Chemicals, Inc. كخبير استشاري متخصص في هندسة تفاعل الغاز السائل. وقد تولى إدارة عدد من فرق التطوير التقني والتطبيقات كما يمتلك خبرة في هندسة المفاعلات التطبيقية، وتوسيع نطاق عمليات التفاعل الكيميائي، ونقل الكتلة، ونقل الحرارة، والتفاعل الكالوريمتري.   وقد حصل السيد Ray على درجة الدكتوراة في الهندسة الكيميائية من جامعة ويسكونسن، ماديسون. وقد عمل كمدرس غير متفرغ في جامعة ليهاي، ويدرس في الوقت الحالي دورات تدريبية صناعية عن أساسيات توسيع النطاق.  كما أن لديه 17 براءة اختراع، ساهمت في 17 منشورًا. 

Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.